تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون

 تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون 

تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون
تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون

هل تبحث عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب الى للايفون ، وتريد معرفة المزيد عن كيف يمكن تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون ؟ اليس كذالك ، هذا يوحي بدون شك إلى أنك واجهت مشكة تنزيل فيديو من اليوتيوب إلى ايفون ، احيانا قد نكون نشاهد بعض الفيديوهات على اليوتيوب ونكون مهتمين جدا باالفيديو لما يحتويه من المعلومات ، لكننا نجد صعوبة في تنزيل الفيديو من اليوييوب على ايفون وحفظه في المعرض .

لهذا السبب انت هنا أيضا لمعرفة كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون ، وحفظه في الاستديو وبهذا تكون قد احتفضت بالفيديو في المعرض وبإمكانك تكرار مشاهدته بدون النت ، اومشاركته مع زملائك ،لا شك أن هذه هي غايتك في البحث عن طريقة تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون ، إذا فأنت في المكان الصحيح .

اذا دعنا نتعرف على شرح كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون ، ونتعلم سويا كيف نقوم بتنزيل فيديو الى ايفون ، وكيف يمكننا حفظه في معرض الصور والاحتفاظ به في الاستديو ، ونكون بذالك قد وجدنا حلا نهائيا لمشكلة تتزيل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون والاحتفاظ بها .

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون

ولازلنا في مواصلة الحديث عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون ، وفي مايلي نستعرض افضل الطرق الفعالة التي يمكننا من خلالها تنزيل فيديوهات من اليوتيوب الى ايفون . 

  • 1 - Workflow Youtube

هوتطبيق الاختصارات ،تم تطوير هذا التطبيق بواسطة ابل لإنشاء اختصارات مخصصة مع تطبيقات أخرى. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم التنقل على ايفون بسرعة وراحة. الآن قام هذا التطبيق بتغيير اسمه إلى الاختصارات . يتوافق تطبيق  الاختصارات مع العديد من التطبيقات ، بما في ذلك اليوتيوب . كما يدعم العديد من اللغات بما فيها الغة العربية ، التطبيق متوافق مع نظام التشغيل iOS 12 لجهاز ايفون أو ايباد . يتيح لنا هذا التطبيق إمكانية تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون ، قبل تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب على ايفون أو ايباد من Shortcuts ، عليك أولاً تثبيت التطبيق من App Store. عند فتح التطبيق ، سترى خيار تنزيل يوتيوب . وأنت تختار الفيديو الذي تريده. هذه هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها: 

  1. افتح تطبيق يوتيوب وقم بتشغيل الفيديو لتنزيله. 
  2. في الفيديو اضغط على مشاركة ثم حدد خيار نسخ الرابط . 
  3. اذهب إلى Shortcuts وقم بتشغيل تنزيل يوتيوب.  
  4. اختر الجودة (720p، 1080p…). 
  5. و اضغط على زر التنزيل. 

سيتم حفظ الفيديو الذي تم تنزيله في ألبوم الصور على الايفون . سيسمح لنا ذلك بإعادة مشاهدته في أي وقت ودون الحاجة إلى اتصال بالانترنت . يمكنك أيضًا الحصول على مقاطع فيديو من منصات أخرى مثل انستقرام أو الفايس بوك عن طريق تثبيت الاختصارات . 

 تنزيل Shortcuts 

والآن بإمكانك تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون ، ويمكنك تنزيل اي فيديو والاحتفاظ به في معرض الفيديوهات ، وتتشغيله على هاتفك الايفون . التطبيق متوافق مع نظام التشغيل iOS بأكمله. وهو يدعم العديد من تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك تنسيق دفق m3u8. ومن مميزاته أنه يدعم تنزيل ما يصل إلى عشرة مقاطع فيديو في نفس الوقت ، وهو خيار جيد جدًا إذا كنت بحاجة إلى تنزيل العديد من مقاطع فيديو من اليوتيوب للايفون .

  • 2 - V-Downloader + HD 

تنزيل الفيديو من اليوتيوب للايفون ، بواسطة  Bitdownloader + Documents Readdle إنه ليس تطبيقًا يعمل فقط مع تنزيلات مقاطع الفيديوهات من اليوتيوب فحسب ، بل هو أكثر من ذلك ، إنه مدير التنزيل الذي سيساعدنا في الحصول على تنزيل فيديو من اليوتيوب الى الاستديو . بالتناوب بين موقع تنزيل Bitdownloader.com وتطبيق Readdle Documents ، وهو مدير ملفات ووسائط متعددة ، يمكننا تنزيل مقاطع الفيديو من YT أو من منصات أخرى إلى Camera Roll. اليك الخطوات التي عليك اتباعها في تنزيل الفيديو من اليوتيوب للايفون : 

  1. في التطبيق الرسمي تختار الفيديو الذي يهمك. 
  2. انقر فوق مشارك وانسخ الرابط. 
  3. قم بتشغيل تطبيق Documents by Readdle
  4.  وفي أسفل اليمين انقر على أيقونة  الزقاء Browser . 
  5. سيفتح المتصفح 
  6. في المربع الفارغ ، الصق رابط الفيديو الأصلي 
  7. اضغط على زر التنزيل 
  8. ستظهر عدة خيارات 
  9. اختر MP4. 
  10. واضغط على رابط التحميل . 
  11. ستظهر نافذة جديدة 
  12. انقر على حفظ . 

سيُحفظ الفيديو في مجلد التنزيلات لتطبيق  Readdl. والآن ننقل الفيديو من   Readdle إلى معرض الجوال :  

  1. افتح تطبيق المستندات الخاص بـ Readdle وابحث عن الفيديو في مجلد التنزيل. 
  2. الضغط على النقاط الثلاث التي تظهر أسفل الفيديو.
  3.  اضغط على نقل واختر Camera Roll. 

اضغط على نقل إلى ألبوم الكاميرا. وإذا كنت قد فعلت كل شيء بشكل صحيح ، فسيتم حفظ الفيديو الخاص بك لمشاهدته في وضع عدم الاتصال .

قديهمك ايضا :

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

الحصول على رقم امريكي جاهز

  • 3 - bitdownloader

هو برنامج مشابه للذي تقدم ذكره ، وهو أسهل بكثيير جدا في تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون ،  وغير معقد ، يكفي فقط نسخ رابط الفيديو والذهاب للموقع ، ثم لصقة في مربع البحث المخصص لهذا الغرض  . لاكن قبل الضغط على زر التحميل ، يجب عليك اضافة حرف 2 بعد كلمة اليوتيوب على هذا الشكل youtu2 ، ثم الضغط على زر البحث ، وبعد استحضار البرنامج للفيدويو المراد تحميله نختار جودة الفيديو ثم الضغط على زر التنزيل 

bitdownloader 

وبهذا نكون قد استفضنا في شرح كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون ، وتعلمنا افضل الطرق التي تتيح لنا ميزة تنزيل الفيديو من اليوتيوب للايفون ،  وحفظه في الاستوديو بكل سهولة ، مما يتيح لنا فرصة تكرار مشاهدته مرة اخرى بدون الاتصال بالانترنت ، وبهذا نكون قد وضعنا حد لمشكلة تنزيل الفيديو من اليوتيوب للايفون ، بإمكاننا الآن أن نقوم بتنزيل أي فيديو من اليوتيوب للايفون بطريقة سهلة جدا .


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url