كيف احصل على المال من الانترنت مجانا

كيف احصل على المال من الانترنت مجانا

كيف احصل على المال من الانترنت مجانا
كيف احصل على المال من الانترنت مجانا

 كيف احصل على المال من الانترنت مجانا ، هذا ماكنت تبحث عنه ، اليس كذالك؟ تريد أن تحصل على المال من الانترنت مجانا ، بدون أن تضيع الكثير من الوقت ، أكيد أنك ترغب في معرفة طريقة الحصول على المال من الأنترنت مجانا، هذا يوحي بدون شك إلى أنك جدي فيما تبحث عنه. 

لاشك أن الحصول على المال من الإنترنت مجانا ، يحتاج إلى قليل من الوقت ، لكن في هذا المقالة سنتعرف على ؛ كيف تحصل على المال من الانترنت مجانا ، ونسلط الضوء على مجالات المجانية ، للبدء في الحصول على المال من الانترنت مجانا . إذا كنت لاتريد استثمار  من مالك فتأكد أنك ستسثمر من جهودك .

كيف احصل على المال من الانترنت مجانا ؟

 لدي شيئأ أريد أن أخبرك به قبل أن نتعرف على ؛ كيفية الحصول على المال من الانترنت مجانا ، وهو أنه لاشيئ يمكنك الحصول منه على المال  بسرعة ، فجميع المجالات التي تمكنك من الحصول على المال من الإنترنت تحتاج لبعض الوقت ومزيدا من المجهود ، إضافة إلى استراتيجية حكيمة ، مثقنة بإحكام ، والمثابرة في العمل لتحقيق الربح ومزيدا من المكتسبات    

هل الحصول على المال من الانترنت حقيقة ؟

ربما أنك تعرف جيدا أن كل عمل على الانترنت يمكنك الحصول منه على المال ، لكن الحصول على المال من الانترنت مجانا ، قد يحتاج منك إلى بذل الجهود ، لتحقيق شئ من لاشئ، وأما من يقول لك غير ذالك فإما يوهمك أو لغرض في نفس يعقوب ، لن يعجبك مقالي هذا لكنني اكتب لك ولنفسي ما أود أن أقرأه عندما أبحث عن مثل هكذا المواضيع ، لااحب أن يوهمني أحد  ولا احب أن يحبطني أحد ، كل ماأود أسمعه أوأقراه هوالحقيقة ، لا أقل ولا أكثر . 

كيف تحصل على المال من الانترنت مجانا ؟

سأدلك على كيف تحصل على المال من الانترنت مجانا ، وتستثمر كل طاقاتك ومجهوداتك على المدى المتوسط وتخلق مصدر دخلك الخاص مستقل بدون أن تتبع لجهة معينة ، وأن إن كنت تريد ربح بعض سينتات من هنا وبعض السينتات من هناك وتلهي نفسك لبعض الوقت ، فلا داعي لإتمام المقال. لأنك لن تجد مثل ذالك، لأنني سأضيع لك وقتك وسأضيع وقتي كذالك إن كنت قد كتبت عن ذالك بالفعل ، 

لست هنا كي أحبطك بل لأنني أريد أرشدك إلى المسار الصحيح ، دون التنقل من هنا وهناك ، وتمر الأيام والأعوام بدون أن تحصل على ولو فلسا واحد من الأنترنت ، فلكي تحصل على المال من الانترنت مجانا ، فإما أن تكون محترفا في مجال ما وتقدم الخدمات ، وإما أن ترسم طريقا وتحدد مجالا محددا وتستثمر فيه من وقتك إلى حين أن يصل الوقت الذي ستجني فيه ثمن كل دقيقة استثمرتها من وقتك.. 

كيف احصل على المال من الانترنت مجانا
كيف احصل على المال من الانترنت مجانا

 كيف احصل على المال من الإنترنت مجانا 

  • 1 - انشئ المدونة واحصل على المال مجانا

أول ما أود أن أبدا به في مجالات السهلة للحصول على المال من الإنترنت مجانا، وأنصحك به بشدة ، هو الحصول عل المال من المدونة المجانية بلوجر ، نظرا لكونها مجانية ، إضافة إلى أنها توفر لك العديد من مصادر الدخل أخرى ، اضف إلى ذالك أنها ستوفر لك دخل قار ومستدام .

إن كنت تبحث عن عمل مربح والحصول على المال من الانترنت مجانا ، فلن أن تجد لك  أفضل  من أن تبدأ في التدوين وتستثمر وقتك وجهدك وتحصل على المال مقابل ذالك من الادسنس  ، وأما ما سيأتي ذكره في المجالات المقترحات ، الأخرى ، التي سأقترحها عليك ، فجلها ، إما ستواجهك  فيها صعوبات شيئا ما ، وإما أنها غير مقنعة للشخص الذي يريد الحصول على المال من الانترنت مجانا بسرعة. 

بعضها يتطلب الكثير من الوقت والجهد ، لكن النتيجة غير مضمونة ، وبعضها يتطلب المعرفة والخبرة ، وهذا مايفتقده العديد من الاشخاص الذين يرغبون في الحصول عل المال من الانترنت مجانا بسرعة  ،  لهذا سأعطيك بعض الأسباب التي تجعل من الربح من المدونة من افضل طرق الحصول على المال من الأنترنت مجانا . 

اليك بعض الأسباب ؛

  1. يمكنك الحصول على المال من خلال التسويق بالعمولة
  2. يمكنك الحصول على المال عن طريق اعلانات ادسنس
  3. يمكنك عرض خدماتك أومنتاجات تريد بيعها
  4. يمكنك الحصول عى المال من خلا ل تحميل الكتب 
  5. يمكنك الحصول على المال من خلال المراجعات 
  6. يمكنك الحصول على المال من بيع مساحات إعلانية 
  7. اضافة إلى المزيد من الخصائص الأخرى

إقرأ هذا المقال سيفيدك كثيرا  كيفية إنشاء مدونة بلوجر والربح منها . يمكن القول أن من يمتلك مدونة في مجال مخصص واستثمر فيها بعض المجهود والوقت ، كمن يمكتلك دكانا في سوق تجاري ، يمكن أن يعرض ويببع فيه ما يشاء ، وليس هذا فحسب بل يمكنك بيعها وتنشئ مدونة جديدة . لكن هذا طبعا بعد أن تستقطب المدونة ما لايقل عن الفين زيارة يوميا من محركات البحث .  

مميزات مدونة؛؛

  1. عمل حر مستقل
  2. كسب المزيد من المعرفة
  3. الربح  مضمون
  4. فرص الربح عديدة
  5. ربح دائم

صعوبات المدونة؛؛ 

  1. كتابة المقالات الحصرية
  2. السيو الداخلي والخارجي للمدونة
  3. الإستمرارية 

  • 2 - احصل على المال من التسويق بالعمولة

فالتسويق بالعمولة هو ايضا ، ليس سهلا لكنه ليس صعبا ، يعتبر التسويق بالعمولة من فئة المجالات التي يمنكك الحصول منها على المال ، لكنه أيضا يحتاج إلى المجهود ، يمكنك الترويج لمنتجاتك التي تراها مناسبة للترويج لها عن طريق روابط الإحالة ، سواء عبر حسابك على الفيس بوك أو على الانستغرام أو في مواقع التواصل أخرى . 

لكن بكل صدق لا أضمن لك الأرباح بتلك السرعة ، إلا إذا كنت موثرا وتملك قاعدة جماهيرة لابأس بها ويثقون فيك عندها يمكنك إقناعهم بشراء ماكنت تروج له ، اما إذا كنت تروج للروابط الأفليت عن طريق روابط  السبام فصدقني أنت تضيع وقتك فقط .ولمعرفة أكثر عن التسويق بالعمولة أنصحك بقراءة هذا المقال التسويق بالعمولة للمبتدئين ، قد يفيد كثيرا .

مميزات التسويق بالعمولة؛؛

  1. لاتجتاج الى راس المال
  2. لاتتحمل مصاريف التوصيل والشحن
  3. لا تتواصل مع العميل
  4. لاتتحمل اي مسولية عن المنتجات

عيوب التسويق بالعمولة ؛؛

  1. تحتاج الى مهارة التسويق
  2. تحتاج الى قاعدة جماهرية كبيرة
  3. تحتاج إلى أن تمكلك موقعك كبيرا والكثير من الزوار
  4. احيانا قد تمر فترة طويلة دون أن تربح دولارا واحد

إن كنت تريد حقا الربح من العمولة ، فيمكنك إنشاء موقع أو مدونة مجانية ، واختر المجال الذي يناسب تطلعاتك ، تم ضع خطتك وتابع مجهوداتك إلى أن تصل المبتغى.

  • 3 - احصل على المال من كتابة المقالات 

تعد كتابة المقالات وبيعها من المجالات التي يمكنك الحصول منها على المال، وهو مجال مربح جدا ولاسيما إن كنت تجيد الكتابة باللغة الأنجليزية ، يوجد العديد من المواقع التي تدفع مقابل المقال من 50 دولار إلى 300 دولار .  

لكن هذا الأمر بالطبع سيكون صعبا عليك شيئا ما لان مثل هذه المقالات تحتاج إلى الخبرة في السيو ،  فلا بد من المقال أن يكون ذو جودة عالية ويخضع لقواعد السيو . إن كنت لاتعرف ماهو السيو ، يمكنك قراءة ؛ شرح السيو للمبتدئين فهو مقال غني قد يفيدك أيضا.

مميزات كتابة المقالات ؛؛

  1. عمل حر مستقل
  2. ارباح مضمونة
  3. زيادة المعرفة

صعوبات كتابات المقالات ؛؛

  1. تحتاج الى الخبرة
  2. اثقان اللغات

وأما عربيا فيمكنك بيع المقال ابتداءا من 3 دولار الى 40 دولار على حسب نوعية المقال ومجموع عدد الكلمات ، وهو كذالك لابد أن يخضع لشروط وقواعد السيو إضافة إلى الجودة فى المحتوى ، تعرف على كيفية كتابة مقال متوافق مع السيو ، قد يفيدك هذا المقال في تعلم كتابة مقالات السيو .

  • 4 - احصل على المال من بيع الصور

التقاط الصور وبيعها من المجالات التي يمكنك منه ايضا الحصول على المال من الانترنت مجانا ، إذا كنت تمتلك الموهبة في التقاط الصور جميلة وذات جودة عالية فيمكن بيعها عن طريق مواقع الصور . 

يكفي أن تجيد التقاط الصور مختلفة بلمسة رائعة ، ثم رفعها إلى المواقع التي ستعرضها على المستخدمين ، وتحديد السعر الذي يناسبك ، اليس هذا سهلا !!! يمكنك التقاط الكثيير من الصور ، ثم اختبر من بينها ، أفضل الصور التي تتسم بالجودة وعرضهما للبيع ، 

مميزات التقاط الصور ؛؛

  1. مجال حر ومستقل
  2. المتعة في التقاط الصور
  3. مجال سهل ومجاني

  • 5 - احصل على المال من الترجمة

إن كنت تجيد الترجمة ، فهذا المجال أيضا يمكنك الحصول منه على المال مجانا ، يكفي أن تثقن اللغة التي تريد أن تترجم بها ، مثلا اللغة الإنجليزية إلى العربية أوالعكس ، والللغات الأخرى ، من أفضل المجالات المربحة جدا التي لانحتاج منك الى استثمار المال . 

تحتاج فقط الدراية والمعرفة. يبدأ السعر من مجال الترجمة من 20 دولا إلى 500دولار يختلف السعر حسب نوعية الترجمة وعدد الكلمات ، فمثلا يمكنك ترجمة 10000 كلمة بسعر لا يقل عن 150دولار ، في الحقيقة هو مجال مربح ولكنه يحتاج إلى أن تكون لك دراية في هذا الشأن .

  • 6 - احصل على المال من قناة اليوتيوب

اليوتيوب طبعا هومجال مربح جدا أيضا لاكنه يحتاج إلى الكثيير من المجهودات والشروطات والتعقيدات . إقرأ على طريقة الربح من اليوتيوب بإمكانك طبعا الربح من اليوتيوب ، لكنك تعرف الطريق الطويل الذي ينتظرك . 

بدءا من الحصول على ألف مشترك مرورا إلى جمع أربعة الآف ساعة ، ثم طلب  الإنضمام إلى شركاء اليوتيوب ، الأمر يتطلب أقل من سنة لتظهر النتائج ، إن كنت لديك ماتقدمه أصلا ، إما إن كنت تعيد الفيديوهات المكررة ، فالأمر محسوم منذ البداية ، فهو مجرد ضياع للوقت . 

مميزات الربح من اليوتيوب ؛؛

  1. عمل مستقل حر
  2. انشاء فيديوهات في وقت
  3. مجال مربح 

صعوبات ؛؛؛

  1. يستغرق الوقت
  2. يتطلب الصبر في البداية
  3. ضعف المشاهدات

  • 7 - احصل على المال من بيع التصماميم 

يعد مجال التصميم اللوجوهات من المجالات المربحة للحصول على المال من الانترنت ، سواء التصاميم شعارات التشيرتات ، أو شعارات القنوات على اليوتيوب ، أو كل مايتعلق بتصميم الشعارات ، في الماضي ، كان يتطلب الكثير من الخبرة في مجال الفوطوشوب ، لكن الآن يختلف الأمر تماما . 

نظرا لوجود العديد من الأدوات في كثير من المواقع ، التي تعطيك إمكانية تصميم شعار في أقل من خمسة دقائق . كما يوجد أيضا العديد من المواقع التي تستقطب الزوار الذين يرغبون في شراء مثل هذه الشعارات ، بإمكانك فقط فتح حسابك في هذه المواقع وو ضع تصاميمك عليها .وتحديد السعر الذي يناسبك.

مميزات  ؛؛

  1. عمل حر مستقل
  2. لايحتاج للخبرة
  3. برامج مجانية

عيوب؛؛

  1. يتتطلب الكثير من الوقت للحصول على المبيعة
  2. منافسة شرسة

  • 8 - احصل على المال من امازون كيندل

ومن المجالات أيضا التي يمكنك الحصول منها على المال من الانترنت ، بإمكانك الحصول على المال من امازون كندل ، عن طريق تصميم الدفاتر أو السجلات ، كالدفاتر الدراسية ، أو كتب الأطفال . 

يمكنك تصميم غلاف الكتاب ونوعية الورق وعدد الصفحات وقياس الحجم ، بعد ذالك ، بإمكانك تضع اعمالك في حسابك على  امازون كيندل ، في الحقيقة ، هو المجال الأقرب والأسهل ، للحصول علئ المال من الانترنت ، لسببين 

  1. اولهما هو أنه مجال سهل لايحتاج الى أن تمتلك خبرة كبيرة في تصميم الكتب ، لوجود العديد من المواقع التي توفر لك هذه الأدوات بالمجان ، إضافة إلى أنه يوجد العديد من الدورات التي تثحدت عن هذا المجال.
  2. السبب الثاني هو أن موقع أمازون هو أكبر سوق عالمي ، سيعرض لك أعمالك بالمجان ، إضافة الى المصداقية والموثوقية والضمان ، إضافة إلى أنه يمنحك فرصة استهداف جميع مناطق العالم .

  • 9- اصل على المال من  التعليم عن بعد

ومن مجالات كذالك التي يمكنك الحصول منها على المال  ؛ هي التعليم عن بعد . إذا كانت لديك دراية في شئ ما ، أوخبرة في مجال ما ، فيمكنك تسويقها عن طريق إلقاء دروس أون لاين ، أو إنشاء دورات تدريبية وبيعها ، يمكنك جني الكثير من المال ، إن كانت لديك خبرة أودراية في المجالات التالية ؛

  1. تطوير الذات
  2. اللغات الأجنبية
  3. التغدية الصحية
  4. دروس الدعم والتقوية

تعتبر هذه المجالات من أفضل المجالات المربحة حاليا أون لاين ،والتي يمكنك منها الحصول على المال من الانترنت مجانا ، كما يمكنك جني الكثير من الدولارات وأنت في المنزل ، لا يقتصر التعليم أون لاين على هذه المجالات فقط ، بل إنما أعطيتك مثالا وليس الحصر. أن فكرت مليا فربما لديك في جعبتك ما تقدمه وتجني من خلاله مبالغ محترمة ، هذه بعض أفضل الطرق للحصول على المال من الانترنت مجانا .

 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال