تنزيل فيديو من اليوتيوب الى الاستديو

 تنزيل فيديو من اليوتيوب الى الاستديو

تنزيل فيديو من اليوتيوب الى الاستديو
 تنزيل فيديو من اليوتيوب الى الاستديو

تنزيل فيديو من اليوتيوب إلى الاستديو ، أو على المعرض ، وحفظه في الجوال أو على الموبايل ، اليس هذا ماتبحث عنه ؟ ربما تسائلت عن كيف يمكن تنزيل فيديو من اليوتيوب إلى الاستديو ، كما سئل الكثير أيضا عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب الى الاستديو أو الى المعرض ، وما هي الطرق المتاحة التي تتيح لك إمكانية تنزيل فيديو من اليوتيوب إلى الاستديو بكل سهولة . كل هذه الاسئلة وغيرها سنجيب عنها ونتشارك الحديث معا عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب إلى الاستديو . 

إن كنت مهتما جدا لمعرفة طريقة تنزيل فيديو من اليوتيوب إلى الاستديو ، وحفظه في المعرض أو على الموبايل ، فهذا ماسنتاوله سويا ونتعرف على اسهل الطرق التي يمكننا استعمالها في تنزيل الفيديو من اليوتيوب ،  وحفظه في الاستديو بكل سهولة ويسر .

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب إلى الاستديو

لاشك أنك في أحيانا كثيرة ، تشاهد أحد الفيديوهات في اليوتيوب وكنت مهتما ومعجبا بالفكرة اوبالمعلومة أو بالمحتوى ، وترغب في تنزيل الفيديو من اليوتيوب إلى الاستديو ، لكنك تجد صعوبة في تنزيله وحفظه في المعرض او في الاستديو ، بغية تشغيله وإعادة مشاهدته مرة أخرى ، أو لإرساله إلى أحد أصدقائك ، أومشاركتة علي مواقع التواصل الإجتماعي مع أصدقائك .

لهذا السبب تبحث عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب الى الاستديو ، رغبة منك في إيجاد حل لمشكلة التخلى عن ترك الفيديو دون تنزيله على الاستديو وحفظه في المعرض 

فوائد تنزيل فيديو الى الاستديو:

  1. تشغيل الفيديو بدون انترنت
  2. مشاهدة الفيديو بجود عالية
  3. ارسال الفيديو الى اصدقائك
  4. مشاركة الفيديو على موقع التواصل
  5. اعادة مشاهدتة في وقت انقطاع النت

  • 1- Savefrom 

من الطبيعي أن يستخدم الكثير من الأشخاص هذا الموقع لتنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب الى الاستديو. حيث من الجميل أنك لن تحتاج الى أدوات أو تطبيقات إضافية ، فقط افتح savefrom.net وأدخل رابط الفيديو المطلوب. يمكن أيضًا حفظ الفيديوهات في الاستديو ، وتخصيص الملفات المحفوظة ، لأن هذا الموقع يتيح لنا تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بتنسيقات مختلفة. حتى نتمكن من الاختيار كما يحلو لنا ، إليك كيفية تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب الى الاستديو  باستخدام savefrom . 

  1. افتح اليوتيوب وحدد الفيديو الذي تريد تنزيله  
  2. انسخ الرابط الفيديو 
  3. افتح موقع savefrom.net 
  4. ثم الصق الرابط أو عنوان url الخاص بفيديو اليوتيوب مسبقًا 
  5. حدد تنسيق الفيديو وجودته 
  6. ثم انقر فوق تنزيل 

يمكن تنفيذ هذه الطريقة عبر الهواتف اندرويد ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. سهل جدا ويمكن القيام به بسرعة. في الواقع ، لم يستغرق الأمر سوى دقائق قليلة للحصول على مقاطع الفيديو المفضلة لدينا. 

 savefrom

  • 2 - SSYoutube 

ومن بين الطرق السهلة أيصا في تحميل فيديوهات من اليوتيوب  الى الاستديو ، هي استخدام SSYoutube في تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب الى الاستديو بطريقة سهلة وسلسة ، يجب إضافة ss أمام عنوان url. هذه الطريقة هي في الواقع مماثلة للطريقة الأولى المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضا استخدام هذه الطريقة الثانية ، قم بفتح اليوتيوب باستخدام متصفح بدلاً من تطبيق. إليك كيفية تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب  الى الاستديو عن طريق إضافة SS: . 

  1. افتح اليوتيوب باستخدام متصفح 
  2. ثم ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله 
  3. أضف الحرف s أمام عنوان url الخاص بالفيديو الذي تريد تنزيله. 
  4. بعد إضافة s ، انقر فوق إدخال ، وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة savefrom. 
  5. حدد دقة الفيديو الذي تريد تنزيله 

ثم حدد الاستديو لتخزينه على هاتفك المحمول أو ذاكرة الكمبيوتر المحمول وانتظر حتى تكتمل عملية التنزيل. بإمكانك تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون  وتخزينه في الاستديو . ما يجب تذكره هو أنه كلما زادت الدقة التي تختارها ، زاد حجم الملف الذي يجب تنزيله. لكن في الواقع ستكون جودة الفيديو أفضل. هذه هي طريقة تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب بسرعة على الاستديو 

  • 3. - 9Convert 

ومن أسهل الطرق ايضا ، لتنزيل فيديو من اليوتيوب  الى الاستديو ، هي استخدام 9Convert . يتمتع هذا الموقع لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بالعديد من المزايا ، مثل أنه غير مدفوع وعملية التنزيل غير محدودة أيضًا. ليس فقط تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب على الاستديو ، بل يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع MP4 و MP3 بكل سهولة. يمكن حفظ الفيديوهات على الاستديو في جهاز كمبيوتر أو في استديو الموبايل ، لعرضها في وضع عدم الاتصال. إليك كيفية تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب الى الاستديو باستخدام 9Convert: 

  1. حدد فيديو المراد تنزيله 
  2. ثم انسخ رابط URL  
  3. افتح 9convert ثم الصق رابط URL الذي تم نسخه مسبقًا في الشريط 
  4. ثم حدد ابدأ 
  5. ثم حدد التنسيق المطلوب 
  6. والاختيار هو MP4 ، ومن MP3 إلى 3GP 
  7. ثم حدد تنزيل 
  8. اختر الاستدويو لتخزينة على الموبايل 

انتظر حتى تكتمل عملية تنزيل فيديو ، بالنسبة لتنزيل أغاني من على اليوتيوب باستخدام 9Convert ، فإن العملية هي نفسها. الاختلاف هو ، أولاً حدد قائمة MP3 والعملية التالية هي نفسها على النحو الوارد أعلاه. 

قد تكون مهتما ايضا ب :

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 

الحصول على رقم امريكي 

  • 4 - y2mate 

قم بتنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب الى الاستديو ،  باستخدام برنامج y2mate ، وهو مناسب جدا لأولئك الذين يرغبون في تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب ، بما في ذلك تنزيل الأغاني على اليوتيوب. فيما يلي خطوات تنزيل MP4 باستخدام y2mate: 

  1. افتح اليوتيوب 
  2. انسخ رابط فيديو الذي تريد تنزيله 
  3. افتح موقع y2mate 
  4. الصق الرابط الذي تم نسخه مسبقًا 
  5. حدد التنسيق 
  6. حدد اذا كنت تريد تنزيل الفيديو  أو حدد MP3 إذا كنت تريد تنزيل أغاني 
  7. ثم حدد الدقة المطلوبة 
  8. انقر فوق تنزيل 
  9. انتظر حتى تكتمل العملية 

الى هنا نكون قد تعلمنا معا كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب الى الاستديو ، وقد عرضنا أهم الطرق التي يمكننا استخدامها في تنزيل الفيديو من اليوتيوب على الاستديو ،  لن نفوت بعد الآن فرصة تنزيل الفيديوهات التي تثير اهتمامنا وحفظها في الاستوديو وتخزينها في هواتفنا الذكية ، ونعيد مشاهدتها في الوقت الذي نحن بحاجة الى ذالك ، ولن نحتاج بعدها الى الاتصال بالانترنت ، هذه هي الميزة التي تجعل من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب الى الاسوتوديو أمرا مثيرا للإهتمام .



أحدث أقدم

نموذج الاتصال