--> Skip to main content

قالب بلوجر للاخبار والمجلات

 قالب بلوجر للأخبار والمجلات 

قالب بلوجر للاخبار
قالب بلوجر للأخبار 

هل انت بحاجة إلى قالب بلوجر للاخبار ، او إلى قالب بلوجر مناسب للمجلات والاخبار ، إذا فأنت محظوظ جذا لاختارك قراءة هذه المقالة ،  التي سنتشارك فيها الحديث ، ونتعرف سويا على أفضل قالب بلوجر للأخبار والمجلات . 

ومما لاشك فيه أن القالب هو واجهة مدونة بلوجر ، لذا فإن اختيار أفضل قالب بلوجر للاخبار ومصمم بشكل احترافي يتناسب مع مواضيع المدونة أمر مهم للغاية. كما أنه يخلق شعورًا بالراحة والمتعة لدى زوار الموقع عند القراءة لمحتوى الموقع الويب الخاص بك. 

افضل قالب بلوجر للأخبار والمجلات 

  • قالب بلوجر للاخبار MagPro  

قالب بلوجر للاخبار MagPro
قالب بلوجر للاخبار MagPro  

هو قالب بلوجر للاخبار سريع الاستجابة ومناسب لموضوعات الأخبار والمجلات ، مع تصميم واجهة حديث وشبابي ، فهو قالب يدعم جميع اللغات ومنها اللغة العربية RTL ، يحظى هذا القالب بشعبية كبيرة لدى منشئي محتوى مدونات الأخبار . 

تجلب الاستجابة التخصيص في العرض عندما يزور المدونة مستخدمو الأجهزة المحمولة ، جنبًا إلى جنب مع سرعات تحميل الصفحة السريعة جدًا ، التي تزيد من نتائج google pagespeed في تحسين محركات البحث. 

ليس ذلك فحسب ، فقد تم تحسين قالب بروجر للاخبار MagPro أيضًا لمحركات البحث ، مما يضمن حصول موقع الويب الخاص بك على تصنيفات عالية في نتائج البحث. 

تتيح لك القدرة على تخصيص الواجهة بالكامل إنشاء مجموعة متنوعة من التصميمات المختلفة على نفس القالب. لدى MagPro أيضًا مناطق منفصلة لإعلانات Adsense ، مما يحسن بشكل كبير من دخلك من موقع الويب يتميز قالب بلوجر للأخبار MagPro على :

  1. تصميم مستجيب 
  2. ترجمة آلية 
  3. يدعم RTL 
  4. الوضع الداكن 
  5. نمط العرض الكامل 
  6. MegaMenu
  7.  MegaTabs 
  8. قائمة ثابتة 
  9. إعلانات الرأس 
  10. نمط المشاركات المميزة 
  11. كتل المحتوى 
  12. إعلانات الصفحة الرئيسية 
  13. AdSense (In-Feed ADs 
  14. أقسام ADS 
  15. إعلانات داخل المقالة 
  16. أزرار مشاركة النشر المتقدمة 
  17. صندوق المؤلف الرائع 
  18. تعليقات Disqus و Facebook 
  19. أنماط عنصر واجهة مستخدم 
  20. الشريط الجانبي حسب الأخيرة أو التسمية أو التعليقات 
  21. شريط جانبي ثابت 
  22. تحميل سريع 
  23. تحسين محركات البحث 
  24. خلفية قابلة للتخصيص بالكامل وعرض وألوان وخطوط 

مميزات قالب بلوجر للاخبار MagPro 

  • الوضع الداكن

يسمح MagPro للمستخدمين بتنشيط الوضع الليلي. يمكنك إعادة تعيينه وتغييره بنقرة واحدة فقط. ملائم جدًا للمستخدمين للوصول إلى الويب ليلاً. 

  • 5 أنماط منشورات مميزة 

لا تتردد في اختيار تصميمات النشر التي تريدها لتجميل مدونة بلوجر الخاصة بك ، كما يمكنك تغيير اختياراتك في أي وقت من أنماط تصميم MagPro الخمسة المذهلة . 

  • 6 أنماط كتلة المحتوى 

اختر من بين تصميمات مختلفة لعرض المحتوى على مدونتك ، مع 6 أنماط عرض تناسب أنواعًا مختلفة من المحتوى بشكل جميل. 

  • التوافق مع الأجهزة الجوّالة 

تأتي غالبية زيارات مواقع الويب بشكل أساسي من أجهزة الجوّال. لذلك ، تم تحسين MagPro بشكل جيد للغاية لحركة المرور القادمة من هذا المصدر. لديها عرض سريع الاستجابة وسرعة التحميل هي أيضًا سريعة جدًا. 

  •  Adsense Friendly 

تم تصميم أقسام MagPro الإعلانية خصيصًا لشبكة إعلانات Google Adsense . المساهمة في تحسين تسييل إعلانات Adsense الخاصة بك. 

المعاينة  التحميل

قد يهمك أيضا :

قوالب بلوجر 2022


هذه بعض من مميزات قالب بلوجر للأخبار MagPro ، والتي عادة لاتتوفر في العديد من قوالب بلوجر للأخبار ، لهذه الأسباب والمميزات يعتبر قالب MagPro ، من افضل قوالب بلوجر المناسبة لمدونات الأخبار والمجلات ، لاتترد في استخدام قالب بلوجر MagPro ، إن كنت مهتما ومتخصصا بمجال الأخبار  والمجلات .


سياسة التعليق : : يرجى كتابة تعليقك حسب موضوع هذه التدوينة في هذه الصفحة. التعليقات التي تحتوي على روابط لن تظهر حتى تتم الموافقة عليها..
شاهد التعليقات
اكتب تعليقك