--> Skip to main content

شرح اعلانات ادموب admob

 شرح اعلانات ادموب admob 

شرح اعلانات ادموب admob
شرح اعلانات ادموب admob 

هل تبحث عن شرح اعلانات ادموب ؟ ، وكيف تعمل ؟ وماهي اشهر انواع اعلانات ادموب ؟ وما فائدتها ؟ كل هذه الأسئلة وغيرها سنتحدث عنها في هذه المقالة حول شرح اعلانات ادموب بالتفصيل .

جوجل ادموب ؛ هو الاسم الذي يطلق على النظام الأساسي لإعلانات الجوال الذي يقدم خدمات للناشرين والمعلنين والوكالات ومطوري التطبيقات. تتضمن هذه الصفحة سياسات تُطبق تحديدًا على المعلنين الذين يرغبون في الإعلان على نظام AdMob الأساسي. 

شرح اعلانات ادموب admob 

ما هو Google AdMob ؟ 

هو في الأساس إعلان Adsense ، لكنه برنامج يعرض الإعلانات فقط على برامج الهاتف المحمول ، لذلك يطلق عليه Admob لتمييزه. بعد تنزيل التطبيق ، سيحتاج المستخدمون إلى التسجيل للحصول على حساب Google Adsense ، وتحديد عنصر Admob للانضمام والتضمين في برامجهم.

 كيف يعملGoogle AdMob ؟

من خلال فهم مفهوم ماهية Google Admob ، يمكن ملاحظة أن Admob لديها طريقة تشغيل سهلة إلى حد ما. عندما تكون هناك حاجة للمعلنين ، فسوف يمرون عبر قنوات التوزيع لاختيار القنوات الإعلانية التي سيتم عرضها. بعد ذلك ، عندما يشرع المعلن في الدفع لشركة Google ، 

فسوف يقوم بتسليم الميزانية الكاملة. سيحصل منشئ التطبيق على 60٪ من رواتب المعلن و 40٪ يذهب إلى Google. قد تشعر أن 40٪ من عائد Admob الخاص بك كثير جدًا ، لكنه رقم معقول لأن Google مسؤولة عن العثور على المعلنين ومساعدتك في تقديم منتجاتك. ومع ذلك ، لا تزال تلعب دورًا رئيسيًا في زيادة مبيعات عملك. 

أشهر أنواع إعلانات AdMob 

  • اعلانات لافتات 

عندما يستخدم المستخدمون الأجهزة المحمولة ، سيشاهدون غالبًا إعلانات لافتة AdMob. هذا هو الشكل الأكثر شيوعًا وعادة ما يكون مربعًا أو مستطيلًا في الحجم ويشغل جزءًا صغيرًا من شاشتك. يمكن أن تكون إعلانات لافتة Admob عبارة عن تنسيقات صور ونصوص وفيديو وغيرها من الوسائط المتعددة ، ... 

  • اعلانات بينية 

غالبًا ما يستخدم هذا النموذج بالتوازي مع إعلانات البانر وهذا شكل من أشكال الإعلان بملء الشاشة ، بالإضافة إلى أنه يحظر أيضًا تطبيقك قيد التشغيل ويضع إعلانات أعلى هذا التطبيق.  

  • اعلانات مكافأة ترويجية 

هذا شكل من أشكال الإعلان حيث يمكن للمستخدمين أن يقرروا مشاهدة الفيديو الترويجي بالكامل مقابل مكافأة داخل التطبيق ، مثل التخلي عن لعبة جديدة أو استرداد هدية في اللعبة التي يلعبونها. يُمنح هذا النوع من الإعلانات للاعب فقط إذا شاهد الإعلان بالكامل دون أي تثبيت إضافي. 

  •  الإعلانات المدمجة مع المحتوى

الإعلانات المدمجة مع المحتوى هذا شكل من أشكال الإعلان يساعد علامتك التجارية على الوصول إلى العملاء بشكل طبيعي ويظهر بشكل طبيعي في المحتوى الذي يجعل المستخدمين لا يعتقدون أنه إعلان. 

يسمح شكل الإعلان الأصلي من AdMob للناشرين بعرض الإعلانات بسلاسة مع المحتوى. لم تعد الإعلانات الأصلية مقتصرة على المربع مثل إعلانات البانر التقليدية. 

  • ميزات Google AdMob 

مزايا مع وجود أكبر متجرين للتطبيقات في العالم اليوم  ، سيتم تنزيل تطبيقك واستخدامه من قبل العديد من الأشخاص ، مما يخلق ظروفًا لعرض الإعلانات والحصول على المزيد من النقرات. 

مع التطوير المستمر لمنصات الهواتف الذكية اليوم ، أصبح Admob تعتبر قناة محتملة رائدة للتوزيع في العديد من المجالات المختلفة. ستكون النقرات ذات قيمة كبيرة. عدد المستخدمين كبير.

  •  سلبيات 

مشاركة أرباح عالية. شروط تشغيل Admob صارمة للغاية ، تتطلب منك الامتثال لحقوق الطبع والنشر إذا كنت لا تريد إنهاء حسابك. تحتاج إلى إتقان معرفة البرمجة واستراتيجية التطوير بشكل منهجي. السوق تنافسي للغاية. 

ما هو الوقت المناسب لتشغيل إعلانات AdMob؟

 يمكنك الإعلان مع Admob في أي وقت. علاوة على ذلك ، باستخدام تطبيق Admob هذا ، يمكنك التحكم في التكاليف طوال الحملة الإعلانية بأكملها. على الرغم من أن Google Admob يتقاضى أموالاً ، إلا أن هناك طريقة سهلة للتأكد من أن كل حملة مربحة. 

يمكنك طلب حق التعديل خلال المراحل الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، على أي حال ، يعد Admob أحد تلك الأساليب غير العادية لجذب المزيد من العملاء إلى تطبيقك. 

...خلاصة ...

لقد شاركنا معك في هذا المقال شرح اعلانات ادموب وماهي  Google Admob وكيف يعمل وميزاته. يمكن القول أن كسب المال عبر الإنترنت سيتطلب منك المثابرة والعمل الجاد. 

بالإضافة إلى ذلك ، لا يقتصر الأمر على التوقف عند وظيفة الإعلان العادية فحسب ، بل يحقق Google admob أيضًا الربحية للعلامات التجارية إذا تم استخدام طريقة الإعلان المناسبة لكل خط إنتاج. 


سياسة التعليق : : يرجى كتابة تعليقك حسب موضوع هذه التدوينة في هذه الصفحة. التعليقات التي تحتوي على روابط لن تظهر حتى تتم الموافقة عليها..
شاهد التعليقات
اكتب تعليقك