التسويق بالعمولة للمبتدئين .الأفلييت ماركتنج . شرح شامل للتسويق بالافلييت ماركتنج للمبتدئين

 التسويق بالعمولة للمبتدئين . الأفلييت ماركتنج . شرح شامل للتسويق بالافلييت ماركتنج للمبتدئين  


التسويق بالعمولة للمبتدئين شرح شامل
التسويق بالعمولة للمبتدئين


بلاشك أنك تبحث عن التسويق بالعمولة للمبتدئين ، وتريد شرح التسويق بالعمولة للمبتدئين ، بشكل مفصل ، يواجهه غالبية من المبتدئين في التسويق بالعمولة ، صعوبة في إيجاد شرح مفصل يتناول الدفع مقابل الطلب التسويق بالعمولة بشكل شامل ، ويكون مصدر إلهام للعديد من المبتدئين في هذا المجال ، 

كونك مبتدئ في التسويق بالعمولة وتبحث عن شرح يغطي كافة الجوانب المتعلقة بالتسويق بالعمولة ، دعني أقول لك إنك في المكان الصحيح ، هذا لايعني أن جميع الشروحات ، لاتفئ بالغرض ، بل لأننا سويا نساهم في إثراء المحتوى ، وتوصيل المعلومة للمبتدىين بشكل أفضل ، 

ماهو التسويق بالعمولة افلييت؟

التسويق بالعمولة او التسويق بالأفلييت ؛ هو نوع من أنوع الشراكة عبر الإنترنت بين المنتجين والمسوقين ،  يهدف إلى تحقيق مصالح مشتركة ، بين البائع وبين المسوق وتكمن مصلحة البائع والمسوق في بيع منتج أو خدمة للعملاء المحتملين وكسب المال في هذه العملية ، 

يعمل نظام التسويق بالعمولة ، بكل بساطة. لنفترض أنك تلعب دور  المسوق، فأنت تختار المنتجات أو الخدمات التي تريد الترويج لها ولكل عملية شراء تنتج عن هذا العرض الترويجي ، فإنك تكسب عمولة معينة .

فكر في التسويق بالعمولة بنفس معنى كونك مندوب مبيعات مستقل للعلامة التجارية. مهمتك هي جذب الناس للمنتج بقصد بيعه. ومع ذلك ، أنت لا تقوم بتصنيع هذا المنتج. أنت غير مسؤول عن التخزين أو التسليم أو حتى البيع الفعلي.

 أنت مسوق بالعمولة أو الأفليتت ماركوتينج وليس مثل التجارة الإلكترونية أنت من تقوم بالاتصال والشحن والتوصيل وغير ذالك من الأمور ،  قبل أن نتعمق أكثر ، دعونا نتعرف سويا على نظام التسويق بالعمولة بشكل عام.

نماذج التسويق بالعمولة افلييت

تُعرف النماذج التالية، باسم نموذج العمولة المستندة إلى الأداء ، لأن المعلن يدفع فقط إذا اتخذ العميل الإجراء الذي يريده المعلن أو أكمل عملية الشراء. يتشارك المعلن والمسوق في مخاطر عدم قيام العميل بالتحويل. 
  •  CPA تكلفة الإجراء 
هو نموذج رسوم الإعلان الأمثل الحالي بناءً على سلوك المستخدم. يدفع مقدمو الخدمات الرسوم فقط عندما يقوم العملاء بإجراء معين مثل الشراء وتسجيل الخدمة وملء المعلومات ...
  •  CPS التكلفة لكل بيع
هو برنامج تسويق تابع حيث سيدفع المعلن أو الشبكة التابعة عمولة للمسوق عندما يكمل العميل عملية شراء عن طريق إجراء دفع ناجح وتأكيد عبر الشركة التابعة. المسوق. 
  • CPL التكلفة لكل عميل
هو برنامج تسويق تابع حيث يدفع المعلن أو الشبكة التابعة عمولة للمسوق عندما يكمل العميل المعلومات الشخصية من خلال الشركة التابعة له. سيتم التحقق من صحة المعلومات ليتم تحميل العمولة إلى المسوق . 
  • CPQL التكلفة لكل عميل محتمل
تتشابه CPQL تقريبا مع CPL ولكنها تتطلب المزيد من الجودة الرائدة. سيحصل للمسوق على عمولة عندما يكمل العميل نموذج التسجيل ويقبل المعلن الدفع مقابل تلقي المعلومات من العملاء وفقًا للمعايير لتلبية متطلباتهم الخاصة اعتمادًا على الحملة. 
  • CPO التكلفة لكل طلب 
هو برنامج تسويق تابع حيث سيدفع المعلن أو شبكة التسويق التابعة عمولة للمسوق عندما يكمل العميل الطلب ويستدعى لوحة التبديل لتأكيده بنجاح. لن يحتاج المسوق إلى الانتظار حتى يتلقى العملاء العنصر والدفع ليتم تحصيل العمولة منه.
  •  CPI التكلفة لكل تثبيت
هو برنامج تسويق تابع حيث سيدفع المعلن أو الشبكة التابعة عمولة للمسوق عندما يقوم العميل بتثبيت التطبيق بنجاح .

من هم المسوقون بالعمولة وكيف يروجون .

  • المؤثرون
هم أشخاص لديهم القدرة على التأثير في قرارات الشراء الخاصة بعدد كبير من العملاء. لديهم متابعون مثيرون للإعجاب ، لذا فهم يوجهون المستهلكين بسهولة إلى منتجات البائع من خلال منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات والتفاعلات مع متابعيهم. 
  • المدونون
يقوم المدونون بتجربة منتج أو خدمة ما ، ثم يكتبون مراجعة شاملة تهدف إلى الترويج للعلامة التجارية لزيادة حركة مرور الموقع على المنتج أو الخدمة. 
  • المواقع المصغرة 
تروج هذه المواقع لموقع شريك وهي منفصلة عن موقع الويب الرئيسي للمؤسسة. من خلال توفير محتوى أكثر تركيزًا وملاءمة لجمهور معين ، يؤدي الموقع المصغّر إلى زيادة التحويلات بسبب عبارة بسيطة ومباشرة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. 
  • قائمة البريد الإلكتروني
تستخدم الشبكات التابعة البريد الإلكتروني للترويج لمنتجات البائع وكسب دخل العمولة بعد أن يشتري العميل منتجًا. 
  • مواقع الوسائط الضخمة
من خلال توليد كميات هائلة من الزيارات ، تركز هذه المواقع على بناء جمهور بملايين المستخدمين وترويج المنتجات من خلال استخدام اللافتات والروابط السياقية. توفر هذه الطريقة عرضًا رائعًا وتحسن معدلات التحويل ، مما يوفر أعلى عائد لكل من المعلنين والمسوفين لها.

كيف يروجون المسوقون المنتجات عند القيام بالتسويق بالعمولة

يمكن اعتبار التسويق بالعمولة مهنة مستقلة حيث يكون المسوقون التابعون بلا وقت ويرتبون عملهم بنشاط. هناك العديد من الأشكال المختلفة لتسويق المنتجات ، ولكن الأكثر شيوعًا هي ما يلي:
  1. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي 
  2. التسويق من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني
  3.  بناء موقع متخصص لتسويق المنتجات 
  4. بناء موقع عام لتسويق المنتجات
  5.  استخدم يوتيوب للتسويق بالعمولة
 
  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
 حاليا ، تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا مهمًا في بناء العلاقات وربط الناس ببعضهم البعض. تستخدم الشركات الصغيرة والكبيرة بالفعل وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لخدماتها ومنتجاتها وعلاماتها التجارية. التسويق بالعمولة هو أسلوب تقوم فيه مواقع الويب والمسوقون بالترويج للمنتجات والخدمات. 

يكافأ المنتسب بعمولة في كل مرة يقوم فيها العميل بزيارة أو إجراء عملية شراء من خلال الإعلان على موقع الويب. لقد ثبت أنه مفيد في زيادة حركة مرور العملاء والتعريف بالمنتجات والعلامات التجارية. فيما يلي الأسباب التي تجعل المسوق يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للتسويق بالععمولة.

أولا ؛لأنها منصة متاحة وشبه مجانية

أحد الأسباب الرئيسية لشعبية وسائل التواصل الاجتماعي هو أنها لا تتطلب أي تكلفة ، على الأقل بالنسبة للميزات الأساسية. يقوم المسوق فقط بإنشاء حساب وإضافة مجموعة مع الأصدقاء والتعرف على الميزات ومتابعة الأشخاص أو الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة. على الرغم من أن هذه المنصات مجانية ، إلا أن المسوق يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد . 

ثانيا ؛ إدارة حسابك بحرية

 إذا كان المسوق هو المسؤول الوحيد عن إدارة حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي ، فمن الممكن خصم تكلفة بالاستعانة بشخص اخر للتعامل مع الحسابات نيابة عنه لتحديثها بين الفينة والأخرى . 

ثالثا يمكنك الوصول إلى جمهورك المستهدف بشكل أسهل باستخدام وسائل التواصل االاجتماعي 


اليوم ، يمتلك معظم الأشخاص حسابًا على فايسبوك أو تويتر . كما أنه من الصعب جدًا العثور على أشخاص بدون مشاهدة مقاطع فيديو من يوتيوب . لذلك ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة قوية لدفع أعمالك للعثور على عملاء من الدردشات عبر الإنترنت. أصبح الأمر أسهل عندما يصل الناس إلى الإنترنت باستخدام الهواتف المحمولة الذكية .

تعمل وسائل التواصل الاجتماعي كمجتمع حيث يجتمع الناس فيه لمناقشة وتبادل الخبرات والمصالح المشتركة وشكاوى المستهلكين. يمكن للناشر اغتنام هذه الفرصة عن طريق جعل العملاء يعرفون المزيد عن المنتجات والخدمات ، بحيث تتلقى الشركات المزيد من النقرات وزيادة استهلاك المنتج
  •  التسويق من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني
يظل استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني هو الأسلوب الترويجي الأكثر موثوقية والأكثر ربحية في التسويق بالعمولة. . عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإن هذا ليس بالأمر الصعب. يمكنك ببساطة إرسال بريد إلكتروني كما لو كنت تتحدث وجهًا لوجه مع أصدقائك أو عملائك. 

تميل رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على نص عادي إلى أداء أفضل من رسائل البريد الإلكتروني الاحترافية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن قضاء الكثير من الوقت في محاولة ابتكار رسائل بريد إلكتروني مزعجة للغاية. تنقل رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على نص بسيط المعلومات بوضوح وتخلق إحساسًا بالصدق لدى القراء.  
  •  بناء موقع متخصص لتسويق المنتجات 
موقع متخصص؛ هو نموذج لبناء موقع يستخدم غالبًا لغرض كسب المال عبر الإنترنت أو الترويج للمنتجات والخدمات في مجال صغير من خلال تقديم روابط لموردي المنتجات مثل أمازون و جوميا ... عند العملاء لشراء المنتجات من خلال هذا رابط ستحصل على عمولات حسب سياسة المورد. 

ما يميز هذا النموذج هو أنك ستختار مجالا متخصصا هو سوق ضيق يتكون من منتجات معينة للترويج لها على موقع الويب الخاص بك . سيتعين عليك اختيار مجالا صغيرا متخصصا  الأقل تنافسية حتى يتمكن موقع الويب الخاص بك من الحصول على تصنيفات عالية في محركات بحث جوجل بمجرد حصولك على المنتجات والكلمات الرئيسية ، 

ستقوم بإنشاء موقع ويب لكتابة معلومات للترويج لمنتجاتك ، ثم ستقوم بتحسين موقع الويب الخاص بك للحصول على تصنيفات عالية في نتائج البحث. في ذالك الوقت ، سيبحث العملاء عن معلومات المنتج وشراء المنتجات من خلال روابط الإحالة 
  • بناء موقع عام لتسويق المنتجات  
موقع عام هو موقع يتم تطويره على نطاق أوسع وفي فترة زمنية معينة ، طبقًا لاسمه موقع العام لا يدور محتواه حول مواضيع متخصصة داخل مجالا صغيرا فحسب ، بل سيغطي جميع المواضيع والمجالات   

يمكنك إنشاء موقع عام وتطويره باستخدام موضوعات واسعة نسبيًا ، على سبيل المثال: الصحة ، والرياضة ، والحيوانات ، والأزياء ، والجمال ... يمكنك كسب المال من خلال موقع العام بعدة طرق مختلفة. المنتجات ، خدمات الأعمال ، العلامات التجارية الشخصية ، .. 

لذلك يتم تطوير موقع العام لكسب المال من خلال التسويق بالعمول ، ستقوم بإنشاء موقع  ، ثم تبدء في إنشاء محتوى عالي الجودة  ، والذي ستكسب منه دخلاً من التسويق بالعمولة. .
  •  استخدم يوتيوب للتسويق بالعمولة 
 تعد مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب أمرًا هائلاً ، لذا فهذه أيضًا فرصة لليوتوبر للترويج للروابط التابعة للقيام بالتسويق بالعمولة من خلال مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ويقومون بإنشاء مقاطع فيديو تعليمية ، 

ومراجعات مقارنة المنتجات ، لتزويد العملاء بالمعلومات المرئية ، وإرفاق روابط المنتج في وصف الفيديو ، ثم استخدام بعض العبارات التسويقية ، لحث المشاهدين على النقر على الرابط أدناه لشراء المنتج. الغرض الرئيسي هو توجيه المستخدمين إلى موقع الويب  لإجراء عمليات شراء وسيتلقى يوتيوبر مقابل هذا عمولة

كيف يعمل النظام التسويق بالعمولة أوالأفلييت

هناك شيء يسمى ارتباط الإحالة ، لكي يعمل النظام ويعرف من هم العملاء الذين اشتروا المنتج مع عرضك الترويجي ،  الرابط التابع هو رابط مثل أي رابط آخر ، يحتوي فقط على رقم الهوية الخاص بك .

هو رقم فريد يُمنح لكل شريك في برنامج الإحالة ، لذلك يسجل النظام المبيعات التي حدثت من خلال هذا الارتباط الفريد من نوعه ، وبالتالي يعرف الشريك المسؤول عن المبيعات ، شيء من هذا القبيل الفهرسة. بهذه الطريقة ، يتم تسجيل الأرباح باستخدام هذا الرابط التابع..

لأن ملفات تعريف الارتباط تسجل الزيارات عبر متصفح الويب ، ملفات تعريف الارتباط لها مدة معينة ، لنفترض أن 90 يومًا من اليوم الذي جاء فيه الزائر من خلال رابط الشريك التابع لك إلى موقع الشركة المصنعة للمنتج الذي يستخدم الخدمة التابعة له أو الخاصة بشخص آخر كطريقة لبيع منتجهم.

ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنه إذا اشترى الزائر منتجًا تروج له خلال هذه الأيام التسعين ، فستكسب عمولة. لا يتعين عليهم الشراء على الفور عندما ينقرون على رابط وينتقلون إلى موقع ويب أو متجر ويب ، بل قاموا بالفعل بشراء الكثير في أي وقت خلال تلك الأيام التسعين. 

طالما أن كعكات الويب صالحة. لقد أعطيت للتو مثالاً لمدة 90 يومًا. كل برنامج تابع له قواعده الخاصة ، بالإضافة إلى مدة ملفات تعريف الارتباط على الويب ، في مكان ما تستمر حتى 180 يومًا أو غير محدودة..

بالطبع هناك خدعة صغيرة. إذا قام المستخدم بحذف ملفات تعريف الارتباط من متصفح الويب الخاص به ، ثم قام بشراء المنتج الذي تروج له على موقع الشركة المصنعة ، فإنك لا تكسب عمولات . فقط إذا نقر على رابط الإحالة الخاص بك مرة أخرى وقام بعملية الشراء على الفور، لكن لا داعي للقلق كثيرًا بشأن ذلك. 

كيف تبدأ التسويق بالعمولة والربح من الأفلييت 

 التسويق بالعمولة ، كيفية البدء في القيام بهذا العمل ، نصائح أساسية للمبتدئين  في التسويق بالأفلييت معظم النصائح المفيدة عن التسويق بالعمولة لكسب المال من التسويق بالعمولة ، 

أولا تحتاج إلى إيجاد طريقة لجذب الأشخاص المهتمين بالعروض التي تروج لها ، هذه العروض تكون دائمًا عبر الإنترنت تقريبًا،  وهي موجودة على مواقع الويب من الشركة المصنعة أو منشئ المنتج أو الخدمة التي تروج لها،

 حيث يمكنك اختيار المنتج الذي تود الترويج له، وتضع في وصف كل فيديو اومقال روابط للعروض التي تروج لها وتقدم خصومات على المشتريات . 

لذا ، فإن الهدف هو جذب أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين ، إلى العروض التي تروج لها . هذه هي وظيفتك الرئيسية في التسويق بالعمولة ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين تحضرهم إلى العروض ، زادت احتمالية شراء شخص ما ، وتحصل انت مقابل كل عملية بيع على عمولة، .

طريقة القيام بذلك هنا يكمن السر هناك عدد من  الطرق التي يمكن للمسوقين التابعين استخدامها. على سبيل المثال ، قد تقرر أن يكون لديك مدونة بسيطة بها رابط تابع مضمن. أو ربما يمكنك إنشاء كتاب إلكتروني أو عرض بيعه مباشرة عبر النت أو إنشاء بودكاست وفيديو. بالإضافة إلى أسلوب أو وسيلة اتصالك ، ستحتاج أيضًا إلى تحديد الوسيلة التي تريد استخدامها مع جمهورك. هل ستعطيهم أفكارًا وتدفعهم تدريجيًا نحو ما تبيعه؟ 

كيفية التسويق بالعمولة للمبتدئين في التسويق بالأفلييت 

يعتبر التسويق بالعمولة كمصدر للأرباح والدخل الإضافي عبر الإنترنت لكنه بطيئًا للغاية. يستغرق كسب المال وقتا طويلا . يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لأنه يتعين عليك مكان تجمع " للعملاء المهتمين والمستقبليين الذين يرغبون في شراء ما تروج له . 

بمعنى إنشاء مدونة أو موقع الكتروني إذن ، ملاحظة صغيرة! أنت لا تبيع أي شيء هنا. أنت تروج فقط لمنتج يمكن الترويج له بهذه الطريقة لكسب المال . لا شيء آخر. لا تتصل أبدًا ، لا ترسل المنتجات  ،  لاتتكلف بمصاريف الشحن  ، إلخ. 

لذلك فان التسويق بالعمولة فهي في الأساس مهمة ممتعة وسهلة للغاية ،  لا يوجد أي ضغط فيه تقريبًا ، فقط إذا قمت بإنشائه بنفسك. هذا هو مصدر الأرباح حتى عندما تكون نائمًا أو كنت في مكان ما بعيدًا تمامًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

يبقى موقع الويب الخاص بك أو مدونتك  أ وقناتك على اليوتيوب أنظر كيفية الربح من اليوتيوب  إضافة الى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي فهي المكان الأنسب للترويج للروابط الأفلييت ، 

وبالتالي. مهمتك الرئيسية هي إنشاء موقع ويب يستفيد منه جمهورك المستهدف . يجب أن يحتوي الموقع على عدد كبير من الزوار حتى يتمكن أحدهم من شراء أو طلب شيء من خلال الروابط التابعة الخاصة بك. في البداية ، لا يجب أن تركز على الأرباح على الإطلاق - فقد تسمع ذلك بالفعل في مكان ما. بدلاً من ذلك ، يجب أن يكون التركيز على المستخدمين وإنشاء المحتوى .

هذا هو السبب في أن التسويق بالعمولة بطيء للغاية عندما يتعلق الأمر بالبدء في جني الأموال. تحتاج أولاً إلى إنشاء موقع يستحق شيئًا ما ، ثم البدء ببطء في إدخال الروابط التابعة في هذا المحتوى ولأسباب منطقية فقط ،  ولا داعي للمبالغة في هذا. 

نظرًا لأن Google لديها قواعد خاصة للتعامل مع هذه الروابط التابعة وإذا قدرت الخوارزمية أنك ذهبت بعيدًا جدًا في هذه الحالة ، فيمكنها بطريقة ما معاقبة موقع الويب الخاص بك وتقليل عدد الزوار. ثم تنخفض أرباحك وفقًا لذلك.

يوتيوب لديها أيضا قواعدها وقيودها. هناك مشكلة أكبر من مجرد مشكلة في محرك بحث Google. يمكن أن تكون المشكلة الأكبر في حالة حدوث حظر أو إغلاق جوجل لقناة يوتيوب تمامًا ، أو فرض عقوبة زمنية ، على سبيل المثال ، 14 يومًا. 

الأرباح في التسويق بالعمولة يعتمد مقدار الأموال التي تجنيها بهذه الطريقة في الغالب على مقدار العمولة ومقدار حركة المرور على الويب التي تديرها لجلب الروابط التابعة أو لافتات الشركات التابعة، في الأسواق الأجنبية ، يمكن قياس الأرباح بعشرات الآلاف من الدولارات. للمشاريع التابعة والمواقع ذات الأداء الجيد. 

نصائح قيمة ناجحة للربح في التسويق بالعمولة

  • 1. التركيز على جودة كتابة المحتوى
التركيز على جودة كتابة المحتوى قاعدة بسيطة يمكن اتباعها هي: يجب ألا يكشف موقع الويب الذي يربح المال من خلال التسويق بالعمولة للوهلة الأولى عن هذا على الإطلاق . يجب أن يكون هذا مجرد موقع ويب مفيد للمستخدم العادي . 

ابدأ في التخلص في المحتوى السيء ، والنوافذ المنبثقة po-up واللافتات رديئة الجودة ، وعروض غير ذات صلة إعلانات سيئة جميع العناصر غير الضرورية التي تفسد تجربة المستخدم يجب أن تكون الروابط التابعة في المكان المناسب في المحتوى ويجب ألا تختلف على الإطلاق عن أنواع الروابط الأخرى .


يأتي المستخدم إلى الصفحة بحثًا عن المعلومات التي يبحث عنها، هذا هو بالضبط ما تحتاجه للحصول على الصفحة ،  يمكن التوصية بأي شيء لا حاجة لإنشاء محتوى له عن طريق التسويق بالعمولة عن طريق وضع روابط تابعة في المحتوى. إن إنتاج محتوى عالي الجودة هو المستوى الأول من القيمة للزوار.
  • 2. تطبيق التسويق عبر البريد الإلكتروني
تطبيق التسويق عبر البريد الإلكتروني هو مستوى آخر من القيمة لزوار الويب. من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك أيضًا تقديم محتوى قيم ومفيد للزائرين يبحثون عنه ويريدونه. فقط في هذه الحالة ، لا يكون هذا المحتوى متاحًا على الموقع ، بل يتم توزيعه في رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقاها الزائر في صندوق بريده الإلكتروني بعد تسجيل الدخول لتنزيل هذا المحتوى باستخدام عنوان بريده الإلكتروني. 

علاوة على ذلك ، من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكن التوصية بالخدمات والمنتجات المفيدة بشكل فعال من خلال الروابط التابعة، بهذه الطريقة يمكنك إنشاء مساحة منفصلة لأرباح الشركات التابعة ، لأنك تعيد توجيه حركة مرور الويب إلى قائمة البريد الإلكتروني. وهي طريقة ذكية جدا.

  • 3. تحسين التحويلات
تحسين التحويلات ، لمزيد من المبيعات باستخدام محركات البحث على الويب ، يمكنك الحصول على عدد معين من عمليات البحث لاستعلام معين ، الحل الوحيد هو زيادة كتابة محتوى جديد أو تحسين المحتوى الحالي تدريجيًا للحصول على ترتيب أفضل وبالتالي الحصول على المزيد من الزوار، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيادة التحويلات . زيادة نسبة أولئك الذين يأتون إلى مدونتك لشراء خدمة أو منتج أن نعزز من خلال فرع التسويق .

تسمى طريقة التحسين هذه بتحويل التحسين ( eng. CRO - تحسين معدل التحويل ). يتم ذلك عن طريق تغيير عناصر معينة على موقع الويب أو المدونة، وعن طريق اختبار مدى تأثير هذه التغييرات على معدل التحويل، نترك تلك التغييرات التي أثرت في الزيادة في التحويل ، بينما نرفض كل التغييرات التي أثرت على انخفاض التحويل.
  • 4. استخدام عدد أكبر من البرامج التابعة
 استخدام عدد أكبر من البرامج التابعة لمكان واحد ، يمكنك اختيار العديد من البرامج التابعة المختلفة التي لديها خدمات ومنتجات ذات صلة بجمهورك المستهدف. على سبيل المثال ، هناك العديد من الحلول الجاهزة لإنشاء مواقع الويب التي تحتوي على برامج تابعة. هذه ، على سبيل المثال: قوالب ووردبريس إضافات ووردبريس التسويق عبر البريد الإلكتروني موقع لانديج أشكال Optin صفحات المبيعات
  • 5. إنشاء مصادر مرور ويب إضافية
إنشاء مصادر مرور ويب إضافية بالإضافة إلى محركات البحث على الإنترنت ، يمكنك جلب زوار من مصادر أخرى. وهو أمر ذكي بالتأكيد أن يكون لديك عدة مصادر مختلفة لزيارات الويب. في حالة حدوث مشاكل مع أحد ، هناك طرق أخرى للوصول إلى الزوار. 

يمكنك تضمين: حملات إعلانات جوجل حملة إعلانات فيسبوك قناة يوتيوب العلامات التجارية شبكات اجتماعية أخرى مفيدة المنتديات ضيف النشر الإعلان على البوابات المتخصصة وذات الصلة. 

أفضل البرامج التابعة على الإنترنت برنامج التسويق بالعمولة الأكثر شهرة هو أمازون ، الذي وسع هذه الطريقة في المبيعات عبر الإنترنت. تقوم العديد من مواقع الويب والمدونين بإعداد روابط تابعة من أمازون للمنتجات التي يبحثون عنها لكسب عمولة عن طريق التسويق لتك  المنتجات..
 



أحدث أقدم

نموذج الاتصال