تسريع ارشفة المواضيع بسرعة . كيفية فهرسة المقالات بسرعة جدا

 تسريع ارشفة المواضيع والمقالات بسرعة

تسريع ارشفة المواضيع بسرعة
تسريع ارشفة المواضيع بسرعة 


تسريع الأرشفة ، وسرعة الفهرسة ، هي غاية كل مايتمناه كل من يملك موقع الكتروني أو مدونة ، فالجميع يرغب في تسريع ارشفة مقالات بسرعة، لكي تظهر فورا على محرك البحث .

لهذا السبب يبحث الجميع عن كيفية تسريع الأرشفة للمواضيع والمقالات بسرعة ، لكي تبدا في الظهور في محركات البحث فور نشرها ، 

إن دل هذا فإنما يدل على أن العديد يواجهون صعوبة في ارشفة مقالاتهم بسرعة ، رغم أن مفاتيح سرعة الأرشفة لايملكها سوى جوجل ، إلا أنه توجد العديد من العوامل ، التي تساعد في أرشفة وفهرسة المواضيع بسرعة بإمكانك الإستعانة بها ، لتعزيز فرصة أرشفة وفهرسة مواضيعك ومقالاتك بسرعة .

كيفية تسريع ارشفة وفهرسة المواضيع والمقالات بسرعة

ولعل من أبرز طرق تسريع الارشفة المواضيع والمقالات بسرعة ، هو ماسنتشاركه سويا في هذه المقالة ، وبصددها سنتعرف على كيفية تسريع أرشفة المواضيع والمقالات بسرعة .

  • طلب ارشفة في مشرفي المواقع 

من بين أهم طرق تسريع أرشفة وفهرسة المواضيع بسرعة ، هي طلب فهرسة المقالات في مشرفي المواقع جوجل .

تعد هذه الأداة التي توفرها لك جوجل مجانا ، في مشرفي المواقع ، من افضل واقوى الطرق التي تساعد بشكل كبير في فهرسة المواضيع والمقالات بسرعة جدا 

  • بناء روابط داخلية

في البداية يفضل ربط مقالاتك اومواضيعك الجديدة ، مع المواضيع القديمة ذات صلة قبل نشرها ، تعد هذه الطريقة ، من افضل الطرق لتسريع ارشفة المقالات الجديدة بسرعة .

إضافة إلى أن بناء الروابط الداخلية للمقالات والمواضيع الجديدة ، تساعد بشكل كبير في تسريع أرشفة وفهرسة المواضيع الجديدة بسرعة في محركات البحث .

وليس هذا فحسب ، بل يعزز بناء الروابط الداخلية ، في زيادة فرصة فهرسة وأرشفة المواضيع والمقالات الجديدة ، والظهور في الصفحة الاولى في محركات البحث ، وخاصة في محرك البحث جوجل .

  • بناء راوبط خارجية 

ومن بين أهم عوامل تسريع فهرسة وأرشفة المقالات والمواضيع بسرعة أيضا ، بناء الروابط الخلفية ذات الجودة العالية ، وتتضمن كلمات المفتاحية ذات صلة بالمقال ، أوالموضوع .

يعتبر بناء الروابط الخلفية للمواضيع ، والمقالات ، من أهم وأبرز العوامل ، التي تقوي من أرشفة المقالات بسرعة ، بل وتعد أيضا ركيزة للمنافسة في ترتيب الكلمة المفتاحية للمقال أو للموضوع .

لذا من الضروري بناء روابط خلفية لمقالاتك ، لتعزز في فرصة المنافسة في الترتيب الاولى في مقدمة الصفحة الاولى في محركات البحث .

  • مشاركة المواضيع على مواقع التواصل 

مشاركة المواضيع والمقالات في مواقع التواصل الإجتماعي ، فهذا الأمر يقوي من إعطاء فرصة قوية للربوتات لتتبع راوبط مقالاتك الجديدة ، وهو ما سيساعد مواضيعك في الأرشفة السريعة في محركات البحث .

 أسباب عدم فهرسة وارشفة المواضيع بسرعة 

هناك أسباب مختلفة ، قد تكون من أخطائنا أو أخطاء من أدوات مشرفي المواقع ، وإليك اسباب عدم فهرسة المواضيع بسرعة ؛ 

  • نسخ ولصق المقالات 

السبب الأول المحتمل هو أن المقالة التي أنشأتها هي نتيجة نسخ ولصق . عادةً ما يحب المدونون المبتدئون في البداية نسخ ولصق مقالات الأشخاص الآخرين ، لذلك لا تتفاجأ إذا لم تتم فهرسة المقالات بواسطة جوجل بسرعة .

  • صياغة المقالات بطريقة رديئة

تعد صياغة المقالات والمواضيع بطريقة رديئة ، من بين أسباب عدم فهرسة المواضيع بسرعة ، نتيجة لعدم توافق المقالات مع السيو ، وكذالك لافتقارها لجودة تجربة المستخدم . تعرف على السيو للمبتدئين ، قد يفيدك في فهم تحسين محركات البحث . كما يمكنك القاء نظرة على كيفية كتابة مقال متوافق مع السيو ، أظن أنك قد تجد ضالتك في هذة المقالة .

  • روابط سيئة 

السبب المحتمل التالي هو أنك تقوم بإرسال بريد عشوائي. هناك أنواع مختلفة من البريد العشوائي ، على سبيل المثال ، تقوم بنشر الروابط الخلفية في كل مكان ، سواء كان ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي ، بطريقة سيىة، أو ترك تعليقات على رابط على مدونات الآخرين. أقترح عدم إرسال رسائل غير مرغوب فيها مثل الروابط على مواقع التواصل الاجتماعي بطرق سيئة ، أو في مدونات الأشخاص الآخرين بلا مبالاة. 

  • عمر المدونة  

ومن بين الاسباب أيضا ، عمر المدونة ، إذا كانت المدونة جديدة ، فغالبا مايستغرق فهرسة المواضيع بعض الوقت ، ومن المحتمل أن يستغرق أسبوع أو اسبوعين ، نظرا لكون المدونة جديدة ، مازالت لاتحضى بثقة جوجل ، لكي يعطيها أهمية في تسريع أرشفة وفهرسة المواضيع والمقالات ، وكل ما هو حديث وجديد في المدونة .


أحدث أقدم

نموذج الاتصال