تطبيقات الساعات الذكية للايفون والاندرويد

تطبيقات الساعات الذكية للايفون والاندرويد

افضل تطبيقات الساعات الذكية  للايفون والاندرويد
افضل تطبيقات الساعات الذكية  للايفون والاندرويد 

ماهي تطبيقات ساعات الذكية؟
وماهي افضل تطبيقات التي يمكنك تثبيتها على الساعات الذكية؟

اصبح من الضروري تثبيث بعض التطبيقات للساعات الذكية نظرا للوظائفها المهمة والاساسية . ستوفرلك بعض التطبيقات الساعات الذكية وظائف اليومية التي يجب القيام بها ، بعضها للياقة البدنية والاشياء الصحية. وقد يكون لدى بعض التطبيقات اخرى مميزات أكثر روعة ،

هناك عدد هائل من افضل  التطبيقات الساعات الذكية للايفون والاندرويد  المتاحة ، كما يوجد أيضا العديد من أنظمة تشغيل الساعات الذكية المختلفة ، كل منها يقدم مجموعات من التطبيقات الخاصة به ، كل نظام تشغيل للساعة الذكية متوافق مع هواتف محددة . هذا مهم لأن العديد من تطبيقات الساعات الذكية ، تعمل مع تطبيق الهاتف الذكي،  حيث يقوم تطبيق الهاتف بالرفع الثقيل ويعمل تطبيق الساعة بشكل أساسي كمستشعر.

 مع وضع ذالك في الإعتبار ، قمنا بإعداد هاذا الدليل بقائمة بأفضل التطبيقات الساعات الذكية ، بحيث يمكنك إختيار تلك التي لايمكنك الاستغناء عنها  .
وفي هذا الصدد نتعرف على؛

  1. تطبيقات الساعات الذكية للايفون
  2. تطبيقات الساعات الذكية اندرويد
  3. تطبيقات لمختلف الساعات الذكية

اهم تطبيقات الساعات الذكية

توفر تطبيقات الساعات الذكية المليئة بالميزات بشكل كبير وإمكانيات التي لاحصر لها لمستخدميها،
نظرا لأن معظمها يعمل عبر شبكة الواي فاي ، يمكنك بسهولة تثبيت هذه التطبيقات على جهازك ، تعرف على تطبيقات الربح من الهاتف ، كما يمكنك أيضا التعرف على كيفية الربح من تطبيق التيك توك . دعنا الآن نتعرف سويا على اهم التطبيقات الساعات الذكية  .
اليك بعض التطبيقات الساعات الذكية الأكثر اهمية في تثبيتها في ساعتك الذكية.
لذا دعنا نتعرف على قائمة أفضل التطبيقات لأفضل الساعات الذكية.
  • تطبيق الباحث عن الهاتف finder Apps
هذا تطبيق للساعات الذكية الذي لايمكن ان تستغني عنه ، ولاسيما للأشخاص الأكثر نسيانا ، من خلاله يمكنك العثور على الهاتف الذي لاتعرف مكان وضعه،
من خلال تنبيه يمكنك ايجاد الشيئ المفقود الخاص بك ، يعمل هذا التطبيق على النحو التالي ؛ عندما تقترب من هاتفك الذكي المفقود ، تهتز الساعة الذكية حتى تتمكن من تحديد مكانه.
يوفر التطبيق ايضا الوظيفة ويعلمك عندما تتأخر عن طريق امر صوتي، او الوصول عبر الساعة الذكية.
  • تطبيق وصفات Allthecooks
لمحبي الطعام ، هذا تطبيق أساسي ، لتجنب أخذ هاتفك الذكي إلى المطبخ ، يمكن للتطبيق أن يشير إلى وصفة أطباقك ويساعد في إنتاج الأطعمة ، نظرا لاأن معظم الساعات الذكية مقاومة للماء، ويمكنك  تنظيف الشاشة إذا انتهى بك الأمر إلى الأتساخ ، أثناء أداء مهام الطبخ والطهي .لا يصدق اليس كذالك؟
  • تطبيق الساعة الذكية رونستيك runastic
التطبيق مناسب بشكل خاص ، للأشخاص الذين يمارسونتمارين الجري والمشي ، من خلاله يمكنك مراقبة النشاط البدني ، وتحليل كيف يمكن تحسين اوقاتك بالنسبة للذين يفكرون في بدء حياة أكثر صحة.
لايمكن الإستغنا عن هذا التطبيق ، لأنه يمكن أن يساعدك في مراقبة السعرات الحرارية والسرعة والوقت والمسافة المقطوعة ، يمكن للتطبيق ايضا مراقبة الأنشطة مثل ركوب الدراجات والتدريب المتقطع.
  • تطبيق الساعات الذكية فايسبوك
تطبيق الساعات الذكية فايسبوك ، كما يعلم الجميع فإن فايسبوك هي عبارة عن شبكة اجتماعية تستخدم على نطاق واسع   في جميع انحاء العالم ، وتستحق بالتأكيد الوصول اليها من خلال ساعتك الذكية عبر هاذا التطبيق .
يمكنك الأطلاع على إشعاراتك وحتى الرد علي الرسائل  ، يمكن استخدام الآمر الصوتي لعرض موجز ويب الخاص بك ، لاتحتاج الى الدفع من أجل تنزيل هذا التطبيق  .
  • تطبيق الساعات الذكية مشغل اف ام 
بالنسبة للذين هم في حالة ميزاجية للأستماع البودكاست ؛ يعد هذا تطبيقا اساسيا ، يمكن أن يساعدك مشغل اف ام ، في تنظيم الصوتيات الخاصة بك عن طريق تصنيف الموضوعات .

افضل تطبيقات الساعات الذكية للايفون  ابل Apple

افضل تطبيقات الساعات الذكية .Apple . samsung
افضل تطبيقات الساعات الذكية Apple

اليك بعض من افضل تطبيقات الساعات الذكية ابل ، وهي كالتالي؛
  • تطبيق الساعة الذكية ابل كالكبوت calcbot
من المثير للدهشة ، أن التطبيقات المثبتة بالفعل على ابل واتش لاتتضمن آلة حاسبة، وبالتالي فإن تطبيق
كالكبوت ، هو أحد تطبيقات الساعات الذكية ، التي يمكنها أداء هذه الوظيفة.
على الرغم من أن شاشة الساعة الذكية صغيرة جدا ، إلا انه من الممكن استخدام الأداة بسهولة بالغة.
رائع اليس كذالك ؟
  • تطبيق تيميكريست timecrest
هذا خيار لعبة يمكن لعبها على الساعة الذكية ،  بديل رائع لتمضية الوقت .الشيئ الأكثر إثارة للإهتمام هو أنه يمكنك متابعة اللعبة عن طريق الأيفون
  • تطبيق الطقسcarrot weather
تطبيقات الطقس مرحب بها دائما . اليس كذالك؟ لهذا السبب ، يعد تطبيق carrot weather أحد تطبيقات الساعات الذكية الأساسية لجهازك .
تحتوي ابل واتش على اصدار متقن للغاية لتطبيق الطقس الشهير ، المستخدم بالفعل على الهواتف المحمولة.
التصميم سهل وبسيط ويسمح بالحصول على المعلومات بطريقة عملية للغاية.
  • تطبيق دارك سكي dark sky
تطبيق آخر للساعات الذكية التي لها وظيفة مراقبة الطقس والتنبؤ عن توقعات الشمس أو المطر .
الواجهة نظيفة وتشغيل التطبيق سهل للغاية ، يمكن تفعيل خيار زر التنبيهات لإظهار التغييرات في الوقت القت الحقيقي .
  • تطبيق كاميرا بلس camira plus
هذا أحد خيارات تطبيق الساعات الذكية ، التي تتيح التحكم في الكامير ، بواسطة الساعة الذكية. وبالتالي من السهل جدا عمل تسجيلات فيديو ، أو صور باستخدام ابل واتش .
كما يسمح التطبيق بتغيير الكاميرا الامامية ، الى الكامير الخلفية والعكس كذالك. بالإضافة إلى امكانية مشاهدة الصور الملتقطة .
  • تطبيق سيتيامبر citymapper
هذا التطبيق مذهل للغاية ! هل يمكنك تخيل معرفة كل المعلومات عن وسائل النقل العام ووجهتها ؟
Citymapper هو أحد تطبيقات الساعات الذكية التي تتيح هذه الوظيفة.
بالإضافةإلى ذالك ، من الممكن معرفة أفضلالمسارات التي يجب اتباعها للوصول إلى وجهتك . ومع ذالك ، لايتوفر هذا التطبيق في بعض الدول  ، وتحتاج الى التحقق مما إذا كان التطبيق يغطي بلدك ام لا .
  • تطبيق ايفرنوت evernote
في فئة تطبيقات الساعات الذكية ، التي تهدف إلى تحسين الإنتاجية ، يعتبر تطبيق ايفرنوت دائما الأكثر استخداما في اصدارات الايفون ، وقد تم تكييف التطبيق للإستخدام في الساعات الذكية .
الوظيفة الأساسية للتطبيق هي كتابة الملاحظات وحفظها.
  • رفع تدريب الدماغ  brain training
التطبيق يحتوي على نسخة معدلة لساعات ابل ويقدم تحديات المنطق والكتابة ، يمكن أن يكون ايضا بديلا جيدا لقضاء بعض الوقت في لحظات الإسترخاء ، مثال آخر على هذا التطبيق لايمكنك أن تفشل في تنزيله.

افضل تطبيقات الساعات الذكية اندرويد Android samsung

افضل تطبيقات الساعات الذكية .Apple . samsung
افضل تطبيقات الساعات الذكية samsung

بالنسبة لأشخاص الذين يستخدمون الساعات الذكية اندرويد ، اليك افضل الخيارات لتطبيقات الساعات الذكية.
  • تطبيق اندموندو endomodo
ان تطبيق ادموندو المعروف والمستخدم على نطاق واسع في جميع انحاء العالم . هو تطبيق يساعد في الأنشطة البدنية ، يقدم وظيفة لأكثر الرياضات تنوعا مثل : الجري والتسلق والمشي لمسافات طويلة والسباحة وغيرها.
إذا كانت ساعتك الذكية ، مزودة بنظام تحديد المواقع جي بي إس ، فليس من الضروري استخدام الهاتف لمراقبة أدائها . بإلاضافة إلى ذالك يمكن أن يكون نظاما اساسيا مثيرا للإهتمام بالنسبة لك لمعرفة كيف يمكن تحسين أدائك .
  • تطبيق الفاصل الزمني Interval timer
مفيد جدا هذا التطبيق في تثبيته في الساعات الذكية ، ولاسيما لممارسي الأنشطة التي تحتاج إلى حساب وقت الممارسةمثل الجرى أو السباحة م. بفضل انترفال تايمر ، من الممكن حساب الأوقات والفترات المخصصة للراحة . من بين أشياء اخرى .مع الإستخدام البديهي ، يعد أحد أفضل الخيارات مع هذه الوظيفة .
  • تطبيق إنستاويذز
خيار آخر من خيارات تطبيقات الساعات الذكية المشار اليها ، للحقق من توقعات الشمس ينبهك هذا التطبيق من خلال الإشعارات حول ما إذا كان المطر قادما ، أو إذا كانت الرياح قوية جدا .
  •  مسجل الصوت wear audio recorder
يعد امتلاك تطبيق تسجيل الصوت دائما أمرا مفيدا للغاية ، أليس كذالك؟ سواء في العمل أوفي الترفيه ، نحتاج دائما إلى التقاط الصوت في بعض الظروف .وبالتالي يعد تطبيق الصوت خيارا جيدا ، ويسمح بإرسال التسجيل إلى السحابة الخاصة بك.
هناك نقطة مهمة مثيرة للإهتمام ، وهي أنها تسمح بالتسجيل حتى مع إيقاف تشغيل شاشة الساعة.
لذالك لن يشك أحد في أنك تقوم بالتسجيل . وهي من احد أفضل التطبيقاتالساعات الذكية المستخدمة للتسجيل.
  • تطبيق تودويست todoist
ركز تطبيق على تنظيم المهام اليومية وهو ايضا من احد افضل تطبيقات الساعات الذكية ، التي تدير المهام اليوم التي يجب القيام بها بلمسة واحدة فقط، يمكنك عرض كل ماتحتاج ، إلى إنجازه ، بإلإضافة إلى إمكانية إزالة تلك المهام التي تم انجازها بالفعل.
  • تطبيق دولينجو doulingo
يهدف تطبيق دولينجو إلى أولئك الذين يكرسون انفسهم لتعلم لغات جديدة ، يتيح لك هذا التتطبيق من خلال أوامر مبسطة ، تعلم اللغة الإنجليزية وغيرها .
يمكن أن يكون بديلا ممتعا للغاية ، إذا كان لديك الوقت لتكريسه لتعلم اللغات .تنزيله مجاني
  • تطبيق موزي  muzei
هوتطبيق يمكنه المساعدة ، في جعل ساعتك الذكية تبدو بالطريقة التي تريدها، يعمل التطبيقمع خلفية يتم تغييرها كل يوم إذا اخترت وضع الصور ، التي تفضلها كخلفية للجهاز ، فإن هذا التطبيق لديه وظيفة لهذا الإجراء.
  • تطبيق evenote keep
هو تطبيق للساعات الذكية،  يستخدم لتدون الملاحظات باستخدام هذا التطبيق الرائع . يمكنك
يمكنك تنظيم جدولك والتحكم فيه ، كل ذالك بنقرة واحدة .
يتيح لك إنشاء قوائم وتحديث التقويم والتقاط الصور من خلال الآمر الصوتي ، يمكنك عمل ملاحظة صوتية ثم اجراء النسخ تلقائيا لاحقا . يمكنك تنظيم المستندات والإيصالات والصور، بالإستخدام هذا التطبيق.
كان هذا اختيارنا لأفضل التطبيقات الساعات الذكية ، سواء تعلق الامر پافضل التطبيقات الساعات الذكية ابل أو تطبيقات الساعات الذكية اندرويد .
من المهم أن تتذكر أن خيارات التطبيقات الجديدة تظهر كل يوم وأن الأخبار مستمرة في الظهور باستمرار  لذالك حاول دائما البقاء على اتصال لمعرفة خيارات التطبيقات الساعات الذكية. .


أحدث أقدم

نموذج الاتصال