الحصول على رقم امريكي . كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا . رقم جاهز

 الحصول على رقم امريكي . كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا . رقم جاهز  

الحصول على رقم امريكي
الحصول على رقم امريكي


كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا جاهز ؟  بلاشك أنك أيضا ممن يبحث عن رقم امريكي جاهز مجانا ، هل تريد الحصول رقم امريكي مجانا ؟ إذا إن كنت مهتما بهذا الموضوع ، فتابع القراءة لتتعرف عن كيف تحصل على رقم امريكي جاهز مجانا . 

هل يمكن الحصول على رقم امريكي جاهز مجانا ؟ 

 يتسائل العديد من الأشخاص هل يمكن الحصول على رقم امريكي مجاني وجاهز للاستخدام على الواتساب أو تليغرام ، أو في باقي وسائل التواصل الاجتماعي .

بكل تأكيد طبعا ، يمكنك الحصول رقم امريكي جاهز للاستعمال في التسجيل على التليغرام ، او في التيك توك ، أو في الواتساب ، وبفضل هاذ الرقم المجاني الامريكي ، يمكنك تفعيل حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي . وكيف ذالك؟ تابع قراء المقال لمعرفة كيفية الحصول على رقم امريكي  جاهز مجانا . 

سنتشارك سويا كيفية الحصول على رقم امريكي مجاني جاهز ، وقابل للاستخدام على تفعيل حساباتك الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ، مثل تفعيل الرقم الامريكي على الواتساب ، والتليغرام والانستقرام وغير ذالك من المواقع

إذا كنت ممن يبحثون على الحصول على رقم امريكي جاهز ،  فهذا الأمر أسهل بكثير ، ليس بالضروري أن تتواجد في أمريكا ، لكي تحصل على الرقم الامريكي ، نظرًا لوجود بعض التطبيقات التي تمنحك رقمًا امريكيا مجانا وجاهز للاستخدام . 

يمكنك استعماله للتحقق من حسابك أو إنشاء حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي أو مجرد إظهاره لأصدقائك. والجميل في الأمر هو أنك لست مضطرًا لدفع أي رسوم خدمة. 

إذا كنت مهتمًا بالحصول على رقم أمريكي مجاني جاهز الخاص بك  لإستخدامه على حسابات الواتساب والتليغرام والانستغرام ،  فإليك بعض الطرق للحصول على رقم أمريكي مجانًا ودائم. 

كيفية الحصول على رقم امريكي جاهز مجانا 

 في البداية سنبدأ في طرح جميع التطيبقات التي تتيح لك الحصول على ارقام امريكية مجانية وجاهزة ،  وبعدها سنتطرق الى أفضل مواقع التي  يمكنك من خلالها الحصول على الارقام الامريكية والكندية وباقي دول العالم ماعليك سوى متابعة قراءة المقال لتستفيد من أهم المصادر التي تتيح لك استخراج  الارقام المجانية الامريكية والعالمية.

  • 1 - تطبيق textplus

textplus أول تطبيق يمكنك استخدامه للحصول على رقم أمريكي هو تطبيق textPlus. يمنحك هذا التطبيق أرقامًا امريكية مجانًا. كيفية استخدام التطبيق للحصول على رقم امريكي  من تطبيق textPlus: :

  1. تثبيت textPlus التطبيق على الهاتف الخاص بك عن طريق Playstore. 
  2. افتح التطبيق. 
  3. اضغط على خيار تسجيل الدخول للتسجيل. 
  4. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور المطلوبين. 
  5. ضع علامة اختيار واضغط على زر تسجيل الدخول. 
  6. انتقل إلى قائمة الإعدادات 
  7. وانقر للحصول على رقم TextPlus المجاني الخاص بك! 
  8. حدد الولاية ورمز المنطقة الذي تريده. 
  9. أخيرًا ، اضغط على زر الحصول على رقم مخصص.  الصحيح 

لقد تمكنت الآن من الحصول على أرقام امريكية  مجانًا ، وأنت حر في استخدامها. يمكنك استخدام هذا الرقم لتلقي وإرسال رسائل SMS إلى أرقام أمريكية وكندية مجانًا. بصرف النظر عن ذلك ، فإن معرفة كيفية الحصول على رقم امريكي مجاني  مفيد جدًا للتحقق من حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وإنشاء حسابات الواتساب وغير ذلك الكثير.  

  • 2 - تطبيق TextNow

 على غرار التطبيق السابق ، بإمكانك أيضا الحصول على رقم أمريكي مجانا ، داخل التطبيقTextNow ، سيمنحك هذا التطبيق رقمًا امريكيا فارغًا مجانًا. تقدم TextNow أيضًا مكالمات دولية لأكثر من 200 دولة بتكاليف تبدأ من 0.01 دولار أمريكي للدقيقة. يمكنك أيضًا إرسال رسائل صوتية ورموز تعبيرية وملصقات وصور GIF والعديد من الوظائف الأخرى في هذا التطبيق. اليك كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا ، باستخدام تطبيق TextNow: 

  1. انتقل إلى playstore 
  2. وقم بتثبيت تطبيق TextNow . 
  3. ثم افتح التطبيق وأدخل الأذونات المطلوبة. 
  4. سجل في هذا التطبيق أولاً للحصول على رقم امريكي 
  5. بعد التسجيل ، حدد رمز الولاية والمنطقة. 

بعد الوصول الناجح ، يمكن استخدام رقم امريكي جاهز مجانا ، واستعماله في تفعيل حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي ، وغير ذالك . 

  • 3 - تطبيق 2ndLine

الطريقة الموالية للحصول على رقم أمريكي هي استخدام تطبيق يسمى 2ndLine. يمنحك هذا التطبيق أيضًا رقم الولايات امريكي الذي تريده مجانًا. يمكنك أيضًا تحديد رمز المنطقة الذي تريدها. والبدء في استعمال الرقم الامريكي ، الامر لايتطلب الكثير من الوقت ، لن يستغرق الامر سوى بعض ثوان فقط اليك طريقة الحصول على رقم أمريكي مجاني مع 2ndLine:  

  1. قم بتثبيت تطبيق 2ndLine أولاً على هاتف Android الخاص بك. 
  2. بعد التثبيت ، افتح التطبيق. 
  3. سجل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. 
  4. ثم اضغط على زر إنشاء حساب. 
  5. أدخل الرقم الخاص برمز المنطقة الامريكية . 
  6. تجاوز كلمة التحقق. 
  7. حدد رقم الولايات المتحدة الأمريكية الذي تريد استخدامه ، 
  8. ثم انقر فوق التالي. 

بعد الحصول على رقم امريكي مجاني بنجاح ، يمكنك على الفور استخدام رقم امريكي بحرية. أنت حر في اختيار رمز الولاية والمنطقة لرقمك الافتراضي المجاني الامريكي. 

يمكنك حذف رقم امريكي الذي تستخدمه ثم الحصول على رقم امريكي جديد آخر إن كنت تنوي تغيير الرقم برقم آخر .  

لا يمكنك حذف الرقم في وقت قصير. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على رقم أمريكي جديد في وقت قصير ، يمكنك حذف حسابك ثم التسجيل مرة أخرى باستخدام عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور جديدين. تعرف على استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف  وبطريقة سهلة جدا 

افضل مواقع للحصول على رقم امريكي جاهز مجانا 

بعد أن تعرفنا على طرق الحصول على رقم امريكي مجاني ، باستخدام التطبيقات ، التي تتيح لنا ميزة الحصول على أرقام مجانية ، والآن سنتعرف على أفضل مواقع للحصول على رقم امريكي مجاني جاهز ، يمكننا استعماله في انشاء حسابات اضافية على مواقع التواصل الاجتماعي .

  • 1 - SMS Receive Free 

هو موقع ويب يوفر مزودي أرقام امريكية مجانًا ومن مختلف البلدان أيضا . من خلال تقديم أكثر من 25 رقم امريكي وكندي وباقي بلدان العالم  ، سيتم تحديث كل دورة مدتها 21 يومًا بأرقام امريكية وعالمية جديدة ، يمكنك استخدام أي رقم هاتف امريكي مجاني متاح ، وفتح في القائمة التي يوفرها موقع SMS Receive Free. 

نظرًا لاستخدام هذه الخدمة من قبل العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، يجب أن تكون أسرع حتى تكون أول من يستخدم رقم امريكي جاهز ومجاني متاحًا للتسجيل في حساب الواتساب ،  أو تليغرام ، أو انستغرام . 

ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد الانتظار وترغب في الحصول على رقم امريكي مجاني  ، فيمكنك التسجيل وشراء رقم هاتف محمول خارجي لنفسك. لذلك ، لن يستخدم أي شخص رقم الهاتف المحمول الامريكي غيرك. 

يرجى الاطلاع على أرقام امريكية وارقام باقي دول العالم التي تستقبل حاليًا رسائل التحقق على موقع 

smsreceivefree

  • 2 - Proovl SMS 

يمكنك أن تتلقى جميع انواع رسائل التحقق على موقع  Proovl SMS ، مع رقم امريكي مجاني أو رقم بريطاني جاهز مجاني ،  لذا يمكنك استخدامه للتسجيل والتحقق من حسابات الواتساب أو التليغرام ، أو الانستغرام ،  بإمكانك الاطلاع على رقم الهاتف الامريكي المجاني الذي يتلقى حاليًا رسائل التحقق على  موقع 

proovl


  • 3 - Receive SMS Online

وللحصول على ارقام امريكية مجانا ، وتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت هناك موقع شائع آخر للحصول على  أرقام الامريكية المجانية وجاهزة وهو موقع  Receive SMS Online. وللاستخدام هاذا الموقع ، ليس عليك التسجيل. يتم توفير أرقام امريكية مجانية وجاهزة ، كما يوفر أيضا العديد من أرقام مجانية للعديد من دول مختلفة ، مثل إنجلترا والدنمارك وفرنسا ودول أوروبية أخرى. يوجد أكثر من 15 رقم هاتفي مجاني جاهز ، يمكنك استخدامها للتسجيل والتحقق من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. 

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا أرقام امريكية واروبية و أجنبية خاصة ، مما يعني أنه يتم توفيرها واستخدامها من قبلك فقط ، عن طريق الشراء والدفع مقابل 0.9 دولار فقط. يرجى الاطلاع على رقم الهاتف المجاني الحالي الذي يتلقى رسائل التحقق على موقع ارقام امريكية .

receive-sms-


  • 4 - getfreesmsnumber

موقع إلكتروني آخر مجاني ومدفوع يوفر ارقام امريكية مجانية ومدفوعة ايضا ويوفر أكثر من 52 من أرقام الامريكية والمملكة المتحدة وكندا .

مرة أخرى ، إذا كنت لا ترغب في المشاركة مع الآخرين الذين يتلقون رسائل التحقق من أرقام الهواتف الامريكية المجانية الافتراضية ، فيمكنك شراء رقم هاتف امريكي خلوي خصيصًا لك.  وللحصول على رقم امريكي مجاني اومدفوع قم بزيارة موقع ارقام امريكية .

getfreesmsnumber


رقم امريكي حسب رمز المدن والولايات  

إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك في البحث عن رقم أمريكي لأنك لا تعرف رقم الرمز الذي تريده. ثم يمكنك رؤية القائمة الكاملة لأرقام الأكواد الأمريكية في الجدول أدناه. 

رقم امريكي حسب المدينة والمنطقة
المدينة الرقم المنطقة
مونتغمري 334 ألاباما
جونو 907 ألاسكا
فينيكس 602 أريزونا
سكرامنتو 916 كاليفورنيا
دنفر 303 كولورادو
هارتفورد 860 كونيتيكت
دوفر 302 ديلاوير
واشنطن 202 مقاطعة كولومبيا
تالاهاسي 850 فلوريدا
أتلانتا 404 جورجيا
هونولولو 808 هاواي
بويز 208 ايداهو
سبرينجفيلد 417 إلينوي
إنديانابوليس 317 إنديانا
دي موين 515 ايوا
توبيكا 785 كانساس
فرانكفورت 502 كنتاكي
باتون روج 225 لويزيانا
أوغوستا 207 مين
أنابوليس 410 ماريلاند
لانسينغ 517 ميشيغان
القديس بول 651 مينيسوتا
جاكسون 601 ميسيسيبي
كولومبوس 614 أوهايو





Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url