Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

افضل لابتوب 2022 . تعرف على افضل حاسوب محمول 2022

 افضل لابتوب 2022 . تعرف على افضل حاسوب محمول 2022 

افضل لابتوب 2022
افضل لابتوب 2022

افضل لابتوب 2022 ، بدون شك هذا ماتبحث عنه ، تريد معرفة ماهو افضل لابتوب 2022 ، ربما ترغب في شراء حاسوب محمول ، لكنك حائرا لاتعرف ماهو افضل حاسوب محمول 2022 ،  يحدث هذا الأمر عادة عندما تريد شراء لابتوب أوحاسوب محمول لأول مرة . 

لهذا السسب شأشارك معك افضل لابتوب 2022 ، بإمكانك الإختيار من بين افضل حواسب المحمولة 2022 ، الجديرة بالشراء . والتي سنتقترحها عليك ونوصيك بشرائها بشدة ، إن كنت حقا تبحث عن أفضل لابتوب 2022 . لغرض الشراء .

افضل لابتوب 2022 تعرف على افضل حاسوب 2022 

ما هو اللاب توب؟ وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعرف أيضا باسم الحواسيب المحمولة ، أو أجهزة الكمبيوتر المحمول. 

الابتوب هو جهاز حاسوب محمول الكتروني خفيف الوزن وصغير الحجم. على وجه الخصوص ، يمكنك وضعه بالكامل في حقيبة الظهر لإحضاره معك في أي مكان. 

ماهو دور اللابتوب لو الحاسوب المحمول هل تعرف مدى أهمية اللا بتوب او الحاسوب المحمول في حياة الناس؟ يمكن للمستخدمين لجهاز اللابتوب اوحاسوب محمول ممارسة الألعاب وقراءة الصحف ومشاهدة الأفلام وأداء العديد من الوظائف الترفيهية الأخرى.

 تلبية احتياجات التعلم والتفاعل مع الناس و الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي. وتخزين المعلومات في حجم كبير على ذاكرة الوصول العشوائي ، ROM 

كما يوفر لك عملية كتابة الوثائق والبرمجة وتنفيذ وظائف تسويق SEO ... اللابتوب أوحاسوب محمول يجعل من السهل على المستخدمين تنفيذ عملهم من خلال اصطحابهم معهم أينما ذهبوا. اليك افضل لابتوب 2022 .

  • 1-  اللابتوب Dell XPS 13 

يحتل جهاز Dell XPS 13 المرتبة الأولى ، وهو أفضل اللابتوب وحاسب محمول في عام 2022 وهو يحتوي على كل شيء ويوفر من حيث الأداء والاتصال والشاشة والبطارية. كما يأتي مع عدد كبير من الميزات المتطورة. ب

بساطة ، يعتبر جهاز اللابتوب  XPS 13 هو الحزمة الكاملة. يتميز الطراز XPS 13 من Dell بشاشة عرض نابضة بالحياة عالية الجودة وعالية الجودة مقاس 13.3 بوصة مزودة بإمكانيات شاشة تعمل باللمس بدقة 4k ، وتمكنك الحواف الرفيعة على الجانبين من الحصول على دقة مذهلة تبلغ 3840 × 2160. 

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة ، فإن جهاز اللابتوب  مزود بمعالج Intel Core i7 85 65u رباعي النواة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ، وبطاقة رسومات Intel UHD 620. 

لذلك ، يمكن أن تتطابق مع متطلبات المواصفات لجميع ألعاب العصر الحديث مما يمنحك تجربة ألعاب سلسة وسلسة وخالية من التأخير. كما يتميز أيضًا بمكبرات صوت استريو مدمجة ومنفذ عرض ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية من طراز Chiclet. 

علاوة على ذلك ، يأتي XPS 13 مزودًا بالعديد من خيارات الاتصال ؛ بما في ذلك منفذ USB C 3.1 وفتحة بطاقة micro SD و 2 Thunderbolts و 3 براغي ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. 

من ناحية التصميم ، يتميز هذا اللابتوب أو هذا الحاسوب المحمول بهيكل مدمج ومتين من الألومنيوم يزن 2.3 رطلاً ، والمفاتيح واضحة وقابلة للنقر ، ولوحة التتبع بالحجم المناسب تمامًا. 

من المقدر أن تدوم البطارية لهذت الجهاز اللابتوب الى ما يصل إلى 12 ساعة من الاستخدام مع إصدار 4K ، و 21 ساعة مع إصدار Full HD. الجانب السلبي الوحيد لـ XPS 13 هو عدم وجود منفذ HDMI والذي قد يكون مخيباً للآمال لبعض المستخدمين ولكنه لا يزال يحتوي على منفذ عرض. الكل في الكل ، 

غض النظر عما تريده ، هذا بلا شك هو الخيار المثالي لجميع أنواع المستخدمين. 

الايجابيات: 

  1. بناء مدمج ومتين وجذاب
  2. العديد من الميزات 
  3. شاشة 4K مذهلة مع خيار شاشة تعمل باللمس
  4.  المواصفات المتطورة 
  5. اتصال ممتاز 

  • 2- اللابتوب Razer Blade 15 

يعد Razer Blade 15 من افضل الحواسيب واللابتوب 2022 . يقدم هذا اللابتوب أداءً قويًا مع شاشة كاملة وواضحة وملونة وأحدث المواصفات المتطورة والكثير من الميزات الأخرى. جعلته خيارًا قويًا .

يتميز جهاز اللابتوب Razer Blade 15 بشاشة ساطعة وواضحة مقاس 15.6 بوصة عالية الدقة بالكامل من الحافة إلى الحافة والتي ستثير إعجاب جميع المستخدمين . تسمح لك بطاقة الرسوم المدمجة Nvidia Geforce RTX Max 2080 باستخدام خيار VR عند الحاجة. 

أيضًا ، يحتوي هذا اللابتوب  على ذاكرة وصول عشوائية مزدوجة القناة بسعة 16 جيجا مع معالج Intel Core i7 8750 h6 مما يجعله قوة من حيث الأداء وكفاءة تعدد المهام. 

علاوة على ذلك ، يتميز هذا اللابتوب  وهذ الحاسوب المحمول بتصميم متين وصغير الحجم بفضل هيكله المصنوع من الألمنيوم ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على نظام تبريد بخار مبتكر لضمان عدم ارتفاع درجة حرارة الحاسوب المحمول ، ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية سريعة بإضاءة RGB .

بالإضافة إلى لوحة مفاتيح لطيفة وسريعة الاستجابة. لوحة التتبع. وفوق كل ذلك ، يأتي هذا اللابتوب مزودًا بتقوية وضع الألعاب التي تمكنك من تشغيل ألعابك المفضلة بأقصى جودة وأداء للرسومات. 

أخيرًا ، يمكن ترقية Razer Blade 15 بسعة تخزين إضافية وذاكرة الوصول العشوائي إذا لزم الأمر. على الجانب الآخر ، اعتبر بعض المستخدمين أن Razer Blade 15 مبالغ فيها قليلاً مقارنة بالموديلات الأخرى. بغض النظر ، إذا كنت لاعبًا يتوق إلى تجربة ألعاب لا تصدق ، فسوف تقدر هذا اللابتوب وهدا الحاسوب المحمول.  

الايجابيات: 

  1. بناء متين وصغير الحجم 
  2. وضع الألعاب 
  3. قدرة الواقع الافتراضي 
  4. يمكن توسيعها 
  5. عرض هائل  

سلبيات: 

  1. مكلفة بعض الشيء 

  • 3- اللابتوب HP Spectre X360 15T 

افضل اللابتوب وجهاز حاسوب محمول متعدد الاستخدامات بشاشة رائعة اتش بي سبيكتر اكس 360التالي هو HP Specter X360 15T ؛ يمكن أن يعمل هذا الحاسوب المحمول كجهاز كمبيوتر محمول وجهاز لوحي قياسي. 

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أداءً لائقًا وقويًا وشاشة من الدرجة الأولى. في حين أن HP Specter X360 15T يزن 4.5 رطل وهو ليس مضغوطًا مثل الطرز الأخرى ، إلا أنه لا يزال خفيفًا ومحمولًا وملائمًا للاستخدام. 

يتميز هذا اللابتوب بمنفذ USB 3.1 كامل الحجم ، وفتحة بطاقة SD ، ومدخل HDMI ، ومدخل Thunderbolt 3 ، إلى جانب منفذ USB C. لذلك من الآمن أن نقول إن جهاز Spectre لا ينقصه قسم الاتصال. 

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا اللابتوب على مستشعر بصمات الأصابع على جانب غلاف الحاسوب المحمول والذي يمنع بشكل أساسي الاستخدام غير المصرح به. 

توفر لوحة التتبع ولوحة المفاتيح لهذا اللابتوب ملاحظات سريعة الاستجابة وبديهية. فيما يتعلق بالأجهزة ، يمكن أن يصل معالج Intel® Core ™ i7 855 U من الجيل الثامن إلى 5 جيجاهرتز مع تعزيز تربو. 

أضف إلى ذلك ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجا بايت وبطاقة رسومية Radeon RX Vega M وستحصل على طاقة كافية لتشغيل أكثر الألعاب تطلبًا. أما بالنسبة للشاشة ، فإن جهاز اللابتوب  Spectre X360 15T يحتوي على شاشة مقاس 13.3 بوصة توفر دقة وضوح 4K ساطعة وواضحة .

كما أنها تتميز برؤية واسعة وكاميرا IR عالية الدقة ويمكن طيها واستخدامها كجهاز لوحي كما يتوفر على قلم HP active stylus. لسوء الحظ ، نظرًا لأن Specter X360 15T قوي جدًا ، فإن المروحة تصدر ضوضاء عالية جدًا. إذا تمكنت من تجاوز هذه المشكلة البسيطة ، فسيساعدك هذا اللابتوب وهذا الحاسوب المحمول على تغطيتك جميعًا. 

الايجابيات: 

  1. شاشة جميلة ومشرقة 
  2. أداء مذهل 
  3. يمكن استخدامه كجهاز لوحي 
  4. مجموعة متنوعة من منافذ التوصيل  

سلبيات: 

  1. مروحة صاخبة 

  • 4-  اللابتوب Huawei Matebook X Pro  

ومن افضل اللابتوب 2022 حاسوب  Huawei MateBook X Pro مناسب للطلاب حيث يحتاج الطلاب في الوقت الحاضر إلى جهاز كمبيوتر محمول جاهز لأخذه أثناء التنقل ويتناسب تمامًا مع حقيبة الظهر ، 

ويوفر لهم جهاز اللابتوب Huawei Matebook X Pro ذلك وغير ذلك الكثير. يتميز جهاز اللابتوب  Huawei Matebook X Pro بتصميم قوي للغاية يتميز بحواف مقطوعة بالماس ولمسة نهائية ناعمة  ، ويبلغ وزنه 2.93 رطلاً ويبلغ قياسه 12 × 0.6 × 8.5 بوصة مما يعني أنه خفيف للغاية ومناسب للطلاب وهذا ما يجعله مناسبًا. 

بصرف النظر عن النماذج الضخمة الأخرى. علاوة على ذلك ، من خلال شاشة العرض الكاملة المبتكرة مقاس 13.9 بوصة ، فإنها توفر شاشة مشرقة وملونة. كما أنه يتميز بشاشة تعمل باللمس 3 كيلو مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 91٪ بفضل الحواف الرفيعة 0.5 المحيطة. 

علاوة على ذلك ، فإن لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية بالكامل مقاومة للانسكاب ومرنة بشكل كبير ، ولوحة التتبع ضخمة مع 1.5 مم من السفر. أما بالنسبة للأجهزة ، فبفضل معالج Intel Core i7 8550 u من الجيل الثامن وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ 16 جيجابايت ، 

يعد جهاز اللابتوب Mateboox X Pro متعدد المهام. بينما تسمح لك بطاقة الرسومات Nvidia GeForce MX 150 المدمجة بلعب العديد من الألعاب الحديثة ، يعد هذا هو الخيار الأمثل للطلاب بفضل قابليته الشديدة للتنقل. 

الايجابيات: 

  1. خفيف للغاية ومحمول 
  2. شاشة كاملة ومشرقة 
  3. قدرات شاشة اللمس 
  4. تصميم حديث 
  5. المواصفات اللائقة  

سلبيات: 

  1. يمكن أن تكون لوحة التعقب كبيرة جدًا بالنسبة للبعض 

  • 5- اللابتوب Asus VivoBook F510UA 

أفضل اللابتوب 2022  بميزانية محدودة ASUS VivoBook F510UA يعد اللابتوب Asus VivoBook F510UA أحد أكثر أجهزة الحواسيب المحمولة بأسعار معقولة  .

ولكن لا تدع السعر يخدعك ، فهو لا يزال يقدم أداءً جيدًا مثل أي طراز آخر باهظ الثمن ، بل إنه يتجاوزها في بعض الحالات ،.

تم تجهيز هذا اللابتوب VivoBook F510UA بمعالج Intel Core i5 8250U من الجيل الثامن والذي يمكن أن يصل إلى 3.4 جيجا هرتز بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي DRR4 بسعة 8 جيجا والتي تعتبر أكثر من كافية لتعدد المهام. 

علاوة على ذلك ، يأتي هذا اللابتوب بسعة تخزين 1 تيرابايت وبطاقة رسومات Intel UHD 620. من ناحية التصميم ، يتميز هذا الحاسوب المحمول بحجم 3.7 رطل بإطار NanoEdge فائق النحافة مقاس 0.3 بوصة يمنحك نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 80٪. 

يحتوي هذا اللابتوب على لوحة مفاتيح مريحة مع مفاتيح واضحة وشاشة عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة مضادة للتوهج تأتي مع برنامج تحسين رائع من Asus يسمح بتعديل الألوان. 

فيما يتعلق بالاتصال ، يوفر جهاز اللابتوب VivoBook F510UA جميع منافذ التوصيل الأساسية ، من USB 3.1 من النوع c و USB 3.0 و USB 2.0 إلى مدخلات HDMI. 

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على فتحة بطاقة SD بحيث يمكنك نقل ملفات الصوت والفيديو المختلفة من الكاميرا أو الهاتف. 

من ناحية أخرى ، فإن جهاز اللابتوب  Asus VivoBook F510UA لا يقطعها من حيث البطارية لأنها تدوم فقط لساعات قليلة ، ولا تستطيع بطاقة الرسوميات التعامل مع الألعاب ذات المتطلبات العالية. ولكن إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمولاً بدون دفع مبالغ كبيرة ، فإن VivoBook يناسب الفاتورة.  

الايجابيات: 

  1. بأسعار معقولة جدا 
  2. نحيف وخفيف الوزن 
  3. خيار اتصال مختلف 
  4. شاشة NanoEdge 

  • 6- اللابتوب Apple MacBook Air 

أفضل لابتوب وحاسب محمول من Apple ابل ماك بوك اير تشتهر Apple بصنع منتجاتها الموثوقة والأداء ، ولن تكتمل قائمتنا بدونها. يعد تقديم Apple MacBook Air أحد الأفضل في الصناعة. 

يأتي هذا اللابتوب وهذا الحاسب المحمول في إصدار مختلف ولكننا سنركز على الجهاز المزود بمعالج Intel i7 من الجيل الخامس بسرعة 2.2 جيجاهرتز والذي لا يمثل أحدث التقنيات ولكنه أكثر كافيًا لهذا الكمبيوتر المحمول. 

ومع ذلك ، فإن الأخير يحتوي على ميزة وضع توربو من Intel والتي يمكن أن تزيد من قوة المعالج إلى 3.2 جيجا هرتز. علاوة على ذلك ، يعمل جهاز MacBook Air على بطاقة رسومات مدمجة Intel HD 6000 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت. أيضًا ، تبلغ سعته التخزينية 512 جيجابايت وهي مساحة كبيرة. 

التصميم هو مظهر التفاح القياسي الذي اعتدنا عليه جميعًا ؛ بناء مدمج بحواف مستديرة ونظام ألوان فضي. يزن هذا الكمبيوتر المحمول أقل بقليل من 3 أرطال ، وهو خفيف للغاية ويسهل حمله. 

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا اللابتوب على لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية متموجة ولوحة تتبع متعددة اللمس سريعة الاستجابة. أما بالنسبة للشاشة فهي 13.3 بوصة بدقة 1440 × 900. 

يأتي جهاز اللابتوب MacBook Air مزودًا بجميع منافذ الاتصال الضرورية بما في ذلك منفذا USB 3 ومقبس صوت مقاس 3.5 مم ومنفذ طاقة MagSafe 2 بحد أقصى ، إلى جانب إدخال Thunderbolt 2 وفتحة بطاقة SDXC. 

أخيرًا ، عمر البطارية مثير للإعجاب ومن المقدر أن يستمر لمدة 12 ساعة. عيوب MacBook Air هي ؛ عدم وجود شاشة تعمل باللمس ومنفذ USB من النوع C. بشكل عام ، إذا كنت من عشاق منتجات Apple ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام هذا الكمبيوتر المحمول.  

الايجابيات: 

  1. جمالية وخفيفة الوزن 
  2. مجموعة متنوعة من منافذ التوصيل 
  3. وضعية التوربو 
  4. المواصفات الجيدة 

  •  Microsoft Surface Pro  - 7-    

أفضل اللابتوب وحاسب محمول 2 في 1 مايكروسوفت سيرفيس برو 6 استحوذت الأجهزة اللوحية القابلة للتحويل من Microsoft Surface Pro على صناعة الكمبيوتر المحمول منذ طرحها ،

 نظرًا لحقيقة أنها تتفوق في كونها متعددة الاستخدامات وعملية ، فضلاً عن تقديمها الكثير من الميزات. يعد الجهاز مقاس 12.3 بوصة أحد أصغر الموديلات التي نراجعها اليوم ، ولكن من حيث الميزات فهو صغير جدًا ، مع معالج Intel Core i7 من الجيل السابع ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت .

هذا الابتوب  المحمول سيمكنك من لعب الألعاب المتطورة وتخزين العديد من برامجك المفضلة. كما أنه يتميز بشاشة تعمل باللمس متطورة مع تقنية اللمس المتعدد ذات 10 أنواع من اللمس. 

الميزة البارزة لهذا اللابتوب المحمول هي المسند القابل للإزالة والقابل للطي لدعمه سواء كان في وضع الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر لك Surface Pro إعداد ميكروفون مزدوج وكاميراتين ؛ 5 ميجابيكسل في الأمام و 8 ميجابيكسل في الخلف وكلاهما قادر على تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل. 

فيما يتعلق بمنافذ التوصيل ، يحتوي هذا الكمبيوتر المحمول على كل ما تحتاجه ، حيث يوجد منفذ USB 3 وقارئ بطاقة micro SDXD ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. كما أنه يحتوي على Surface connect ومنفذ DisplayPort صغير يسمح بالاتصال بعدة ملحقات. 

بالنسبة إلى سلبيات Microsoft Surface Pro ، عليك أن تدفع مبلغًا إضافيًا للحصول على ملحقات مثل لوحات المفاتيح والفأرة والأقلام غير المضمنة في العبوة. على الرغم من ذلك ، إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمول متعدد الوظائف ، فمن الآمن أن نقول إن جهاز Surface Pro يوفر لك كل شيء.  

الايجابيات: 

  1. 1 في 2 كمبيوتر محمول 
  2. مواصفات رائعة 
  3. كاميرات وميكروفونات لائقة 
  4. شاشة لمسية 

  • 8-الابتوب  Acer Aspire  E15  

أفضل لابتوب بسعر معقول ، يعمل Acer Aspire بمعالج Intel Core i3 من الجيل الثامن بسرعة 3.4 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي ثنائية القناة بسعة 6 جيجابايت. 

يستخدم بطاقة رسومات Intel ويمكنه تخزين ما يصل إلى 1 تيرابايت من الملفات والبيانات. والأفضل من ذلك ، أن كلاً من الذاكرة ومحرك الأقراص الثابتة قابلة للترقية بفضل باب الوصول السهل الموجود في الجزء الخلفي من الكمبيوتر المحمول. 

يمكن لبطارية ليثيوم أيون 2800 مللي أمبير في الساعة توفير ما يصل إلى 13 ساعة من الاستخدام. عندما يتعلق الأمر بعرض الميزات ، تبلغ دقة الشاشة 15.6 بوصة 1920 × 1080 والتي توفر تجربة مشاهدة ممتازة. 

يعتبر اللابتوب Aspire E15 مكتنزًا بعض الشيء لأنه يزن ما يزيد قليلاً عن 5 أرطال ويبلغ سمكه 1 بوصة. ومع ذلك ، على عكس أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى ، يوفر هذا الجهاز محرك أقراص مضغوطة / أقراص DVD مدمجًا ، وبمساحة إضافية ، يشتمل على لوحة رقمية ولوحة لمس سهلة الاستخدام أيضًا. 

علاوة على ذلك ، يحتوي على منفذ USB 2 ، ومنفذين USB 3 ، ومدخلات Ethernet ، و HDMI ، و VGA بالإضافة إلى قارئ بطاقة SD ومنفذ مقبس سماعة الرأس. كما هو مذكور أعلاه ، فإن الحجم الكبير لـ Acer Aspire E15 يعد عيبًا بسيطًا. ومع ذلك ، فإن السعر المنخفض إلى جانب الميزات العديدة يعتبر متاليا .  

الايجابيات: 

  1. يمكن ترقيتها 
  2. محرك أقراص CD / DVD 
  3. مدمج الكثير من التخزين 
  4. عمر بطارية طويل 

سلبيات: 

  1. حجم ضخم 

  • 9- اللابتوب MSI GS65  : 2  

أفضل اللابتوب يتمتع MSI GS65 بهيكل جذاب للغاية وشاشة رائعة ، وذلك بفضل لوحة المفاتيح الرائعة المزودة بأضواء RGB وشاشة 15.6 بوصة Full HD 144HZ ذات الحواف الرقيقة ، والتي وفقًا للمصنعين ، هي أول كمبيوتر محمول للألعاب بإطار رفيع في العالم. 

يزن حوالي 4 أرطال ويبلغ سمكه حوالي 0.7 بوصة ، لذا فهو سهل الحمل للغاية. من ناحية المواصفات ، سيوفر لك معالج Intel i7 Core من الجيل الثامن وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 16 جيجا تجربة ألعاب سلسة وممتعة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا ببطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1060 قوية جدًا تعد خيارًا ممتازًا للألعاب ، 

إلى جانب سعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت. كما أنه يتميز بنظام صوتي مُحسّن لمساعدتك على إضفاء الحيوية على لعبتك ، ويأتي مزودًا بإصدار Windows 10 المثبت مسبقًا. 

على الرغم من الجوانب النحيلة ، لا يزال لديها مجموعة متنوعة من المنافذ ؛ 3 منافذ USB 3.1typa-A ، ومنفذ Thunderbolt 3 ، ومنفذ عرض صغير ، ومنفذ Gigabit Ethernet ، ومقبس مقاس 3.5 مم ، وفتحة قفل ، ومدخل HDMI ، ومخرج صوت S / Pdif. 

عيوب MSI GS65 Stealth هي: ارتفاع درجة الحرارة في بعض الأحيان وتسجيل الدخول البيومتري القادم. بخلاف ذلك ، إنه كمبيوتر محمول رائع للألعاب نوصي به بشدة.  

الايجابيات: 

  1. تصميم داخلي جميل 
  2. شاشة رائعة مع حواف رفيعة للغاية 
  3. مواصفات قوية 
  4. نظام التشغيل Windows 10 المثبت مسبقًا 
  5. صوت ممتاز مع خيار التحسين سلبيات سلبيات: قضايا الانهاك تسجيل الدخول البيومتري 

  • 10- اللابتوب Lenovo ThinkPad X1 Carbon 

 افضل اللابتوب  الأكثر متانة Lenovo ThinkPad X1 Carbon الجيل السابع Ultrabook إذا كنت تهدف إلى جهاز كمبيوتر محمول يجمع بين الأداء العالي ويصمد أيضًا أمام اختبار الزمن ، 

فلا تنظر إلى أبعد من Lenovo ThinkPad X1 Carbon لأنه أحد أفضل الأجهزة المتوفرة في السوق. أولاً ، تم تصميم Lenovo ThinkPad X1 Carbon لتدوم بفضل المواد الممتازة المصنوعة منها ، مثل غطاء ألياف الكربون وسبائك المغنيسيوم الهجين. 

إنها تتميز ببنية بسيطة وخفيفة ولكنها صلبة ، وقد اجتازت اختبارات لدرجة الحرارة الشديدة والاهتزازات والصدمات وغير ذلك الكثير ، وبالتالي فإن تصميمها الراقي مثالي تمامًا. 

بالنسبة لجهاز كمبيوتر محمول رفيع ، فهو مليء بجميع خيارات الاتصال التي تحتاجها. بالنسبة للشاشة ، فإن ThinkPad X1 Carbon مزود بلوحة LED مقاس 13 بوصة بدقة 1920 × 1080 ، وهي توفر تفاصيل دقيقة وألوانًا دقيقة وسطوعًا مناسبًا ، 

كما تتميز بإمكانيات اللمس أيضًا. في قسم الأداء ، هذا الكمبيوتر المحمول مزود بمعالج Intel Core i5 8250u ، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت ، و 512 جيجابايت SSD 

مما يعني أنه سيتعامل مع معظم متطلبات البرامج. أخيرًا ، توفر البطارية 11 ساعة من الاستخدام المتواصل وهو أعلى من المعيار لمعظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمولًا متينًا يتمتع بأداء لائق ، فهذا الجهاز مناسب لك. 

الايجابيات:

  1. بناء متين وصلب للغاية 
  2. أداء جيد 
  3. عرض جميل 
  4. بطارية موثوقة 
  5. توفر شاشة اللمس 

الى هنا نكون قد تعرفنا على افضل لابتوب 2022 ، كما تعرفنا أهم مواصفات ومميزات التي تتوفر عليها افضل اجهزة اللابتوب 2022، والتي تعتبر صراحة مواصفات رائعة لمن يرغب في شراء افضل حاسوب محمول 2022 ، لا أظنك تبقى حائرا بعد الآن بعد أن تعرفت على افضل لابتوب 2022 ، واهم مميزاتها ومواصفاتها ، إنها حقا مواصفات التي تجعلك مطمئا على امتلاك وشراء افضل حاسوب محمول 2022 ، بمواصفات عالية.


إرسال تعليق for "افضل لابتوب 2022 . تعرف على افضل حاسوب محمول 2022"