Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

التسويق بالعمولة بدون موقع

 التسويق بالعمولة بدون موقع 

التسويق بالعمولة بدون موقع
التسويق بالعمولة بدون موقع

 التسويق بالعمولة بدون موقع ، هذا ماثبحث عنه بالضبط اليس كذالك ؟ هل ترعب في التسويق بالعمولة بدون موقع ؟ ربما ليست  لديك الخبرة الكافية أو رأس المال  لبدء التسويق بالعمولة بدون موقع . لا داعي للقلق ، حيث يوجد الكثير من بدائل التسويق بالعمولة عبر الإنترنت بدون موقع لكي تبدأ بها في الربح من التسويق بالعمولة . 

يتيح التسويق بالعمولة لأول مرة للمسوقين عبر الإنترنت مثلك الفرصة لتسويق شيء ما عبر الإنترنت حتى بدون موقع وبدون امتلاك سلعتك الخاصة لبيعها. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام برنامج التسويق بالعمولة ، والذي يمتلكه عمومًا تاجر أو بائع تجزئة عبر الإنترنت أو المنصات التسويق بالعمولة، والبدء في اختيار البضائع التي تفضل الترويج لها. 

التسويق بالعمولة بدون موقع 

بصفتك شريكًا ، يتم الدفع لك من التاجر مقابل خدماتك على أساس العمولة.وذلك إذا كنت قد استهدفت زائرًا لموقع الويب الخاص بالتاجر وقام الزائر بشراء شيء ما حقًا. 

ولكن على الرغم من هذه الأرباح وجميع الأرباح التي تضمنها البرامج التابعة ، فإن العديد من الأشخاص غير متأكدين من الدخول في التسويق بالعمولة. من بين الأسباب التي تجعل العديد من الأشخاص يواصلون التردد هو عدم امتلاكهم للموقع .

يقودنا هذا في الوقت الحالي إلى السؤال هل يعد يمكن التسويق بالعمولة بدون موقع ؟ وعما إذا كان موقع الويب ضروريًا في التسويق بالعمولة أم لا. يقول الكثير من الناس أنه يمكن للمرء القيام بالتسويق بالعمولة حتى بدون موقع للبدء به. 

في الواقع ، يمكن للمرء أن يبدأ بالفعل في ترويج وتسويق منتجاته التابعة حتى بدون موقع ؛ وهناك طرق عديدة حول كيفية التسويق بالعمولة بدون موقع. 

في الحقيقة ، يمكن أن تجد العديد من استراتيجيات التسويق بالعمولة التي تؤدي إلى النجاح دون الحاجة فعليًا إلى موقع ويب. من بين هذه الاستراتيجيات ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والعروض الترويجية غير المتصلة بالإنترنت ، وكتابة الكتب الإلكترونية ، وكتابة ezines ، والمشاركة في المناقشات عبر الإنترنت مثل المنتديات والمحادثات ولوحات الرسائل وغيرها.

  •  1 - التسويق عبر البريد الإلكتروني 

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني ، أو متابعة قوائم البريد الإلكتروني ، في الواقع أكثر مخططات التسويق التابعة انتشارًا والتي لا تتضمن الشركة التابعة لمواكبة موقع الويب. في إستراتيجية التسويق بالعمولة هذه ، ما تفعله أساسًا هو دعم قائمة بإعلانات البريد الإلكتروني للمشترين المحتملين وتزويدهم بمحتوى ذي صلة بالتسويق والبرامج التابعة التي تروج لها. لا يكون المحتوى الذي تقدمه لجهات الاتصال الخاصة بك طوال الوقت ترويجيًا ، حيث يشعر العديد من الأفراد بأن مثل هذه الأنواع من البريد الإلكتروني مزعجة. بدلاً من ذلك ، سيكون من الأفضل أن تزودهم بشيء تعليمي وتزودهم فقط ببعض الإعلانات النصية التي ترتبط بموقع التاجر الخاص بك. 

  • 2 - ترقية دون اتصال بالإنترنت 

هناك عدة طرق حول كيف ستتمكن من الترويج لمنتجاتك التابعة في وضع عدم الاتصال. من أكثر الوسائط شيوعًا التي يتم ممارستها لمثل هذه العروض الترويجية الإعلانات المبوبة والمنشورات والنشرات. الإعلانات المبوبة على نطاق واسع تعمل بشكل أدق على غرار الاثنين الآخرين لأن الإعلانات المبوبة الدوريات الناجحة في كثير من الأحيان تحصل على جمهور أوسع. 

  • 3 - كتابة كتب إلكترونية مجانية 

كلما واجهت موهبة في الكتابة ، يمكن أن يكون تأليف كتاب إلكتروني هو الطريقة الأفضل بالنسبة لك للتقدم بمنتجاتك التابعة في حالة عدم وجود موقع ويب حقيقي. تمامًا كما هو الحال في رسائل البريد الإلكتروني و ezines ، فإن القراء سيقدرون كتابك الإلكتروني بشكل أفضل عندما لا يكون ترويجيًا بشكل مفرط مجرد معلومات بالأحرى. ومع ذلك ، تأكد من إنشاء محتويات كتبك الإلكترونية مقارنة بالمنتجات التابعة الفعلية التي تروج لها. ومثلما هو الحال في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، ستتمكن من وضع إعلانات نصية أو لافتات في مكان ما بالقرب من نهاية كتابك الإلكتروني الذي يرتبط بموقع التاجر. 

  • 4 -  كتابة Ezines الحرة 

Ezines هي منشورات أو مقالات تهدف إلى إعلام الأفراد بموضوع معين. إذا لم يكن لديك موقع ويب وتريد أن تكون تابعًا ، فيمكنك استخدام ezines للترويج لمنتجاتك التابعة أو لإدراج روابط إلى موقع التاجر الخاص بك. إذا كان لديك موقع ويب ، فقد تعمل مقالة ezine الخاصة بك بالفعل بشكل جيد كمحتوى لموقعك. ولكن نظرًا لعدم وجود موقع ويب ، يمكنك فقط إرسال مقالات ezine المجانية إلى مواقع الويب المختلفة التي تستضيف ezines ، مثل goarticles.com و ezinearticles.com وغيرها. 

  • 5 - المناقشات عبر الإنترنت 

المنتديات ، الدردشات ، لوحات الرسائل ، إلخ. مع أو بدون موقع ويب ، لا يمكنك تجاهل المناقشات عبر الإنترنت لأنها أماكن رائعة لتسويق منتجاتك التابعة. في الدردشات والمنتديات ولوحات الرسائل ولوحات المناقشة التي تحتوي على مواضيع متعلقة بمنتجاتك ، يمكنك بسهولة العثور على أشخاص قد يكونون مهتمين بالمنتجات التي تروج لها. 

مع كل هذه الاستراتيجيات ، قد يبدو أن المرء لا يحتاج حقًا إلى موقع ويب لبدء تسويق منتجاته التابعة والترويج لبرامجه التابعة. حسنًا ، قد يكون البدء في  التسويق بالعمولة بدون موقع ، أمرًا سهلاً ، ولكن النجاح في التسويق بالعمولة بدون موقع  يعد شيئًا آخر. في حين يمكن للمرء أن يحقق نجاحًا هائلاً في الواقع في التسويق بالعمولة حتى بدون موقع ، إلا أنه من النادر أن يصل "المبتدئون" مثلك إلى نفس مستويات النجاح. 

إن امتلاك موقع ويب ليس شرطًا فعليًا للانضمام إلى برنامج تابع للتسويق بالعمولة ، إلا إذا كان مالك البرنامج يتوقع منك امتلاك واحد. لكنني انصحك بشدة على أن يكون لديك موقع ويب لنفسك ، إن لم يكن في الوقت الحالي ، فربما في وقت لاحق. 

ينتج عن امتلاك موقع ويب مكافآت عديدة في مجال التسويق بالعمولة. لأنه أولاً ، يتيح لك مكانًا يمكنك فيه الترويج بشكل خلاق ليس فقط لواحدة من البضائع التابعة للمواقع التسويق بالعمولة ، ولكن تمامًا للمنتجات التابعة لك. باستخدام موقع ويب ، يمكنك أيضًا الترويج للمنتجات التابعة لك في سوق أوسع. مرة أخرى ، لا يعد امتلاك موقع ويب أمرًا ضروريًا في التسويق بالعمولة. فقط مع المزايا التي يمكن أن يوفرها موقع الويب . لهذا يمكنك التسويق بالعمولة بدون موقع .

إرسال تعليق for "التسويق بالعمولة بدون موقع"