استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف . كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات Recover deleted photos

 استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف . كيفية استرجاع الصور من الهاتف بعد الفورمات  

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 


هل تبحث عن كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات ، وتسائلت عن كيف يمكن استرجاع الصور من الهاتف ؟ ، بدون شك أنك قد عانيت من استعادة الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات ، ولهذا السبب انت هنا ، تريد استرداد الصور المحذوفة من هاتفك المحمول بجودة عالية بعد الفورمات .

يعد استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ، أمرا لاغنى عنه خصوصا بعد الفورمات ، ولاسيما عند نسيان أخد النسخة الإحتياطية للصور والملفات فبل الفورمات الهاتف ،

لهذا السبب يبحث العديد عن  كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف  بعد الفورمات بجودة عالية ، لعلهم يجدون افضل برنامج لإسترجاع الصور من الهاتف وبالإضافة إلى استرجاع بعض الملفات والفيديوهات والمستندات .

من أجل هذا إرتأيت أن أشارك معك بعض تطبيقات استرجاع الصور من الهاتف بعض الفورمات ، لعلها تفيدك في استعادة كافة الصور المحذوفة من هاتفك أو استرجاع على الأقل البعض منها .

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ؟

بكل تأكيد طبعا تقوم تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ، باستعادة الصورة التي تم حذفها بعد الفورمات ، أو التي تم حذفها سهوا ، وليس هذا فحسب ، بل يتم استرجاع المفات والصور والفيديوهات ايضا .

فالكثير منا يضطر الى حذف بعض الصور والملفات ومسح ذاكرة تخزين الهاتف ، بهدف تحسين وتسريع سرعة الهاتف ، إذ كما هو معروف تسبب الكثير من الملفات والصور ، في إبطاء سرعة الهاتف بسبب ذاكرة التخزين الممتلئة بالعديد من الصور والملفات ، والتطبيقات المتبثة على الهاتف .

لكننا ننسى أن نقوم بنسخة إحتياطية للهاتف للحفاظ على الصور والفيديوهات من الحذف فبل الفورمات ، وهذا مايحصل بالفعل نفقد كافة الصور والفيديوهات والمستندات التي تم تخزينها في ذاكرة الهاتف بعد الفورمات ، وفي هاته الحالة نضطر للبحث عن ؛

  1. طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات 
  2. برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بجودة عالية 
  3. كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة 
  4. استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات بدون روت

لكن قبل الشروع في تفاصيل عرض برامج والأدوات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بجود عالية بعد الفورمات ، أود أن اذكرك أن ماسنعرضه لك ، هي برامج حقيقية أصلية وفعالة بنسبة مئة بالمائة في استعادة كافة البيانات والصور والمستندات وما إلى ذالك .

بالإضافة إلى أنها أدوات احترافية ، لذا فمن الأفضل استعمال واستخدام هذه البرامج ، في استعادة الصور والملفات والمستندات ، التي تستحق أن تسخدم هذه البرامج من أجلها ، بمعنى أن تكون الصور المحذوفة أو الملفات أو المستندات مهمة للغاية وتستحق ذالك .

 كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

اليك افضل برامج استعادة الصور من الهاتف بعد الفورمات بجودة عالية ، بعضها شبه مجانية وبعضها مدفوعة ، لكنها تبقى هي الأفضل في استرجاع الصور بطريقة سهلة وبجودة عالية .

  • 1 - استرجاع الصور المحذوفة EaseUS MobiSaver

ومن بين أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات ، هو برنامج  ، EaseUS MobiSaver ، تمكنك هذه الاداة على استعادة الصور المحذوفة وكذالك الملفات والفيديوهات والمستندات ، تدعم هذه الأداة الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وكذالك الهواتف التي تعمل بنظام وينداوز ، يتيح لك الاصدر وينداوز من هذالبرنامج استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة التخزين للهاتف ، وكذالك الملفات والصور المحذوفة من بطاقة التخزين الخارجية .

بعد ربط هاتفك مع هاذا البرنامج واتباع الخطوات المعتادة في التشغيل ، سيتم مسح هاتفك لاستعادة الصور والملفات المحذوفة ، بإمكانك تحديد الصور والملفات التي تريد استعادها وقم باسترجاع الصور التي ترغب بها .

يعد الاصدار اندرويد من هذا البرنامج سهل الاستخدام ، وسريع التحميل ، وعلى غرار الاصدار الوينداوز ، يتيح لك الاصدار الاندرويد كذالك ، إمكانية إسترجاع الصور المحذوفة والملفات والمستندات ، وجهة الاتصال ، ورساىل الدردشة الواتساب والمحادثة ، بإمكان هذا الاصدار أيضا استرجاع الصور من ذاكرة التخزين للهاتف ، وكذالك ذاكرة التخزين الخارجية .

مراجعة: 

  1. يمكن تصدير الملفات بتنسيقات متعددة ؛ 
  2. معاينة قبل استرجاع الصور ؛ 
  3. نهج من ثلاث خطوات قبل الاسترداد. 

الايجابيات: 

  1. سهل الاستخدام جيد في العثور على الرسائل النصية وجهات الاتصال المحذوفة 
  2. يمكن تشغيله مباشرة على جهاز أندرويد الخاص بك 

سلبيات: 

  1. تم آخر تحديث لإصدار الوينداوز في مارس 2019 أذونات الجذر مطلوبة 

التسعير: 

  1. نسخة مجانية - معاينة فقط ؛  
  2. الاستخدام الشخصي - 39.95 دولارًا ؛ 
  3. استخدام الأعمال - 399.00 دولارًا ؛ 
  4. إصدار اندرويد مجاني للتنزيل مع توفر عمليات شراء داخل التطبيق.

  • 2 - استرجاع الصور المحذوفة MiniTool Mobile 

minitool mobil ، هو برنامج بسيط جدا ، لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات ، يدعم هذا البرنامج الهواتف التي تعمل بواسطة نظام اندرويد ، يستطيع هذا البرنامج استعادة الصور المحذوفة والملفات والفيديوهات والمستندات كذالك ، تتيح لك النسخة المجانية من هذا البرنامج ، استرجاع ما لايقل عن عشر صور فقط مع النسخة المجانية ، وإن كنت تيد استرجاع أكثر من ذالك فعليك بالترقية وشراء النسخة المدفوعة .

تم تحذيث هذا الاصدار من هذا البرنا مج في تاريخ 2017 ، يعد هذا البرناج اختيارا مناسبا في حالة إن كنت تريد استعادة عدد قليل من الصور بشكل مجاني ، وكما قلنا سلفا أن لاتزيد عن عشر صور فقط ، ورغم أنه برنامج فعال بشكل جيد في استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ، لاكنه لايرقى إلى مستوى البرامج الأخرى التي يتم تحذيثها باستمرار .

مراجعة: 

  1. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ؛ 
  2. متوافق مع Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP. 

الايجابيات: 

  1. واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للمبتدئين 
  2. يمكن الاسترداد من كل من الذاكرة الداخلية وبطاقة التخزين الخارجية 
  3. يمكن للنسخة المجانية استعادة 10 ملفات من نوع واحد في كل مرة 

سلبيات: 

  1. يعمل فقط على الوينداوز لا يزال في الإصدار 1.0 
  2. آخر تحديث في عام 2017 

التسعير: 

  1. الإصدار المجاني: يمكّنك من فحص جهاز Android الخاص بك واستعادة 10 ملفات من نوع واحد في كل مرة ؛ 
  2. ترقية لمدة عام واحد: 39.00 دولارًا في السنة ؛ 
  3. ترقية مدى الحياة: 49.00 دولار.

  • 3- استرجاع الصور المحذوفة Disk Drill

يعد Disk Drill من افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات ، وقدر على استعادة كافة البيانات المحذوفة من الهاتف ، يعمل وفق نظام الوينداوز والماك ، وبفضل Disk Drill بإمكانك استعادة كافة الصور المحذوفة من الهاتف والتابليت وكافة أجهزة الالكترونية المحمولة .

يمكن لإصدار الماك استعادة البيانات والصور والملفات والمستندات المحذوفة مباشرة من الذاكرة التخزينية للهاتف المحمول ، بينما يمكن لإصدار الوينداوز استرجاع الملفات والصور وجميع المحذوفات من الذاكرة التخزينية الخارجية .

يدعم Disk Drill أكثر من ستة الأف نوع من الهواتف المحمولة بما فيها سامسونج وهواوي وال جي ، كما ينطبق الامر كذالك على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندويد .

مراجعة: 

  1. واجهة مستخدم ذات تصميم جيد ؛ 
  2. يدعم أكثر من 400 تنسيق ملف ؛ 
  3. خوارزميات قوية لاستعادة البيانات ؛ 
  4. وظيفة معاينة الملف ؛ 
  5. يأتي مع أدوات إضافية. 

الايجابيات: 

  1. بسيط جدا بما يكفي حتى للمبتدئين 
  2. يعمل مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 2.3+ 
  3. تم تضمين العديد من الأدوات الإضافية مجانًا 
  4. أداء ممتاز لاستعادة البيانات 
  5. سرعة المسح السريع 

سلبيات: 

  1. يمكن لإصدار الوينداوز استرداد البيانات فقط من بطاقات التخزين الخارجية فقط ، وليس من الذاكرة الداخلية 

التسعير: 

  1.  يمكنه استرداد ما يصل إلى 500 ميجابايت من البيانات إصدار الوينداوز فقط ؛ 
  2. نسخة الاولى برو: 89.00 دولارًا أمريكيًا؛
  3.  Disk Drill Enterprise: 499 دولارًا 

  • 4 - استرجاع الصور المحذوفة Tenorshare UltData  

ومن بين افضل برامج استرجاع الصور من الهاتف بعد الفورمات أيضا ، هو برنامج Tenorshare UltData for Android ، يتيح لك هذا البرنامج ، إمكانية إستعادة الصور المحذوفة من الهاتف مع امكانية استرداد جميع البيانات المحذوفة من الهاتف ، بما فيها الملفات والفيديوهات والمستندات .

يدعم هذا الاصدار من نسخة هذالبرنامج أزيد من ست الآف نوع من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، بما فيها الهواتف المحمولة سامسونج ، وهواوي والمزيد من العلامات التجارية الكبرى . بإمكانك تثبيث هذ التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ، والوينداوز ، والماك  .

مراجعة: 

  1. واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ؛ 
  2. نقرة واحدة للفحص بدون الجذر ؛ 
  3. يدعم أكثر من 6000 جهاز Android. 

الايجابيات: 

  1. يمكنك فحص جهازك بدون روت 
  2. واجهة مريحة وحديثة 
  3. متوافق مع معظم إصدارات اندرويد 
  4. إصدار أندرويد متاح 

سلبيات: 

  1. قدرات المعاينة محدودة 
  2. تتطلب إصدارات macOS و اندرويد الجذر 
  3. لا يدعم أحدث إصدار من macOS 

التسعير: 

  1. ترخيص لمدة شهر: 35.95 دولارًا أمريكيًا ؛ 
  2. ترخيص لمدة عام: 39.95 دولارًا أمريكيًا ؛ 
  3. ترخيص مدى الحياة: 49.95 دولارًا ؛ 
  4. إصدار اندرويد مجاني للتنزيل مع توفر عمليات شراء داخل التطبيق

  • 5 - استرجاع الصور المحذوفة FoneLab

بفضل FoneLab بإمكانك استرجاع الصور المحذوفة ، والملفات والفيديوهات مع استيعاد كافة البيانات تقريبا ، بما في ذالك الصور الواتساب والصور جوجل ، التي يتم تخزينها عبر تطبيق جوجل الافتراضي ، الذي يأتي غالبا مع الهاتف من الأصل .

يعد FoneLab خيارا مناسبا للذين فقدو صورهم من هاتفهم المحمول سواء ، بعد الفورمات الهاتف ، أو عن طريق الحذف سهوا بغير قصد ، بإمكانك استعادة كافة الصور المحذوفة بجودة عالية .

يقوم FoneLab باسترجاع الصور المحذوفة ، في أكثر من ست مائة نوع ، من الهواتف المحمولة اندرويد ، بما فيها سامسونج ، وهواي ، وال جي ، وأبو ، والمزيد ..

ايجابيات FoneLab :

  1. استرجاع كافة الملفات والصور بدون روت 
  2. استرجاع الصور والملفات المحذوفة من ذاكرة التخزين الهاتف 
  3. استعادة كافة البيانات من بطاقة cim
  4. استرجاع الصور الحذوفة والفيديوهات من بطاقة التخزين  الذاكرة الخارجية 

كل هذا لحد الآن أمر جيد ، لكن الأمر الذي لن يسرك ، هو أن البرنامج ليس مجاني تماما ، صحيح يمكنك تحميله وتثبيه مجانا ، لكن عندما يتم فحص جهازك ، واطهار كافة الصور والمستندات المحذوفة ، يتطلب منك دفع ما يقارب 44 دولار ، بطبيعة الحال إن كانت الصور المحذوفة أوالملفات أوالمستندات تستحق أن تدفع من أجلها فهذا امر جيد .

مراجعة: 

  1. معاينة بيانات اندرويد قبل الاسترداد ؛ 
  2. استعادة البيانات بدون جذور. 
  3. يستعيد البيانات المفقودة من أكثر من 6000 هاتف وجهاز لوحي يعمل بنظام ادرويد. 

الايجابيات: 

  1. يمكن استعادة بعض البيانات حتى بدون الجذر 
  2. واجهة مريحة وحديثة 
  3. دعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android OS 4.0 وما فوق 

سلبيات: 

  1. أغلى من التطبيقات الأخرى 

التسعير: 

  1. FoneLab مجاني - معاينة فقط ؛ 
  2. ترخيص مدى الحياة - 55.95 دولارًا

هذه بعض من أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بجودة عالية بعد الفورمات ، والجمي في الأمر من هذه البرامج ، هو أنها تدعم أكثر من ستة الآف نوع من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، مما يعني أنها متاحة لأكبر عدد ممكن من إصدارات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات ؟

وللإجابة على هذا السؤال البريئ ، وبكل ثقة أقول لك بالطبع ، بإمكانك استرجاع كافة الصور والملفات والفيديوهات والرسائل المحادثة وغيرها من البيانات الشخصية ، لأنه في عالم اليوم لايوجد شيى اسمه المستحيل مع الأنترنت ، لكن بطبيعة الحال ، يوجد شيئ اسمه الدفع مقابل أن تنال ماتريد . 

قبل كتابة هذه الأسطر قمت بالبحث مطولا ، عن ماهي افضل طريقة لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف ، سواء تعلق الأمر بالتطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ، او بالبرامج المجانية المخصصة بذالك . إلا أن النتيجة كانت على هذا الشكل ؛

  1. تقييمات لاتتعدى نجمتين أو ثلاث نجوم على الأكثر
  2. أراء المستخدمين تعبر عن عدم رضاهم عن النتائج
  3. نسبة المراجعات ضئيلة وكلها تصب في الجانب السلبي 

لهذا السبب قررت عدم التطرق إلى هذا الموضوع من جانبه المجاني فقط وإنما من جانبه المدفوع أيضا لكي تعم الفائدة ، وإلا فما فائدة تقديم ماهو مستهلك ، وتقديم معلومات كانت نتائجها معروفة مسبقا .

هل بإمكان برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف استرداد الصور من الذاكرة التخزينية للهاتف ؟

طبعا هذا ذكرناه سلفا ، بإمكان بعض البرامج السالفة الذكر أوجلها طبعا ، استرجاع كافة الصور والملفات والفيديوهات والمستندات من الذاكرة التخزينية للهاتف سواء بعد الفورمات ، أوعن طريق حذف الصور عن قصد أوغير قصد ، وكذالك في حال إذا تعرض الهاتف للتلف في الماء أو غير ذالك من الأسباب .

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة التخزين الخارجية ؟

بكل تأكيد طبعا تتيح لك جل هذه البرامج استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة التخزين الخارجية ، سواء الملفات والمستندات ، وبما في ذالك الصور والفيديوهات ، ينطبق ذالك على البطاقة التخزين الخارجية على غرار الذاكرة التخزينية للهاتف .


أحدث أقدم

نموذج الاتصال