قصة عشق ابنة السفير مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير وقصة عشق ابنة السفير

قصة عشق ابنة السفير مسلسل ابنة السفير


هكذا كانت قصة عشق ابنة السفير؛ نارة لسانجارفي مسلسل ابنة السفير؛ الذي حظي باهتمام كبير من طرف عشاق الدراما التركية، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة6 السادسة،  من مسلسل ابنة السفير بتفاعل كبير ، فيما ظل مؤشر المشاهدات يزيد كل يوم بارتفاع، إن دل هاذا فانما يدل على نجاح هاذه السلسلة من مسلسل ابنة السفير بامتياز  ...


قصة عشق ابنة السفير في مسلسل ابنة السفير 

لم يكن سانجار  بطل قصة ابنة السفير ؛ سوى شابا وفتي بسيطا يهوى ركوب الخيل والاهتمام بامور الزراعة، من سقي نبتات، واشجار وحرث حقول الضيعة الفلاحية، كما هو الحال شباب الطبقة الاجتماعية البسيطة، لم يكن يتخيل يوما ان حظه سيقوده الى أن يقع في حب ابنة السفير ذات يوم صاحبة الجاه والمال.


قصة عشق مسلسل ابنة السفير


ظلت قصة عشق ابنة السفير لسانجار؛ تتردد في الْسِنة الناس ووصل مداها الى مسامع السفير أب نارا ابنة السفير ، الذي قرر توبيخ ابنتة في ما ورده من خبر تتناقله الألسن حول ؛ قصة عشقها لسانجار، ذاك الفتى البسيط ، الذي لم يكن ند لها في  الجاه والمال الشئ الذي لايريده السفير ولايحبد فكرة وقوعه.


فيما  كان  سانجار يعيش قصة عشق حب ابنة السفير، كانت نارا تعيش قصة اخرى غير متوقعة مع اخيها بالتبني، وكانت لعلاقتهما نتيجة  فقدانها لعذريتها ،من هاذا الاخير ، الذي  سولت له نفسه إقدامه على اغتصابها ،
مما كان سببا مباشرا في قرارها الهروب والعيش بعيدا عن ابيها ، خوفا منها على حياتها، وعلى عقوبة التي يمكن  أن تتعرض لها من قبل ابيها جراء ذالك. لم يكتب لقصة عشق سانجار لابنة السفير، أن يطول أمدها بعدما  غابابت ابنة السفير عن الانظار وتوارت معها  اخبار مكان توا جدها .
استراتيجية تسويق المحتوى

مسلسل ابنة السفير قصة عشق ابنة السفير


تعددت كثرث الأقاويل حول مكان تواجد ابنة السفير، ،فتشير اغلب الظنون ؛ إلى ان ابنة السفير رمت بنفسها في البحر ، خشية ردود فعل ابيها وما يترتب عليه، جراء مااقترفته في حق نفسها ، فيما اصاب طن بعض الآخر انها فرت إلى اروبا لتستقر هناك بعيدا عن بيت ابيها .


تاركة ورائها سانجار؛  الذي لم يسلم بدوره في  هول ما اصابه ، جراء اختفائها.  فمعظم لياليه يقضيها  شارذ الذهن ،تائها في سماء العشق ويجره الشوق الى الحنين الماضي.  لاكن؟ هيهات !! لأن القدر يحول بينه وبين ابنة السفير ، لم يبقى لسانجار المسكين سوى ذكريات قصة عشق ؛ لم تكتب لها الحياة بعد..


مسلسل قصة عشق ابنة السفير 


ظل طيف عشق  ابنة السفير ، لسانجار  يزورها في غربتها كل يوم ،  ولم تتوارى عنها ذكرايات عشقها لسانجار طرفة عين ، في مكان تواجدها في المهجر،   ،مما يسلتزم منها الرجوع الى بلدها الاصلي لبناء روابط عشقها المتيمم بعشيقها سانجار،
بعد عودة ابنة السفير من المهجر نحو بلادها توصل سانجار بالخبر، وهو بدوره تنفس الصعداء، املا في توطيد روابط قصه عشقه لابنة السفير من جديد .
إقرأ ايضا؛
كيف تربح من الانترنت بدون راس مال
ربح المال من لعب الالعاب

مسلسل ابنة السفير وقصة عشق ابنة السفير


بعد مرور اسابيع قليلة على وجود ابنة السفير في موطنها الام،  وفي مساء يوم ممطر عند غروب الشمش قبالة حديقة المطلة على شاطئ البحر الاناضول،
التقى العشيقان اخيرا،  بعد غياب طويل دام قرابة تسع سنوات،   وتم اللقاء في جو تملئة الفرحة وتغمره البهجة والسرور ولحظة مفعمة بالرومانسية كٌسِر فيها شوق  العشق القاتل.


مسلسل قصة عشق ابنة السفير ، مسلسل ابنة السفير


في هاذ الفترة بالذات،  قرر العشيقان ، تتويج قصة عشقهما ،بعقد قران تمهيدا لموعد العرس وحفلة الزفاف . فرح الجميع،  بمن فيهم اب ابنة السفير؛ الذي قرر بدوره تحمل تكاليف الزواج وماتستلزمه حفلة الزفاف من تكاليف وترتيبات .
 ففي يوم الزفاف وقع مالم يكن في الحسبان ، عند اكتشاف سانكارأن ابنة السفير ؛ لم تكن عذراء،  مماقد سبب في غضب سانكار وتوجيه اتهامات لابنة السفير، على خيانتها له. لم يكن امام ابنة السفير ، سوى الاعتراف بما مر عليها و بحادث الاغتصاب التي تعرضت له من قبل اخوها بالتبني ، وتوعدت بانتقام ممن كان سببا في معانتها،..


.....ويستمر مسلسل ابنة السفير والحب المستحيل

أحدث أقدم

نموذج الاتصال