--> Skip to main content

حل مشكلة عدم ظهور الصور بلوجر

 حل مشكلة عدم ظهور الصور بلوجر

حل مشكلة عدم ظهور الصور بلوجر
حل مشكلة عدم ظهور الصور بلوجر

لا شك أنك تبحث عن حل مشكلة عدم ظهور الصور في بلوجر ، وكيف يمكن حل مشكلة عدم ظهور الصور في مقالات أو مواضيع بلوجر ، يبدو أنك واجهت مشكلة الصور في مقالاتك عند نشرها ، تفاجئ بعدم ظهور صور المقالات في مدونتك على بلوجر . بلاشك أنك أيضا سمعت عن تحديث بلوجر الجديد والبرتوكول المتعلق بالصور ، وقرأت عن الكثير من المواضيع التي تحدتث عن هاذا الموضوع بالتحديد . 

لقد استفاضو الكثير من الاخوان من شرح حل مشكلة عدم ظهور الصور بلوجر بالتفصيل ، وقدمو العديد من الاقتراحات ، كما طرحو أيضا العديد من الحلول لحل مشكلة عدم ظهور الصور في مدونة بلوجر ، فقد نجحت بعض هذه الحلول لبعض المحظوظين ،وفشلت للبعض الآخر . إلا أن الكثير ممن يعانون من هذه المشكلة مازالو يبحثون عن كيفية حل مشكلة عدم ظهور الصور في مدونة بلوجر ، 

كيفية حل مشكلة عدم ظهور الصور في مدونة بلوجر 

 بما أنك واجهتك هذه المشكلة ، وقمت بتجربة العديد من الطرق لحل مشكلة عدم الظهور الصور في المدونة ، ولم ينجح معك الأمر ، سأقوم بمشاركتك تجربتي الشخصية في حل هذه المشكلة بكل سهولة ، لن تتخيل كم كان كانت هذه الطريقة سهلة للغاية ، لكن لحد الآن لم يتطرق اليها أي أحد سواء من المصادر الأجنبية أو في المحتوى العربي على حد سواء . 

لهذا السبب ارتأيت أن اشارك معك هذه الطريقة التي نجحت معي في حل مشكل عدم الظهور الصور في مدونة بلوجر ، إن كنت مهتما لمعرفة الطريقة التي نجحت معي في حل مشكلة عدم ظهور الصور في المقالات والمواضيع في مدونة بلوجر . فبإمكانك متابعة قراءة المقال للأخير فلربما تنجح معك نفس العملية ، ولعلك تجدها أفضل طريقة لحل مشكلة عدم ظهور الصور في مدونة بلوجر . 

ومن وجهة نظري البسيطة تعد هذه الطريقة أفضل حل لمشكلة الصور ، لأنك لن تحتاج إلى بعدها إلى تعديل بروتوكولات بلوجر للصور في html مدونة بلوجر ، بل هي بضع خطوات بسيطة فقط في منشورك أوفي المقال نفسه . إذا ماهي الطريقة التي

  1. اكتب المقال 
  2. اذهب إلى المنشور بصيغة html 
  3. اذهب إلى برتوكول الصور التي لم تظهر 
  4. قم بإزالة حرف s بعد http 
  5. بعد أن تقوم بهذه الخطوات ستظهر جميع الصور 
  6. قم بتكرار نفس العملية على كل الصور التي لم تظهر 

 هذه هي الطريقة الفعالة لحل جميع مشاكل الصور التي لا تظهر في مواضيع مدونة بلوجر . سيقول القائل لماذا كتبت كل هذه المقدمة من أجل إعطاء فكرة بسيطة عن كيفية حل مشكلة عدم ظهور الصور في مدونة بلوجر ، لابأس في طرحك هذا السؤال بكل بساطة يا صديقي السبب بسيط جدا هو أنني لولا ماكتبت هذه المقدمة الطويلة ، عن حل مشكلة عدم ظهور الصور في المدونة ، لما وصلك هاذ الحل البسيط جدا ، هدفي هو أريد أن يصلك هاذا الحل البسيط لكي تحل مشكلتك في عدم ظهور صورك في مدونتك ، وتستمر في انشاء المحتوى والمواصلة في الكتابة والتدوين ، دون أن تقف مثل هذ العراقيل عثرة امام تقدمك في مجال االتدوين .


سياسة التعليق : : يرجى كتابة تعليقك حسب موضوع هذه التدوينة في هذه الصفحة. التعليقات التي تحتوي على روابط لن تظهر حتى تتم الموافقة عليها..
شاهد التعليقات
اكتب تعليقك