--> Skip to main content

قالب تنظيف بلوجر xml

 قالب تنظيف بلوجر xml

قالب تنظيف بلوجر
قالب تنظيف بلوجر xml

هل تبحث عن قالب تنظيف بلوجر ؟ هذا يوحي إلى أنك قد قمت بتحميل قالب بلوجر تنظيف ، ولم يرقى إلى مستوى تطلعك في تنظيف مخلفات التي تتركها قوالب بلوجر بعد حذفها من مدونة بلوجر . لكن لاتقلق بعد الآن سأقوم بمشاركتك أفضل قالب تنظيف بلوجر xml و html ، بإمكانك تحمليه وسيغنيك عن تحميل بقية قوالب بلوجر للتنظيف .

ماهو قالب بلوجر تنظيف

قالب تنظيف بلوجر ؛ هو نص برمجي يتكون من html و xml ، مهمته تنظيف مدونة بلوجر ، قبل التثيث عليها قالب بلوجر جديد ، ولذا يعتبر قالب تنظيف بلوجر ، أمرا ضروريا لأنه يقوم بتنظيف المدونة من آثار ومخلفات التي سيتركها القالب بعد حذفه أوإزالته ، ولهذا السبب يقوم العديد من المدونين بتنظيف المدونة تنظيفها جيدا قبل تثبيت عليها أي قالب بلوجر جديد آخر ؛

  1. تنظيف المدونة
  2. إزالة بقايا البرمجية
  3. حذف كافة المخلفات
  4. تهيئة المدونة تثبيث قالب جديد

لماذا قالب تنظيف بلوجر مهم جدا ؟

ببساطة يعد قالب تنظيف بلوجر مهم جدا لاعتبارات عديدة ؟ ومن أهمها تنظيف مدونة بلوجر من يقايا القالب القديم ، ويجعل مدونة بلوجر نظيفة جدا ، ولم تعد تحتوي على بقايا برمجيات القالب القديم ، والتي من المحتمل أن تكون سببا في خلق مشاكل تقنية في القالب الجديد ، في حال إن لم تقم بتنظيف مدونة بلوجر قبل تحميل عليها القالب الجديد .

كيفية تحميل قالب تنظيف بلوجر وتثبيته في المدونة

في البداية تقوم بتحميل قالب بلوجر تنظيف xml أو html ، سواء قمت بتحميله عبر الهاتف الذكي ، اوتحميله تنزيله عن طريق الكمبيوتر ، وبعد تنزيل قالب بلوجر تنظيف  xml ، تقوم بعدها بالتوجه إلى مدونة بلوجر ، ثم تأخد نسخة إحتياطية للقالب بلوجر القديم ، إحتياطيا لعلك ربما تريد العودة إلى القالب القديم ، في حالة ما إن واجهتك مشاكل تقنية في تركيب القالب الجديد ، أو ربما لم يرقى إلى مستوى تطلعك ، بسبب افتقاره لبعض الأساسيات ،التي تعد من أهم الأدوات في تحسين قالب بلوجر .

قد يهمك ايضا:

قوالب بلوجر 2022

ما قبل تحميل قالب بلوجر تنظيف 

ينصح ما قبل تركيب قالب بلوجر الجديد ، وتثبيته على مدونة بلوجر ، من الأفضل إنشاء مدونة بلوجر جديدة ، وتثبيث القالب الجديد عليها ومعاينته ، وفحصه من جميع النواحي ، سواء يتعلق الأمر بنوعية تصميم القالب ، أومن شكله أومظهره ، وكذالك فحص سرعة القالب ووزنه ، من الأفضل أن يكون القالب خفيف الوزن ، غير مكدس بكمية هائلة من النصوص  البرمجية الغير مهمة .

تحميل قالب تنظيف بلوجر

هل يمكن تحميل قالب تنظيف بلوجر 

طبعا بإمكانك تحميل قالب تنظيف بلوجر برابط مباشر عبر ميديا فاير ، ما عليك سوى تحميل قالب تنظيف بلوجر بصيغة xml ، وتثبيثه على مدونتك من أجل تنظيفها ، لكي تكون مهيئة للتثبيت عليها قالب بلوجر جديد بشكل صحيح .


سياسة التعليق : : يرجى كتابة تعليقك حسب موضوع هذه التدوينة في هذه الصفحة. التعليقات التي تحتوي على روابط لن تظهر حتى تتم الموافقة عليها..
شاهد التعليقات
اكتب تعليقك