--> Skip to main content

عروض وتخفيضات وكوبونات خصم

 عروض وتخفيضات وكوبونات خصم 

عروض وتخفيضات وكوبونات خصم
عروض وتخفيضات وكوبونات خصم

عروض كوبونات خصم وتخفيضات على المنتجات ، هي تقنية تسويقية للمتاجر الإلكترونية والشركات ، لتشجيع المشترين والمتسوقين  أون لاين والعملاء المحتملين ، وحثهم على التسوق عبر متاجرهم ، وشراء المنتجات الخاصة بهم ، عبر كوبونات خصم محفزة وعروض وتخفيضات مغرية .

هذا مايجعل العملاء يبحثون دوما عن عروض كوبونات خصم وتخفيضات على المنتجات ، واستغلال تلك الفترة التي تقام فيها عروض وتخفيضات على المنتجات والإستفادة من كوبونات خصم التي توفر لهم الكثير من المال . ولهذ السبب تجد العديد من المتاجر الإلكترونية والشركات ، يعطون أهمية كبرى للجانب التسويقي للأعلانات الترويجية الخاصة بالتخفيضات وعروض تحفيزية مع تقديم كوبونات خصم على كل عرض جديد مثال :

  1. عروض وتخفيضات على المنتجات التجميلية
  2. عروض وتخفيضات على الأزياء النسائية
  3. عروض وتخفيضات على الحقائب النسائية
  4. عروض وتخفيضات على الملابس الرجالية
  5. عروض وتخفيضات على لوازم الأطفال
  6. عروض وتخفيضات على أجهزة الجوال
  7. عروض وتخفيضات على الاجهزة الإلكترونية
  8. عروض وتخفيضات على المواد الإستهلاكية 
  9. عروض وتخفيضات على اللوازم المنزلية
  10. عروض وتخفيضات على المنتجات لتخسيس الوزن 

عروض وتخفيضات وكوبونات خصم 

افضل عروض وتخفيضات التي تقام على مدار السنة ، هي عروض وتخفيضات تتعلق بالمواد الإستهلاكية في المقام الأول ، ثم تليها عروض وتخفيضات على المواد التجميلية الخاصة بالنساء بالإضافة إلى عروض مغرية للأزياء النسائية ، وخاصة تلك التي تحمل علامات تجارية عالمية . تليها أيضا عروض وتخفيضات للأجهزة الإلكترونية ،مثل الجوالات وأجهزة الكمبيوتر واللبتوب ، وغيرها من الأجهزة الذكية ، كما تحضى العروض والتخفيضات الخاصة بلوازم الأطفال بشعبية كبيرة في أوساط العائلات .

اليك بعض انواع العروض والتخفيضات التي تقام على فترات طيلة ايام السنة ، واليك البعض منها :

  • عروض وتخفيضات موسمية

من بين أهم العروض والتخفيضات التي تحضى بشعبية واسعة حول العالم ، هي عروض وتخفيضات موسمية ، مثل عروض وكوبونات بلاك فرايدي 2021 ، وعروض الأعياد الميلاد ، تعد التحفيضات التي تقدمها الشركات في العروض الموسمية من أقوى العروض على الاطلاق . 

  • عروض وتخفيضات وكوبونات اسبوعية 

 على سبيل المثال ، تقدم العديد من الشركات والمتاجر الالكترونية تخفيضات وعروص كوبونات خصم أسبوعية ، غالبا ماتكون قيمة الخصم من 10٪  الى 15٪ ويبقى هذا التخفيض صالح لمدة أسبوع واحد فقط ، وهذا مايفسر مفهوم كوبون خصم بأنه فعال جدا في تشجيع العملاء على الشراء .

  • عروض وتخفيضات وكوبونات شهرية

تقدم العديد من الشركات تخفيضات وعرض شهرية على بعض من منتجاتها مع تقديم كوبونات خصم على كل عملية شراء ، مايجعل العديد من العملاء يستغلون فترة العرض والتخفيض لشراء مايحتاج اليه عبر تقديمه كوبون خصم عند عملية الشراء والإستفادة من هذا العرض الخاص .

  • عروص وتخفيضات وكوبونات عند شراء منتجات متعددة دفعة واحدة 

 هذه أيضًا استراتيجية يتم تطبيقها على نطاق واسع في قطاع البيع بالتجزئة. بهدف زيادة المبيعات لكل طلب ، لا يقدم أصحاب المتاجر في كثير من الأحيان خصومات عندما يشتري العملاء منتجًا واحدًا ، لكنهم يشجعون الناس على شراء المزيد من العناصر عن طريق خفض الأسعار مع المنتجات اللاحقة. 

  • عروض وتخفيضان وكوبونات الشحن المجاني

عادة ماتصادف الإعلان الترويجي لبعض الشركات يقدمون عروضا وكوبونات خصم تضم الشحن المجاني ، يعد الشحن المجاني إحدى الطرق لزيادة معدلات تحويل الطلبات كثيرًا. رسوم الشحن هي أحد الأسباب التي تجعل العملاء يشعرون بالتردد في شراء بعض المنتجات في بعض الاحيان . ولهذا السبب ، تقدم الشركات عروضا وكوبونات خضم مجانية على الشحن المجاني ، لتحفيز عمليات الشراء وتحسين معدلات التحويل.

  • عروض وتخفيضات وكوبونات خصم على شترِاء1 واحصل على 1 مجانًا 

من بين العروض والتخفيضات وكوبونات الخصم التي تحضى بإهتمام الكثير من العملاء ، هي عروص شراء واحدة واحصل على واحدة مجانا ، أو شراء منتوجين واحصل على الثالث بالمجان ، وهي تقنية رائعة في الترويج والتسويق ، غالبا ما تكون هذه التخفيضات أو هذه العروض ، عند رغبة بعض الشركة في إنفاذ المخزون أو تجربة منتوج ما ، وهي طريقة رائعة لجذب العملاء المحتملين ، وفي نفس الوقت الكل مستفيد .

  • عروض وتخفيضات عند شراء منتجات متعددة دفعة واحدة 

 هذه أيضًا استراتيجية يتم تطبيقها على نطاق واسع في قطاع البيع بالتجزئة. بهدف زيادة المبيعات لكل طلب ، لا يقدم أصحاب المتاجر في كثير من الأحيان خصومات عندما يشتري العملاء منتجًا واحدًا ، لكنهم يشجعون الناس على شراء المزيد من العناصر عن طريق خفض الأسعار مع المنتجات اللاحقة. 

  • عروض وتخفيضات عند اطلاق منتج جديد

 غالبا ما تصادف بعض العروض والتخفيضات أو كوبون خصم عند إطلاق بعض الشركات لمنتج جديد ، وتقوم بإطلاق إعلانا ترويجيا يضم تخفيضات مغريا وعروضا خيالية إلى جانب تقديم كوبونات خصم على كل عملية شراء لهذا المنتج ، وهو نوع آخر من العروض التي تلقى استحسانا من طرف العملاء ، لتجربة المنتج وتقييمه .

  •  عروض وتخفيضات وكوبونات خصم على المنتجات الرئيسية 

 في مثل هذه التخفيضات وهذه العروض ، لاتقدم الشركات كوبونات خصم على كل المنتوجات الموجودة في المتجر لجذب العملاء. بل تقوم بعرض خاص على عدد قليل من السلع الأساسية في المتجر ، وبالتالي تقوم بعروض ترويجية لهذا المنتج لجذب المزيد من العملاء للتعرف علي هذه المنتجات و شراء المزيد منها ، مما قد يؤدي بدوره إلى المزيد من المبيعات. 

هذه بعض العروض والتخفيضات الشائعة ، التي تحضى بشعبية واسعة سواء من طرف العملاء ، أو من طرف الشركات التي تولي اهتماما كبيرا للتسويق والترويج لأهم المنتجات من خلال اطلاق حملة إعلانية تضم عروض وتخفيضات على بعض المنتجات ، مع تقديم كوبونات خصم مغرية ، لتحفير العملاء على التسوق وشراء تلك المنتجات التي تشملها التخفيضات بسعر أقل مايمكن أن يقال عنه ، هو أنه سعر مغري جدا .


سياسة التعليق : : يرجى كتابة تعليقك حسب موضوع هذه التدوينة في هذه الصفحة. التعليقات التي تحتوي على روابط لن تظهر حتى تتم الموافقة عليها..
شاهد التعليقات
اكتب تعليقك