انشاء مدونة بلوجر كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها

 انشاء مدونة بلوجر كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها 

بلوجر يعني ايه كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها

بلوجر يعني ايه ؟ ماذا يعني بلوجر ؟ بلوغر أوبلوجر أو blogger ; 

هو نظام مجاني تابع لشركة جوجل ، وهو منصة للتدوين للمدونات الإلكترونية ، يقوم بلوجر بإستضافة المدونات الإلكترونية على خوادم تابعة ل blogger .com ويسمى بالنطاق الفرعي . 

يمكن للمستخدم إنشاء مدونة بلوجر مجانية تابعة للنطاق الفرعي ، blogspot.com لكن يتيح لك امكانية تغيير النطاق متى شئت الى .com 

طبعا ، إذا قمت بشراءه من شركات التي تبيع نطاقات .com وغيرها ، 

الٱن عرفنا بلوجر يعني ايه ؟ أو بعبارة اخرة ، ماذا يعني بلوجر ؟ 

دعنا الآن نتعرف على كيفية انشاء مدونة بلوجر 2021 من الصفر والربح منها ؟ 

هل انت متحمس لمعرفة كيف يمكن ذالك ؟ دعنا الآن نتعرف سويا على كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها على منصة بلوجر المجانية blogspot.com، 

هل ترغب في الحصول على مدونة مجانية احترافية ولكنك لا تعرف كيفية إنشائها؟ 

لا تقلق إذا كانت المشكلة هي أنه لا تعرف طريقة إنشاء مدونة على بلوجر من الصفر. بدءًا من اليوم ومن خلال هذه المقالة ، ستتعلم خطوة بخطوة كيفية إنشاء مدونة بلوجر والربح منها حتى تتمكن من ذلك. 

نعم ، أضمن أنه يمكنك ذالك ... علاوة على ذلك ، يشرح هذا الدليل بالتفصيل كيفية إنشاء مدونة بلوجر من الصفر خطوة بخطوة باستخدام قالب بلوجر مجاني احترافي. 

وسأضع لك روابط تحميل قوالب بلوجر 2021 للأختيار من بينها . لذا فإن مهمتك هي فقط اتباع الخطوات للآخر . لذلك ، قبل أن نبدأ في تعلم طريقة وكيفية إنشاء مدونة بلوجر ، 

هناك شيء أعتقد أنه مهم بالنسبة لي لأخبرك به أولاً. حدد ما هو التخصص أو المجال الذي تنوي مزاولته بعد إنشاء المدونة ، إذا كنت جادًا حقًا في الدخول إلى عالم التدوين كمدون محترف وترغب في جني الأموال من أنشطة التدوين الخاصة بك . 

فإن الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها خاصة قبل إنشاء مدونة بلوجر ، هو تحديد المجال المناسب أو التخصص التي ستنشئ المدونة من أجلها. 

ما هي أهمية إعطاء الأولوية لاختيار مجال اوالتخصص قبل إنشاء مدونة ؟    

هل تعلم أن جميع الأدلة تقريبًا حول كيفية الربح من مدونة بلوجر؛ تحتوي على مناقشات حول العثور على المجال المناسب واختياره للمدونة ودائمًا ما تتم مناقشتها قبل عملية إنشاء المدونة. 

ماذا يعنى ذلك؟ يعني ايه ؛ هذا يعني أن تحديد مجال المدونة أمر مهم للغاية. يعتبر اختيار المجال مهمًا ولاسيما إذا اخترت التخصص و المكان المناسب . 

وفي حين ان لم يكن لديك التوجه ، فقد لا تتطور المدونة. إن لم تحسن في الإختيار، والأسوأ من ذلك هو أن أصحاب المدونات الجديدة ، يفقدون الأمل مبكرا، لذلك يتوقفون عن التدوين قبل كسب المال. 

لقد اختبرت هذا في الأيام الأولى في تعلم التدوين . هل تريد تجربته أيضًا؟ أنا متأكد من أنك لا تريد تجربة نفس الشيء الذي مررت به وأنا متأكد من أنك تريد أن تكون مثل المدونين الناجحين الآخرين. 

لذلك ، يرجى أولاً تحديد ما تريد إنشاء مدونة من اجله ؟ هل. لازلت مشوش؟ 

حاول قراءة قراء نهاية المقال فستجد فيه بعض افكار قد تساعدك في اختيار المجال الذي سيناسبك. 

الآن دعنا نتعرف على كيفية إنشاء مدونة بلوجر من الصفر

كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها من الصفر 

  • قم بإنشاء حساب جميل، 

الشرط الرئيسي لانشاء مدونة بلوجر واستخدام خدمة التدوين المجاني من blogger.com هو أن يكون لديك حساب جمبل. أي ، سواء كنت ترغب في ذلك أم لا ؟ .

ولكي تتمكن من انشاء مدونة على بلوجر ، عليك اتباع هذا الدليل الخاص بكيفية إنشاء مدونة مجانية على blogger حتى الاخر ، قلنا عليك تسجيل حسابك في جميل أولاً. 

  • قم بتسجيل الدخول الى بلوجر 

املأ استمارة التسجيل بسيرتك الذاتية. تم ملؤها بشكل كامل وصحيح؟ ثم انقر على "الخطوة التالية بعد إنجاح عملية إنشاء الحساب ، فسيتم توجيهك على الفور إلى صفحة تحتوي على ترحيب ، انقر فوق "متابعة 

  • حدد ملف التعريف المراد استخدامه. 

في هذه الخطوة الثالثة ، يُطلب منك اختيار ملف التعريف الذي سيتم عرضه على المدونة. بعد اكتمال إنشاء الملف الشخصي ، سيتم توجيهك مرة أخرى إلى صفحة تأكيد الملف الشخصي ، انقر فوق "متابعة . تأكيد التسجيل الملف الشخصي في بلوجر إنهاء. 

الآن لدينا حسابنا في Google و Blogger جاهزان. حتى الآن أنت في لوحة تحكم blogger وهي المكان المناسب لإنشاء وإدارة مدونتك الخاصة. في المرحلة التالية سنتعلم كيفية إنشاء مدونتك الأولى .. 

  • إنشاء مدونة بلوجر 

يبدو أنك لا تستطيع الانتظار للحصول على مدونة رائعة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، دعنا ننتقل إلى جوهر الموضوع حول كيفية إنشاء مدونة على بلوجر. هنا خطوة بخطوة. 

أولاً ، تأكد من أنك في صفحة إنشاء المدونة ، لوحة تحكم blogger ، ثم انقر فوق "مدونة جديدة" بعد ظهور نموذج تسجيل المدونة الجديدة ، املأ كل شيء وفقًا لرغباتك. عنوان المدونة باسم مدونتك. 

مثال على "مدونة التحفيز".ثم املأ الخانة الثانية بعنوان URL أو رابط مدونتك الجديدة . 

مثال على ذالك "attahfiz.blogspot.com". اما فيما يخص القالب ، اتركه كماهو لأننا سنستبدله لاحقًا بآخر أكثر جمالا واحترافيا.

إذا تم ملء كل شيء بتمام ، ولا يزال عنوان المدونة الذي حددته متاحًا ، فانقر فوق "إنشاء مدونة!" 

و ... تهانينا ، لقد تم إنشاء مدونتك الأولى. أخيرًا تعلمنا كيفية إنشاء مدونة جديدة ويمكن استخدامها لنشر المقالات أو الصور أو مقاطع الفيديو. الآن . 

هل تفهم كيفية إنشاء مدونة مجانية على بلوجر؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسنقوم بعد ذلك بتنقيح المدونة التي أنشأتها مسبقًا لجعلها تبدو أكثر احترافية. 

كيفية تغيير قوالب بلوجر / طرق عرض المدونة 

في الخطوتين رقم 1 و 2 تعلمنا كيفية إنشاء مدونة على blogger.com. ومع ذلك ، لا يزال القالب المستخدم في المدونة يستخدم النموذج الافتراضي من بلوجر نفسه. 

حتى تبدو المدونة التي قمت بإنشائها من قبل أكثر روعة ، بالطبع ، يتعين علينا استبدال القالب الافتراضي بقالب يناسب ذوقك الخاص.

 قبل أن نواصل الموضوع حول كيفية تغيير مظهر المدونة ، سأقدم لك أدناه العديد من قوالب بلوجر المجانية حيث يمكنك اختيار القالب الذي يناسب مجالك .. 

مهمتك الآن هي العثور على قالب يناسبك بشكل أفضل على القوالب التي اقترحت عليك أعلاه وتنزيل النموذج. بعد ذلك ، اتبع الخطوات الخاصة بكيفية تغيير قالب المدونة كالتالي. 

  1. 1. حدد المدونة التي تريد تغيير القالب لها. 
  2. 2. انقر فوق قالب القائمة الموجودة على اليسار. 
  3. 3. بمجرد دخولك إلى صفحة القالب ، انقر فوق النسخ الاحتياطي / الاستعادة الموجود في أعلى اليمين. .قبل تحميل النموذج الجديد ، 
  4. يجب أولاً نسخ القالب القديم احتياطيًا بالنقر فوق الزر "تنزيل النموذج بالكامل" . الهدف هو أنه في حالة حدوث خطأ ، يمكن إعادته إلى الوضع الطبيعي. 
  5. 5. بعد اكتمال الفحص ، انقر فوق "تصفح" وابحث عن ملف النموذج الذي قمت بتنزيله وحدده. قم بتحميل قالب بلوجر 
  6. 6. الخطوة الأخيرة لإكمال عملية استبدال النموذج هي النقر فوق الزر "تحميل" والانتظار لحين الانتهاء. بعد الإنتهاء من تحميل القالب ستبدو مدونتك الآن أكثر روعة من ذي قبل. 

لكن يرجى إلقاء نظرة على مدونتك أولاً للتأكد من تغيير مظهر المدونة وفقًا للقالب الذي قمت بتحميله أم لا. 

هذه هي طريقة تغيير قالب المدون. من السهل ذالك اليس كذالك ؟ بعد ذلك سنضيف بعض الأدوات المهمة لجعل مدونتك أكثر روعة .. 

كيفية اضافة ادوات في مدونة بلوجر 

لا تحتاج إلى تثبيت الكثير من الأدوات ، فقط قم بتثبيت بعض الأدوات التي تعتبر مهمة. 

فيما يلي بعض الأمثلة على الأدوات التي يستخدمها المدونون الآخرون على نطاق واسع.؛ 

  1. 1. مشاركات الشاىعة 
  2. 2. أرشيفات المدونة. 
  3. 3. مشاركة مميزة 
  4. 4. الملف الشخصي لصاحب المدونة. 
  5. 5. اخر المواضيع 
  6. 6. جوجل ادسنس (إذا كان لديك). 

من خلال تثبيت الأدوات الست أعلاه ، يكفي تزيين مدونتك. لا تثقل أداء مدونتك بالكثير من الأدوات غير الضرورية. 

مثال على كيفية تثبيت ادوات بلوجر 

لذالك ، سأقدم الآن مثالاً على كيفية تثبيت أداة المشاركات الشائعة لـ بلوجر. فيما يلي خطوة بخطوة: 

  1. # 1. انقر فوق "تخطيط" في لوحة تحكم مدونتك. كيفية تثبيت الحاجيات 
  2. # 2. في المكان الذي تريد وضع الأداة فيه (على سبيل المثال في الشريط الجانبي) ، انقر فوق الزر "إضافة أداة" . تركيب الأدوات 
  3. # 3. ابحث عن أداة " المشاركات الشائعة " وانقر عليها . 
  4. # 4. يرجى ضبط الإعدادات وفقًا لاحتياجاتك 
  5. # 5. أخيرًا ، انقر فوق الزر "حفظ" لحفظ الأداة وإرفاقها بمدونتك. 

هذه هي كيفية إضافة عنصر واجهة مستخدم إلى blogspot الخاص بنا. سهل وسريع؟ الآن حان دورك لمحاولة تثبيت أدوات / أدوات أخرى بنفسك. 

المبدأ هو نفس توضيحي أعلاه. يكمن الاختلاف في الإعدادات الخاصة بكل عنصر واجهة مستخدم فقط. 

مميزات انشاء المدونة وبعض فوائدها 

  • يمكن لأي شخص في العالم الوصول إلى المدونات. يوجد في هذا العالم أيضًا العديد من الشركات التي تجعل التدوين أسلوبًا مفيدًا لعالم أعمالهم. 
  • يمكن أن تكون المدونات أيضًا أداة تسويق (أداة تسويقية) جذابة وسهلة التنفيذ. تسمح المدونات أيضًا لكتاب المدونات (المدونين) بالتفاعل مع العديد من الأشخاص في عالم الإنترنت. يمكن إنشاء علاقة بين القراء وللمدونين عبر عالم المدونات ، بحيث يمكن للقراء معرفة ما يعنيه المؤلف في منشورات مدونته ، 
  • يمكن للمدونين معرفة رغبات زوار مدونتهم. بحيث يمكن للمدونين والقراء تحسين مهارات معينة من خلال تبادل التعليقات عبر المدونات. بالنسبة إلى مدونة شركة ، 
  • يمكن استخدامها كأداة طلب لعملاء الشركة ، ومن خلال المدونة ، يمكن للعملاء أو المشترين طلب خدمة أو سلعة ، ويمكن للمشترين أيضًا معرفة ما إذا كان طلبهم قد اكتمل أو معلق . من خلال مدونة ، 
  • يمكن للشخص الذي يشعر أن لديه إمكانات في مجال معين تحسين مهاراته. على سبيل المثال ، يريد عازف الجيتار معرفة كيفية إنشاء نغمات جذابة ومرنة عندما يسمعها عشاق الموسيقى. من خلال فتح موقع مدونة ، 
  • يمكن لهذا الشخص بسهولة العثور على معلومات ومقالات حول رغبته في تحسين مهارات العزف على الجيتار. 

اليك كيفية اختيار مجال لمدونتك الجديدة 

كيفية اختيار مدونة متخصصة ؛ يقترح العديد من المدونين الذين نجحوا بالفعل أن المدونة الناجحة ؛ هي التي تناقش مجالا رئيسيا واحدا فقط (مواضيع). لماذا ا؟ 

لأن المدونات التي تناقش مجالا واحد تتمتع بالعديد من المزايا مقارنة بالمدونات التي تحتوي على العديد من المجالات في آن واحد. عادة ما تحصل المدونات المتخصصة على زوار مستهدفين للغاية. 

الزوار الذين يأتون هم بالفعل أشخاص لديهم اهتمام بالإضافة إلى ذلك ، سيتم اعتبارك خبيرًا في هذا المجال ، اضافة الى أنه يسهل تحسين المدونات المتخصصة من حيث تحسين محركات البحث (SEO ) ، ويتم استخدام مدونتك كمصدر للمعلومات بواسطتهم ، وستستمر سلطة مدونتك في الزيادة في عيون كلاهما عيون المستخدمين وعيون محركات البحث . 

وهناك شيء آخر ، المدونات التي تركز فقط على مواضيع معينة وتناقش كل ما يتعلق بهذا الموضوع أسهل في كسب المال. لا يعني ذلك أن المدونات التي تحتوي على العديد من المجالات لا يمكنها فعل ذالك ، 

هذه مجرد فقط نصائح من مدونين ناجحين ، ينصحون باختيار مجالا واحد والتخصص فيه . فيما يلي بعض الأمثلة على المدونات المتخصصة التي يمكنك الاختيار من بينها: 

  1. 1. الصحة 
  2. 2. التكنولوجيا 
  3. 3. الأعمال 
  4. 4. السيارات 
  5. 5. الجمال 
  6. 6. الرياضة 
  7. 7. السفر 
  8. 8. الخ. 

هل ما زلت محتارًا حول ما يجب إنشاء مدونة عنه؟ 

حسنًا ، سأساعدك في العثور على أفضل طريقة للحصول على فكرة عن المجال؛ يرجى قراءة الشرح بعناية أدناه. 

  1. 1. اختر تخصصًا بناءً على مهاراتك واهتماماتك حاول أن تسأل نفسك. 
  2. 2. ما المهارات التي أمتلكها؟ 
  3. 3. هل أنا مهتم بشيء؟ 
  4. 4. هل لدي أي خبرات مفيدة للآخرين؟ 

حاول الإجابة على الأسئلة واختيار السؤال الذي تجيده حقًا ومهتم به. لماذا يجب أن تكون الأكثر إتقانًا واهتمامًا بها؟ لأنه من خلال إتقان هذا الموضوع والاهتمام به .

لن تواجه صعوبات كبيرة في عملية إنشاء محتوى المدونة. لن تنفد أبدًا الأفكار لكتابة مقالات ذات صلة بالمكان الذي اخترته وستبدو حقًا كخبير في هذا المجال. 

إذا فعلت العكس ، يمكنني أن أؤكد لك ما ستحصل عليه عكس ما قلته من قبل. ما لم تستخدم خدمات كتاب المقالات من أشخاص خبراء في هذا المجال لمساعدتك. 

هل هناك آخرون مهتمون بهذا المجال؟ 

تذكر هذا بعناية ، ما يجعل المدونة شائعة بسبب الزوار. كلما زاد عدد الزوار ، زادت شهرة المدونة. بدونهم مدونتنا لا شيء. 

لذلك ، عندما تختار مكانًا مناسبًا بناءً على مهاراتك واهتماماتك كما هو الحال في المادة الأولى ، عليك التأكد من وجود أشخاص آخرين لديهم اهتمام بهذا المجال . 

الأشخاص المهتمون بهذا الموضوع سيصبحون فيما بعد / زوار / قراء على مدونتك. هناك عدة طرق يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كان المجال الذي اخترته مطلوبًا أم لا . 

أي عن طريق إجراء بحث باستخدام مخطط الكلمات الرئيسية من Google والمنتديات ومواقع الأسئلة والأجوبة وغيرها. 

إذا وجدت مجموعة من الأشخاص يناقشون الموضوع في منتدى أو موقع أسئلة وأجوبة ، فهذا جيد جدًا لأنه يمكنك التأكد من أن المجال التي اخترته له جمهور. 

والشيء الأكثر ربحية هو أنك تعرف بالفعل من سيروج لمدونتك. 

اختر مجالات مربحة 

اختر مجالات معينة مثل الأعمال التجارية والصحة والرياضة والتجمليل كلها مجالات خصبة. أنافقط اعطيك اقتراحات وأنت يمكنك إختيار المجال الأنسب لك . 

يمكنك اتباع مجال واحد ثم بعد ذالك تتوسع وتتفرع في مجالات اخرى .. يجبر العديد من المبتدئين أنفسهم على إنشاء مدونات ذات مواضيع عامة جدًا كما ذكرنا سابقًا. 

على الرغم من أنهم لا يفهمون سوى جزء واحد من المجال المتخصصة. نتيجة لذلك ، يواجهون صعوبات في كتابة المقالات ، ثم بعد ذالك يستسلمون ويتركون مجال التدوين بصفة عامة . 

لهذا السبب ، عليك أن تختار مجالا أكثر تحديدًا. وملم به ويتناسب مع اهتمامك وخبرتك . 

لأن المدونات ذات المجالات المحددة تستهدف الزوار حقًا. الزوار الذين يأتون هم أشخاص يبحثون ويحتاجون إلى معلومات تتعلق بالموضوع. لذلك ، من الآن فصاعدًا ، يرجى تضييق نطاق المجال الذي اخترته مرة البداية. 

كيفية الربح من مدونة بلوجر 

هناك العديد من الطرق لكسب المال من خلال مدونة أو موقع ويب ، ولكن هنا سأشرح القليل منها فقط ، وهي طريقة الربح من المدونة التي يتم تطبيقها غالبًا من قبل المدونين الآخرين. 

ومع ذلك ، إذا كنت تتقن المزيج التسويقي وتطوره في الأعمال التجارية عبر الإنترنت . فربما سمعت الكثير عن هذا الأمر، عن كيفية الربح من مدونة بلوجر والحصول على أموال من الإنترنت ، أي من خلال مدونة أو موقع ويب . 

هناك العديد من الأشياء التي يجب أن نتقنها ، بالإضافة إلى تقنيات / استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت ، فأنت مطالب أيضًا بإتقان تقنيات تحسين محركات البحث . 

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون قادرًا أيضًا على تضمين الكثير من زوار المدونة للدخول إلى المدونة الذي لديك .

فيما يلي استراتيجيات لكسب المال من المدونات أو مواقع الويب التي يستخدمها غالبًا معظم المدونين. 

  • 1. كن ناشر إعلانات PPC 

(الدفع لكل نقرة) بالنسبة لأولئك الذين عملوا في المدونات لفترة طويلة ، ربما قد فهمو بالفعل ما هو إعلان PPC. 

لكن شرحًا بسيطًا مني للأصدقاء الذين لا يعرفون إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) هو نموذج إعلان عبر الإنترنت يُستخدم لتوجيه حركة المرور إلى مواقع الويب ، حيث يدفع المعلنون للناشر ، عادةً مالك موقع الويب ، عند النقر على الإعلان. 

  • 2. إعلانات الوصلات النصية   

بالإضافة إلى توفير مساحة إعلانية لافتة للمعلنين على مدوناتنا أو مواقع الويب الخاصة بنا ، يمكنك أيضًا توفير مساحة إعلانات ارتباط نصي توجههم إلى المدونات أو مواقع الويب التي ترغب في وضع روابط نصية على مدونتك. 

لكن أود أولاً أن أخبرك أن المعلنين سيكونون أكثر اهتمامًا بالإعلان عبر الروابط النصية إلى المدونات أو مواقع الويب التي تحتوي على صفحات عالية. 

يرجى التحقق من كيفية الحصول على صفحة جوجل. عادةً ما يتم قياس قيمة (السعر) لإعلانات الروابط النصية بمدى ارتفاع تصنيف Google PageRank ومدى انخفاض ترتيب Alexa لمدونتك أو موقعك على الويب. 

هذا يعني أنه كلما زادت مدونتك الإلكترونية من google ، يكون السعر الذي يمكنك تقديمه مرتفعًا نسبيًا. 

  • 3. توفير مساحة اعلانية على المدونة 

ان استراتيجية الحصول على المال، الذي يقوم به المدونون في أغلب الأحيان هو إستراتيجية توفير مساحة إعلانية لافتة. لإنشاء مساحة لافتة على مدونة ، أود أيضًا أن أذكرك بعدم وضع الكثير من الإعلانات على المدونة . 

لأن هناك أيضًا جانبًا سلبيًا وإذا كنت ترغب في إنشاء مساحة لافتة ، فاجعلها مرتبة ومنظمة بحيث تبدو احترافية ولا تزعج زوار مدونتك عند قراءة إحدى مقالاتك. على مدونتك . 

  • 4. بيع المنتجات (سلع أو خدمات) 

إذا كان لديك منتج أو خدمة في شكل خبرة يمكن بيعها ، إضافة إلى أن تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت هو حاليًا في دائرة الضوء للاعبين التجاريين للحصول على فرص لكسب المال. لماذا هذا؟ 

هذا أيضًا لا ينفصل عن التطورات التكنولوجية وجوهرها وكذلك سهولة وملاءمة المعاملات ، ولكن لا يمكن فصله عن المخاطر التي تنطوي عليها. عند الحديث عن المخاطر ، لا يمكننا تجنبها في الأعمال التجارية ، سيكون هناك دائمًا ، الآن كيف يمكننا إدارة هذه المخاطر بأقل قدر ممكن. بالنسبة للخدمات . 

ربما يمكنك بيع مهاراتك وخبراتك في تصميم المدونات / مواقع الويب بالإضافة إلى معرفتك الهندسية في تحسين محركات البحث وما إلى ذلك. 

  • 5.كتابة مراجعات المنتجات 

كتابة مراجعة لمنتج معين (سلع / خدمات). يهدف محتوى المراجعة نفسه إلى دعوة الزوار لاستخدام / شراء المنتج. كيف يعمل Review ، سيدفع المعلن لك ، إذا قمت بمراجعة المنتج أو الخدمة في شكل مقال أو منشور على مدونة بلوجر .

لذلك كلما قمنا بالمراجعة ، زادت الفوائد التي نحصل عليها. إذا اخترت كسب المال من المراجعات المدفوعة ، فإن الاستراتيجيات أو التقنيات التي يجب أن تتقنها هي تحسين محركات البحث وكيفية كتابة مقالات عالية الجودةوبيعها. 

لذلك عندما يرغب الأشخاص الذين يقرؤون مراجعات المقالات التي تكتبها في شراء واستخدام المنتجات التي تراجعها. عادة ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون المنتج ، سيعمل المعلن معك باستمرار. 

ليس هذا كل شيئ هناك العديد من طرق الربح من مدونة بلوجر التي لايتسع الوقت لذكرها كلها . كل ما أود أن أخبرك به وأنصحك به ، هو الاستمراية في العمل بعد انشائك للمدونة .

لأن هناك الكثير من المزايا تنتظرك بعد إنجاحك للمدونة والنهوض بها إلى مراتب متقدمة ، 

لماذا يفشل المبتد ئين في الربح من مدونة بلوجر 

الربح من مدونة بلوجر ، خاصة من خلال التدوين ليس بالأمر الصعب (اعتمادًا على كيفية / الطريقة التي ستستخدمها) ، كما أنه ليس بالأمر الصعب كذالك في الوقت الحاضر. 

لكن الاختلاف هو أن الأساليب التي يستخدمها معظم المدونين المبتدئين غير فعالة في الوقت الحاضر لأنها معقدة ، وكل يوم تتغير خوارزميات جوجل ومحركات البحث الشائعة الأخرى. 

  • 1. عدم إعطاء الوقت الكافي للمدونة 

السبب الأول والأهم هو أن معظم المبتدئين يتوقفون عن التدوين بسرعة لأنهم لا يملكون الوقت. إذا كنت ترغب في كسب المال من خلال مدونتك ، فعليك أن تمنح وقتًا كافيًا لتحسين محركات البحث في مدونتك. للتحديث بانتظام بمحتوى جديد وفريد. 

  • 2. تصميم مدونة سيئة 

تصميم المدونة هو قضية رئيسية. تخيل ، إذا وصلت إلى مدونة وكان تصميمها سيئًا ، فأنت تريد تصفح الإنترنت وقراءة المزيد؟ على الاغلب لا. لذلك ، فكر وشاهد تصميم مدونتك بعيون زوارك واجعلها جذابة وجذابة وبسيطة وسهلة الفهم لروبوتات البحث حول ما لديك لتقدمه على مدونتك. 

  • 3. الكتابة غير المهنية 

عندما تكون المقالات شائعة مع أنماط الكتابة. عندما تبدأ في الكتابة ، فكر في القراء الذين سيحبونها أم لا؟ عندما تفعل ذلك ، ستنشئ تلقائيًا محتوى أصليًا وفريدًا سيحبه القراء. 

لكن المشكلة مع معظم المدونين الجدد هي أنهم غير معتادين على الكتابة. ليس لديهم مهارات لغوية أساسية ، ولكن لا داعي للقلق ، يمكنك بسهولة تعلم المهارات اللغوية الأساسية على الإنترنت في أي وقت من الأوقات ، ويمكن أن تصبح كاتبًا محترفًا وتستحق القراءة. 

  • 4. التنقل في المدونة معقد 

من المرجح أن يتخلى الزوار عن المدونات ذات التنقل المعقد ، حتى قبل أن يقرؤوا فقرة. لأنه عندما ينتقل زائر إلى مدونتك ويواجه مشكلة في المحتوى ، فإنهم يريدون اكتساب المعرفة ولكنها معقدة. 

سيتركون مدونتك على الفور. لذلك ، لن تحصل على حركة المرور وينتهي بك الأمر بالفشل كمدون وكسب المال عبر الإنترنت. 

5. مدونة سيئة السيو يعد تحسين محركات البحث في حد ذاته موضوعًا منفصلاً وواسع النطاق ولا يمكن مناقشته في منشور واحد. إذا كانت مدونتك مرئية لمحركات البحث ، فيمكنك الحصول على حركة المرور التي تستحقها لمدونتك. 

أضف وصفًا تعريفيًا واسمًا تعريفيًا وكلمة رئيسية وصفية لمدونتك ووصفًا تعريفيًا منفصلًا لكل منشور لإخبار محركات البحث بما كتبته. حتى يتمكنوا من عرض المحتوى الخاص بك في نتائج بحث مناسبة وتحصل على حركة مرور ثم جني الأموال. 

  • 6. المعرفة المحدودة 

عادةً ما لا يكون للمبتدئين أي معرفة عندما يقومون بكتابة تدوينات أو حول تحسين محرك البحث ، وكثافة الكلمات الرئيسية ، وحشو الكلمات الرئيسية ، وما إلى ذلك ، وهذا هو السبب الرئيسي لمعاناتهم من جني الأموال من خلال التدوين. 

حاول تعلم كل مصطلح تدوين بأسرع ما يمكن واستمر في تعلم أشياء جديدة. 

  • 7. إزعاج المحتوى مع الإعلانات 

يعد هذا أحد أكبر وأكبر الأخطاء التي يرتكبها معظم المدونين المبتدئين وقد قمت بتغطيتها في عدد قليل من المنشورات على المدونة. يحاول المدونون الجدد عادةً عرض الإعلانات على مدوناتهم الخاصة وكل مكان ممكن يجني المزيد من المال. 

لكن ما يدفنونه حقًا هو محتواهم بين الإعلانات لأن الزوار يزعجون الكثير من الإعلانات التي تظهر والإعلانات بين المحتوى. 

بصرف النظر عن ذلك ، تكره محركات البحث أيضًا المحتوى الذي يحتوي على الكثير من الإعلانات وتعاقب المدونة إلى حد ما. 

لذا ، حاول عرض 3 إعلانات كحد أقصى على مدونتك واختر المكان بحكمة ، بحيث لا يُدرجك زوارك ولا محركات البحث في قائمة زيارات الكراهية. 

هذه بعض أسباب الفشل في كسب المال عبر الإنترنت من أجل التدوين. أحاول جهدي أن أشرح لك الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل المدونين الجدد يفشلون عادةً في كسب المال عبر الإنترنت. 

التعلم هو أهم شيء في النجاح. النقطة الاخيرة، لاتستعجل بالربح من المدونة في المراحل الأولى بعد إنشاءها ، يفضل التركيز على المحتوى وإضافة بعض الروابط الجيدة للمحتوى ، واستمر على هذا المنوال لمدة أن لاتقل عن سنة . حينها ستعرف الأرباح طريقها نحوك ، تتذكر هذا جيدا


أحدث أقدم

نموذج الاتصال