--> Skip to main content

الجمعة السوداء 2021 . عروض وكوبونات خصم بلاك فرايدي الجمعة البيضاء 2021

 الجمعة السوداء 2021 . عروض وكوبونات خصم بلاك فرايدي الجمعة البيضاء 2021

الجمعة السوداء 2021
الجمعة السوداء 2021

الجمعة السوداء ، أوبلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء ؛ هو موسم التسوق الذي تعلن فية أكبر الشركات عن أقوى كوبونات خصم وتخفيضات خيالية وعروض لامحدودة ، على جميع المنتجات ، ويمثل الجمعة السوداء بلاك فرايدي الوقت المناسب للمتسوقين وللعملاء لشراء افضل المنتجات بسعر أقل . 

لأنه يوم تتخد فيه جميع المتاجر افضل كوبونات خصم وتخفيض أسعارها بنسبة تزيد عن 50-80٪. لهذا السبب تعتبر هذه فرصة للشركات لإطلاق أقوى كوبونات خصم على كل المنتجات الخاصة بها ، ويمثل هذا بداية موسم التسوق للعملاء الذين ينتظرون عروض وكوبات الخصم ، لشراء المنتجات والاستفادة من تخفيضات وكوبونات خصم الجمعة السوداء 2021 بلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء  . 

الجمعة السوداء 2021 . عروض وكوبونات خصم بلاك فرايدي الجمعة البيضاء 2021

كوبون الخصم ؛ هي أحد الحلول للشركات في الجمعة السوداء بلاك فرايدي لزيادة المبيعات. كما نعلم جميعًا ، من الطبيعي أن يهتم المستهلكون بالتسوق إذا كان هناك كوبونات خصم أو أكواد خصم في المتجر. ثبت أن حوالي 57٪ من المستهلكين يفضلون شراء منتج عند وجود كوبون خصم. لا عجب أن هذا فعال حقًا لأنه قادر على تقديم اقتراحات للمستهلكين بأن المنتج أرخص بالفعل ، وبالتالي زيادة رغبتهم في الشراء. يمكن تفسير مفهوم كوبون خصم على أنه تخفيضات مباشرة في أسعار بعض المنتجات وذلك لزيادة اهتمام الناس بالشراء ، ولهذا تجد أكبر الشركات العالمية تقدم أقوى كوبونات وخصومات وعروض تحفيزية للعملاء مثل :

  1. كوبون خصم علي اكسبرس 
  2. كوبون خصم امازون 
  3. كوبون خصم نون 
  4. كوبون خصم فوغا كلوسيت 
  5. كوبون خصم ستايلي 
  6. كوبون خصم باث اند بودي 
  7. كوبون خصم نمشي 
  8. كوبون خصم 6 ستريت 
  9. كوبون خصم اي هيرب 
  10. كوبون خصم سيتي ماكس 
  11. كوبون خصم اتش اند ام 
  12. كوبون خصم جوميا 
  13. كوبون خصم ليفل شوز 
  14. كوبون خصم هنقرستيشن
  15. كوبون خصم شي ان 
  16. والمزيد 

عروض الجمعة البيضاء بلاك فرايدي

تشهد الجمعة البيضاء ، بلاك فرايدي ، العديد من العروض والتخفيضات على العديد من المنتجات المختلفة ، كما تشهد أيضا هذه الايام كوبونات خصم تصل نسبتها الى ثمانين في المأئة على بعض المنتجات . 

اهم المنتجات التي تحضى بحصة الأسد في كوبونات الجمعة البيضاء بلاك فرايدي لدى العملاء والمشترين ، هي كوبونات خصم على المنتجات التجميلية ، والتي تشهد إقبالا كبيرا على مستوى الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال افريقيا .

تليها كوبونات خصم على الأزياء سواء على الملابس النسائية اوللرجال أو الأطفال ، يشهد على الوقت من كل سنة تغييرا في أجواء الطقس حيث نستقبل فصل الشتاء وتعرف هذه الأيام بردا قارسا ، مما يجعلها فرصة للعملاء لشراء الملابس الشتوية في العروض الجمعة البيضاء . ولهذا تجد الإقبال الكثيف على كوبونات الخصم الخاصة بالملابس النسائية والرجالية والأطفال . 

تليها كوبونات الخصم الخاصة بالمنتجات الإليكرونية ، التي بدورها تحضى بأولوية لدى العملاء والمشترين ، مثل كوبونات خصم على الهواتف المحمولة الحديثة ، وكوبونات خصم على الأجهزة اللوحية اللابتوب وأجهزة الكمبيوتر . الكل يستغل فرصة عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء ، لشراء أحدث طراز في المنتجات الإلكترونية ، التي غالبا مايكون سعرها باهظ جدا في الأيام العادية . ولهذا تجد العديد من العملاء يبحثون عن كوبونات خصم الخاصة بالأجهزة الإلكترونية .

كوبونات خصم للوازم المنزلية ، هي أيضا حاضرة في سلة التسوق الخاصة بالعملاء في عروص الجمعة البيضاء ، تعد كوبونات خصم للادوات المنزلية مهمة جدا للعملاء الذين يرغبون في تغيير الأدوات المنزلية القديمة وتغييرها بأدوات جديدة ذات جودة أفضل وبسعر أقل . 

هذه بعض من كوبونات خصم وعروض ترويجية التي تشهد إقبالا واسعا في تخفيضات الجمعة البيضاء ، في المتاجر الكبرى والأسواق الإلكترونية في الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال افريقيا .

متى الجمعة السوداء 2021 

يقام يوم الجمعة الأسود بلاك فرايدي ، بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة. غالب ما يأتي في نهاية شهر نوفمبر من كل عام ، لعام 2021 ، هذا هو يوم الجمعة 26 نونبر ، حيث تفتح بعض المتاجر أبوابها للتسوق على مدار اليوم .يستغل الكثيير من العملاء والمتسوقين الجمعة السوداء  لشراء هدايا لعيد الميلاد منذ هذه الفترة ، لذا فإن العديد من المتاجر جاهزة على إعلان عن كوبونات خصم كبيرة وعروض ترويجية مختلفة لإرضاء عملائها الذين يتسوقون بشكل غير محدود أيضًا. 

موعد الجمعة السوداء 2021

في سنة 2021 موعد الجمعة السوداء هو يوم الجمعة 26 نونبر 2021 ، ويسمى بالجمعة السوداء بلاك فرايدي في الولايات المتحدة ، وأما في الوطن العربي فيسمى بالجمعة البيضاء ، وبهذا يكون موعد الجمعة البيضاء في السعودية والإمارات والكويت ومصر وفي جميع الدول الوطن العربي في يوم الجمعة 26 نونبر 2021 ، وهو اليوم يعد مناسبة للتسوق والشراء ، ولهذا تجد العديد من الشركات تصدر أقوى العروض وكوبونات الخصم خاصة بالجمعة البيضاء .

الجمعة البيضاء 2021 في الدول العربية

يصادف يوم الجمعة البيضاء في الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا يوم الجمعة 26 نونبر 2021 ، تشهد هذه الفتر من كل سنة رواجا كبيرا للعديد من الشركات في الوطن العربي ، حيث تقوم المتاجر والشركات في تخفيض أسعار منتجاتها ، وتقدم كوبونات خصم الخاصة بالجمعة البيضاء ، على غراء الجمعة السوداء في الكثير من الدول الغربية .

توفر معظم الشركات خصومات بنسبة 50 % كمايمكن أيضا أن تجد كوبونات خصم تصل الى 80% عند بعض الشركات ، وتختلف نسبة كوبونات خصم على حسب المنتجات . على العموم تبدأ نسبة كوبونات خصم الجمعة البيضاء او البلاك فرايدي من :

  1. كوبون خصم 10%
  2. كوبون خصم 20%
  3. كوبون خصم 30%
  4. كوبون خصم 40%
  5. كوبون خصم 50%
  6. كوبون خصم 60% 
  7. كوبون خصم 70%
  8. كوبون خصم 80 % 

ولهذا السبب تجد الكثير من العملاء يبحثون عن كوبونات خصم وعروض تخفيضية الجمعة البيضاء ، ولاسيما في مصر والسعودية والامارات والكويت وباقي بلدان العربية ، الهدف من البحث على الحصول على أقوى كوبونات خصم الجمعة البيضاء للكثير من العملاء في الدول العربية ؛ هو شراء احتياجاتهم من المنتجات بعروض تخفيضية ، وتوفير الكثير من المال . حيث يمكنهم شراء مايحتاجونه من المنتجات بكوبونات خصم بسعر أقل وتوفير باقي الأموال لأغراض أخرى .

ماهي الجمعة السوداء

يشير الدليل الأول لعبارة الجمعة السوداء بلاك فرايدي المطبقة على اليوم التالي لعيد الشكر في سياق التسوق إلى أن العبارة نشأت في فيلادلفيا ، حيث تم استخدامها لوصف حركة مرور المشاة والمركبات. حيث يحدث الكثير من الازدحام على الممرات والطرق في اليوم التالي لعيد الشكر. كان هذا الاستخدام موجودًا منذ عام الف وتسع مأئة وواحد وستون . بعد أكثر من عشرين عامًا ، حيث أصبحت عبارة الجمعة السوداء بلاك فرايدي أكثر شيوعًا ، كان التفسير الشائع لـ Black Friday هو الوقت من العام الذي يبدأ فيه تجار التجزئة في التحول إلى مربح ، مع انتقال المحاسبة من الخسارة باللون الأحمر الى الربح المريح باللون الأسود . 

تسمية الجمعة السوداء  

في اللغة الإنجليزية ، يشير المصطلح اللون الأسود إلى حالة العمل المربح. عكس اللون الأحمر مما يشير إلى عمل خاسر. في الماضي ، لتسهيل تمييز الكتب وتتبعها ، غالبًا ما يسجل المحاسبون أرباحًا بالحبر الأسود وخسائر بالحبر الأحمر. منذ ذلك الحين ، أطلق الناس على أكبر يوم تسوق في العام اسم الجمعة السوداء بلاك فرايدي ، مما يعني أن هذا يوم مربح للشركات.

حدث يوم الجمعة السوداء بلاك فرايدي بعد عيد الشكر عام الف وتسع مأئة وخمس وستون في فيلادلفيا ، عندما احتشد مئات الآلاف من الأمريكيين في الشوارع والأرصفة للتسوق وشراء المنتجات من أجل الإستعداد .  لعيد الميلاد القادم ، والذي يُنظر إليه تقليديًا على أنه بداية موسم التسوق في عيد الميلاد ، 

تبيع العديد من المتاجر بكثافة يوم الجمعة السوداء وتفتح في وقت مبكر جدًا ، مثل منتصف الليل ، أو قد تبدأ مبيعاتها في وقت ما بالقرب من عيد الشكر. الجمعة السوداء ليست عطلة رسمية ، لكن كاليفورنيا والعديد من الولايات الأخرى تعتبر اليوم التالي لعيد الشكر عطلة للموظفين . يأخذ العديد من الموظفين والمدارس غير المتخصصين في البيع بالتجزئة يومين إجازة من عيد الشكر ويوم الجمعة التالي ، جنبًا إلى جنب مع عطلة نهاية الأسبوع العادية التي تليها ، مما يجعلها عطلة نهاية أسبوع مدتها أربعة أيام متتالية ، مما يزيد من عدد المتسوقين المحتملين. 

وبهذا نكون قد تعرفنا على شرح الجمعة السوداء وتاريخ نشأتها وأصل تسميتها ، كما تعرفنا أيضا على الجمعة البيضاء في الوطن العربي وما أهميتها بالنسبة للشركات والعملاء . دون أن ننسى أن نذكر بموعد الجمعة البيضاء 2021 بالنسبة للدول العربية ومتى موعد الجمعة السوداء 2021 بالنسبة للدول الغربية ، بالإضافة إلى اننا تطرقنا إلى كوبونات خصم فرايدي وتخفيضات 2021 وكذالك ماتعنيه كوبونات خصم بالنسبة للعملاء والمتسوقين في الجمعة البيضاء والبلاك فرايداي .


سياسة التعليق : : يرجى كتابة تعليقك حسب موضوع هذه التدوينة في هذه الصفحة. التعليقات التي تحتوي على روابط لن تظهر حتى تتم الموافقة عليها..
شاهد التعليقات
اكتب تعليقك